نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

"مات كبير العيلة وأبو المهنة"، هكذا نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور التي صدمت رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفنانين في مصر والعالم العربي أثر حادث سير تعرض له مع زوجته السيدة فاطمة.

ونعى النجوم الفنان أشرف عبد الغفور معبرين عن حزنهم الشديد وصدمته لرحيله متحدثين عن صفاته الحميدة مقدمين التعازي لنجلته الفنان ريهام عبد الغفور.

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور

وقال الفنان أشرف زكي: "مات كبير العيلة وأبو المهنة أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين، لدرجة أن النقابة كلها جاءت للمستشفى إثر الخبر الأليم".

الفنان إياد نصار نشر صورة لأشرف عبد الغفور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام: قائلاً: "انا لله وإنا إليه راجعون. فقد الفن المصري والعربي قامة من قاماته ورائد من رواده الفنان القدير أشرف عبد الغفور، والد الأخت و الصديقة العزيزة ريهام عبد الغفور. برجاء الدعاء بالمغفرة والرحمة. ربنا يلهم الأسرة الصبر والسلوان".

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

وواست ريم مصطفى، صديقتها ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بعد وفاة والدها وكتبت: "لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له. قلبي معاكي حبيبتي ربنا يصبر قلبك".

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

ودعى الفنان محمد هنيدي، للراحل أشرف عبد الغفور على منصة إكس وكتب: "البقاء لله في الأستاذ أشرف عبد الغفور وربنا يصبر عائلته ويغفرله يارب".

وبصورة لأشرف عبد الغفور، قدم الفنان محمد فؤاد تعازيه قائلاً: "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون. خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير/ أشرف عبد الغفور. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان".

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

ونشر أحمد السقا عبر حسابه على منصة إكس صور جمعت بينه وبين الفنان الراحل، وكتب معزياً: "إنا لله وإنا إليه راجعون. الفنان القدير أشرف عبد الغفور في ذمة الله. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته. نسألكم الفاتحة والدعاء".

وكتب كريم عبد العزيز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا إنساناً وفناناً كبيراً جداً .. الدكتور / أشرف عبد الغفور، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله".

إشادات بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور

وناشد الفنان صلاح عبد الله، الجمهور عبر حسابه على منصة إكس بادعاء لأشرف عبد الغفور، ونشر صورة جمعت بينه وبين ريهام عبد الغفور، وكتب: "أرجوكم الفاتحة والدعاء لأشرف عبدالغفور".

نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور: رحل كبير العيلة

وأضاف: "من كُتر حبي ليكم وفيكم اخترت الصورة دي..ربنا يصبرك ويقدرك يا بنتي..أبوكي يا ريهام كان فنان عظيم رائع وإنسان أروع..أبوكي يا ريهام كان واحد من أشرف وأنضف الناس اللي قابلتهم في حياتي. لأ..أبوكي يا ريهام ماكانش وأبداً ماهيكون كان..لأن سيرته العطرة الجميلة هتفضل على كل لسان..والسيرة أطول من العمر يا حبيبتي".

وتابع: "ألف رحمة ونور أستاذ الأساتذة يا أشرف يا عبد الغفور الرحمن الرحيم. في الجنة ونعيمها بإذنه تعالى يا غالي".

وبعبارات تحمل الكثير من الحزن، أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن صدمته في رحيل أشرف عبد الغفور عبر حسابه على منصة إكس وكتب: "حبيبي يا أشرف.. الله يرحمك.. الله يرحمك يا حبيبي".

وأضاف: "أشرف الجميل المحترم العاقل الخلوق الهادئ الملتزم المخلص. في الجنة يا حبيبي إن شاء الله. قلبي عندك يا ريهام أنت وكل العائلة. الأسرة الفنية فقدت واحدا من أنبل أبنائها. البقاء لله. البقاء لله. مع ألف سلامة يا حبيبي. وإلى اللقاء".

وفاة أشرف عبد الغفور

يذكر أن أشرف عبد الغفور توفي أثر حادث سير عن عمر يناهز 81 عاماً، على طريق القاهرة- إسكندرية الصحراوي، بعد أن اصطدمت به سيارة أخرى

وحول تفاصيل الحادث كشف أشرف زكي: "أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ومعه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار