وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

أحدث خبر وفاة مشهور سناب شات السعودي عبد الله مشايخ، جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن علم متابعيه أنه أنه قام بالانتحار، ليثار جدلاً واسعاً وسط صدمة من محبه، خاصة وأن السعودي الشهير معروف بتقديمه للفيديوهات التي يدعوا فيها متبعيه للالتزام بتعاليم الدين.

وخلال الساعات الماضية تداول عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خبر انتحار عبد الله مشايخ، مشهور سناب شات السعودي، وسط صدمة من محبه.

وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

 وشارك السعودي الشهير خلال الأيام الماضية، متابعيه بمجموعة من التغريدات التي دون فيها عبارات أثارت القلق ومن بين هذه التغريدات: "اليوم كلمت امي وضحكت معها هي الوحيده الي تسال عني وانا من امس مجهز كل شي هالحساب ما يعرفونه ابي اذا سمعتم بالخبر تنشرون كل الي قلته هنا لكم، كل شي سويته ترا ما كان بيدي اقسم بالله كل مقاطعي الي مو حلوه كان تفكير شخص وتخلى عني بعد ما اكلوني الناس وصرت اسوء انسان مر عليكم".

وفي تغريدة أخرى كتب عبد الله مشايخ: "اقسم بالله ويشهدالله اكلمكم بالاشياء الي حصلت لي من ظلم واستهزاء واشياء حصلت لي من شخص موظف بوظيفه حساسه رحت شكيت له ولما اخذني لشقته على بالي بستظيفني عنفني وحصل الي حصل وهددني بعده، ما ودي اتكلم بس اشياء عانيت منها وللان افكر فيها معاد صرت اثق باحد حضي عند الجميع سيئ".

انتحار عبد الله مشايخ

خبر انتحارعبد الله مشايخ تسبب في صدمة بين متابعيه، وقبل ساعات من رحيه، دون مشهور سناب شات السعودي تغرد، كتب فيها: "احسني محبط وضروري اروح من هالدنيا وجودي معاد له فايدة الي حولي دايم يقولون لي ليه انت باقي عايش وش عاد تبي صرت اكره كل شيء ومعاد لي نفس بشي والله امي الحمدلله عايشه واخواني ما راح يقصرون معها دايم وحيد وهزيل مدري ليه ربي خلقني واختارني اعيش تمنيت اني مت وانا صغير والله شذنبي".

وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

وسبق هذه التغريدة أخرى أكدت أن مشهور سنابب شات كان يمر بأزمة نفسية شديدة، حيث كتب مشايخ: "تدرون اكثر شي اتسائل عنه واسال نفسي الف سؤال ليه حضي بكل شي سيئ لما انتظر شي يتيسر لي يطلع العكس فجاه كذا رغم اني اصلي واقرا قران بس كذا سبحان الله حياتي تنقلب والي ما يتقبلني اعصب واحس اني مكروه من الجميع رغم انه فرد واحد بس خلاص اخلي كان الدنيا وقفت عليه

اختنق واتعب مدري ليه