ملكة كابلي تصدم الجمهور بشكلها بين الماضي والحاضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ملكة كابلي تصدم الجمهور بشكلها بين الماضي والحاضر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ  الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي، تكشف الفرق بين شكلها بين الأمس واليوم، والتي أظهرت تغيراً في شكلها كبيراً وتبدل ملامحها.

ملكة كابلي تصدم الجمهور بتغير ملامحها

وصدمت الصورة الجمهور بالتغير الكبير في ملامح ملكة كابلي، حيث تعود الصورة الأولى لعام 2015، والصورة الثانية لشكلها الحالي، وبدأ الجمهور في المقارنة بين الصورتين.

وبالفعل ظهرت ملكة كابلي بتغيير واضح وملحوظ في أنفها وتبدلت شكلها قبل وبعد عمليات التجميل، مما أثر على تغير شكل وجهها بالكامل، كما كشفت الصورة عن تغيير كبير في شكل الشفاه وحقن الفيلر في الوجه.

تسببت صورة ملكة كابلي قبل وبعد التجميل للهجوم عليها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، فيما أبدى البعض استياءهم من التغيير المتكرر للمشاهير في الآونة الأخيرة.

ملكة كابلي تصدم الجمهور بشكلها بين الماضي والحاضر

واستعادت التعليقات تصريحات ملكة كابلي التي صرحت بها من قبل بأنها لا تحب التغيير في شكلها، وأنها لم تغير شيئاً يذكر وحافظت على ملامحها التي ظهرت بها منذ 4 سنوات، معتبرة أن الجمهور عرفها بشعرها الأسود ورسمة الآيلاينر الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

ولفتت الصورة نظر الجمهور، إلى تغير شكل ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل، حيث ظهرت تغيرات كبيرة على شكلها الخارجي من مظهرها وشكلها

ملكة كابلي وعمليات التجميل

وكشفت ملكة كابلي مؤخراً عن عمليات التجميل التي خضعت لها والتي غيرت من شكلها بين الأمس واليوم، لكنها أوضحت أنها ركزت في هذه الإجراءات على نحت قوامها أكثر.

وردت الفاشينستا السعودية ومشهورة سناب شات ملكة كابلي على سؤال "كم مرة سويتي عمليات تجميل؟ بليز ردي"، وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار