وفاة الفنانة اللبنانية مجدلا نجمة مهرجانات بعلبك تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020
توفيت الفنانة اللبنانية القديرة مجدلا بعد صراع مع المرض، واسمها الحقيق

صدم خبر وفاة مجدلا نجمة مهرجانات بعلبك جمهورها في لبنان، حيث تعتبر الفنانة الراحلة واحدة من نجمات الزمن الجميل والتي كان محبوها يتوقون دائماً لسماع صوتها الرائع.

ورحلت الفنانة اللبنانية القديرة عن عالمنا بعد صراع مع المرض، حيث عُرفت بين محبيها باسم مجدلا وكان اسمها الحقيقي نزهة مكرزل، إذ دخلت عالم الفن برغم معارضة والدها. واقتحمت مجدلا عالم الشهرة بعد أن اكتشفها المخرج الكبير روميو لحود. وبعد تحولها لنجمة مهرجانات بعلبك في السبعينات من القرن الماضي، أصر الرئيس شارل حلو على تعيين حراس لحمايتها.

مجدلا

وظلت مجدلا تعيش في فرنسا لسنوات قبل أن تعود لوطنها عام 2003، واستقرت بلبنان إلى أن داهمها المرض الذي صارعته طويلاً حتى لحظة وفاتها.

ونعت الإعلامية غابي لطيفالراحلة مجدلا بتغريدة لها عبر تويتر كتبت من خلالها: "وداعاً مجدلا... اكتشف صوتها المخرج روميو لحود. نجمة مهرجانات بعلبك عام 1970 في المسرحية الغنائية (الفرمان) التي كتبتها الشاعرة ناديا تويني"، ثم تابعت في تغريدة أخرى: "قدرها مختلف ورحيلها كذلك! تألقت لكنّها اعتزلت الفن وغادرت لبنان إلى فرنسا لكنّها عادت إلى أحضانه! حكاية نجمة لبنانية لا تشبه النجوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار