وفاة الملحن محمد النادي ونجوم الوطن العربي يودعونه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
وفاة الملحن محمد النادي ونجوم الوطن العربي يودعونه بكلمات مؤثرة

توفي الملحن محمد النادي، عن عمر ناهز الـ39 عاما، وسط حال من الصدمة بين نجوم الفن ومحبي الفنان الشاب، وودع النجوم الملحن الراحل بكلمات مؤثرة.

 أعاد عدد من النجوم نشر خبر وفاة الملحن محمد النادي وسط عدم تصديق للخبر، ورحيل الفنان الشاب في عمر مبكر، كما تفاعل الجمهور مع خبر الوفاة معبرين عن حزنهم.

 وفاة محمد النادي

واستعاد النجوم ذكرياتهم مع الملحن محمد النادي وأرفقوها بكلمات مؤثرة، فكتب الفنان محمد حماقي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي في وفاة محمد النادي، الملحن والصديق العزيز وواحد من أهم رفقاء المشوار من 20 سنة.. الحقيقة خبر وفاتك صادم وموجع لينا كلنا.. بعزي نفسي أولاً وبعزي أهله وكل المقربين منه، ربنا يصبرنا جميعاً على فراقه".

محمد النادي

ونعت آمال ماهر الفنان الشاب الراحل بكلمات: "أتقدم بالعزاء لأسرة الملحن الخلوق محمد النادي وأدعو من الله ان يسكنه فسيح جناته".

كما كتب الملحن محمد رحيم: "مش ممكن حد يتخيل قد إيه قلبي وجعني واتصدمت بخبر وفاة صديقي الغالي الملحن المبدع محمد النادي الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويسعدك في الفردوس الأعلى ان شاء الله أعزي نفسي أولا وكل زملائك وأهلك ربنا يتغمده بواسع رحمته ونسألكم الدعاء له والفاتحة".

أما الملحن الكويتي فهد الناصر فكتب: "خالص عزائي للساحة الفنية والأخوة الأساتذة الأفاضل بـمصر الحبيبة في وفاة الملحن الكبير #محمد_النادي خالص التعازي لأهله ولأسرته ومحبيه سائلاً الله أن يلهمهُم الصبر والسلوان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار