أبرز أزمات ياسمين صبري في 2021: اتهامات والدها وقضية أمام المحكمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
أبرز أزمات ياسمين صبري في 2021: اتهامات والدها وقضية أمام المحكمة

بدأ العد التنازلي لانتهاء عام 2021، الذي شهد العديد من الأزمات بين الفنانين والمشاهير، وكانت أطراف بعض هذه الأزمات أشخاص عاديون والبعض على العكس كانوا فنانين ومشاهير، ليصبح عام 2021 من أكثر الأعوام التي شهدت صراعات وأزمات تم تداولها وتصدرها الترند لأيام وبعضها لأسابيع.

نستعرض لكم من خلال هذا التقرير في حصاد عام 2021 أبرز الأزمات اللافتة التي أثارت الجدل على مدار العام للفنانة ياسمين صبري...

أزمات ياسمين صبري في 2021

واجهت الفنانة ياسمين صبري بعض الأزمات في 2021، كان أبرزها أزمتها مع والدها أشرف صبري الذي اتهمها بأن المال غيرها وأثر على شخصيتها سلبا، لدرجة أنها امتنعت عن حضور زفاف شقيقها، لتخرج ياسمين عن صمتها وتصرح بأن علاقتهما مقطوعة.

خلاف ياسمين صبري ووالدها

خلاف ياسمين صبري ووالدها بدأ عندما تغيبت عن حضور حفل زفاف شقيقها بلال صبري. وكشف وقتها أن الأموال كانت سببا في تغيير النفوس بين الإخوة.

وانتقد وقتها تصرفات ابنته قائلا إنها تدعي فعل الخير والحب مثل موقفها مع سيدة المطر، وطالبها بأن تدعم أخاها مثل هذه السيدة، مؤكدا أنها تقوم بفعل هذه الأشياء ظاهريا لكنها من الداخل تحمل عكسه تماما.

وأكد أنه لا مجال للوم والعتاب بينه وبين ابنته، خاصة أن العلاقات بينهما منقطعة منذ فترة، واكتفى وقتها بهذه التصريحات دون أن يكشف سر الخلاف بينهما.

تصريحات والد ياسمين صبري تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، وانتقد البعض تصرفها تجاه شقيقها، خاصة أنها امتنعت عن تهنئته ولو بمنشور عبر السوشيال ميديا.

ياسمين صبري تكشف كواليس علاقتها بوالدها

قالت ياسمين صبري في أول ظهور لها بعد اتهامات والدها لها على السوشيال ميديا، وخلال لقاء مصور على يوتيوب مع الإعلامي أنس بوخش، إن جدتها كريمة هي من تولت تربيتها منذ الصغر، مشيرة إلى أنها توفت هذا العام بفيروس كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أن طفولتها كانت صارمة، حيث تربت في منزل جدها وجدتها لوالدتها، وأن جدتها من تولت تربيتها وكانت صارمة معها ومع والدتها.

وتابعت ياسمين صبري: "في البداية لما كنت بفكر في الطفولة وأنا وعيي أقل كنت أشعر بالغضب لكن لما طورت من نفسي اكتشفت أني ممتنة لأن هذا ما كوني"، وأضافت: "أنا بحب طفولتي حالياً".

وأكدت أنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، موضحة أنها توفت هذا العام بعد الإصابة بفيروس كورونا عن عمر 91 عاماً، مشيرة إلى أنها ترفض زيارتها في المقابر لأنها تعتقد أنها في مكان أفضل من ذلك.

ولفتت إلى أن والدتها امرأة قوية، وأكدت أن علاقتها بها قوية للغاية، لكن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجداً في طفولتها ، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت ياسمين صبري: "حدث الانفصال وأنا طفلة عندي سنتين، مشفتش غير أمي وجدي وجدتي، مفيش علاقة مع الوالد، ومش السبب الانفصال، الناس بتعمل اختيارات في حياتها، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية، وفيه ناس بتختار نفسها، الانفصال مش معناه أن العيلة تفككت".

رد أشرف صبري على تصريحات ابنته ياسمين

علق الدكتور أشرف صبري على تصريحات ابنته، التي ادعت فيها أن علاقتها به منقطعة منذ سنوات طويلة، وأكد أنه انفصل عن والدتها منذ خمسة وعشرين عاما تقريبا.

وبعد الطلاق سافرت والدة ياسمين خارج مصر وتزوجت هناك، وقال أشرف صبري إن ياسمين كانت تعيش معه في المنزل وقضت معه سنوات الدراسة، بالإضافة إلى أنها تزوجت للمرة الأولى بزوجها محمد أثناء عيشها معه في المنزل.

والد ياسمين صبري ينشر صورها

وعاد أشرف صبري، والد ياسمين صبري، ونشر صورا من حفل خطوبتها الأولى قبل عدة سنوات، كما كشف عن سر طلاقها من زيجتها الأولى التي لم تتحدث عنها من قبل.

حيث نشر أشرف صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، صورا من حفل خطوبة ياسمين من زوجها الأول، وعلق: "بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن أبوها في ضهره، أصدقاؤنا كانوا بييجوا البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية. يا ريت الناس اللي يعرفوننا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها، وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها".

أبرز أزمات ياسمين صبري في 2021: اتهامات والدها وقضية أمام المحكمة

وأردف الأب: "الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها، ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن أخواته ما جوش مش هيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد هيكون كده".

وتابع والد ياسمين صبري هجومه: "اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتها لها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده"، واختتم: "حسبي الله ونعم الوكيل".

ياسمين صبري ترفع قضية على متابع وتربحها

فوجئ جمهور الفنانة ياسمين صبري، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، بالحديث مؤخرا عن قضية ربحتها الفنانة ضد أحد متابعيها على موقع إنستقرام، ولم يكن لدى أغلبهم علماً بها.

القصة أنه قبل عدة أشهر قام محام الفنانة ياسمين صبري، برفع دعوى قضائية بالسب والقذف ضد أحد متابعي ياسمين عبر إنستقرام، أمام المحكمة الاقتصادية بمدينة الإسكندرية.

طالب المحامي بتعويض مدني مؤقت وقيمته 100 مليون جنيه مصري، لقيامه بالتعدي لفظياً على موكلته، الأمر الذي انتشر عقب حكم المحكمة الاقتصادية لصالح ياسمين صبري.

وحكمت المحكمة على المتابع الذي يدعى أيمن إبراهيم أحمد، بالحبس لمدة عام كامل مع الشغل والنفاذ، وغرامة 20 ألف جنيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار