تفاصيل مثيرة: خوليو إغلسياس يجد ابنه بعد 41 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017
تفاصيل مثيرة: خوليو إغلسياس يجد ابنه بعد 41 عاماً

تقدم مواطن أسباني يدعى خافيير سانشيز سانتوس 41 عاماً بشكل مفاجئ بطلب إثبات نسبه إلى محكمة فالانس بفرنسا، بعد تأكيد اختبار الحمض النووي DNA 99% أنه ابن نجم الغناء خوليو إغليسياس.

وبحسب موقع parismatch أن محامي المواطن الأسباني الذي يدعى أنه ابن إغلسياس، متخصص في هذه النوعية من القضايا، وقال المحامي أن الأم ماريا أديت، وهي راقصة برتغالية، تقدمت إلى المحكمة نفسها بنفس الطلب عام 1992، لكن تم رفض الطلب بسبب خلل في الإجراءات.

جاءت التفاصيل المثيرة، عندما قرر المواطن الأسباني الذي يدعى أنه ابن نجم الأغنية الأسبانية المعتزل خوليو إغلسياس، الحصول على أدلة تدعم طلب، حيث استأجر متحري خاص بعمل في ميامي، حيث يقيم إغليسياس، وتمكن من جمع مخلفات ومناديل ورقية وأعقاب سجائر، تم استعمالها من قبل المغني أو عائلته.

شاهدي أيضاً: فنانة عربية تصرح أنها لم تر أولادها من 7 سنوات بسبب وفاتها المزعومة

وصرح المحامي أن موكله البالغ من العمر 41 عاماً سعيد للغاية بنتائج المختبر التي أنصفته قائلاً "سيكون من غير المعقول أن تقول العدالة لا لحقيقة علمية".

وتمنى المحامي أن تكون الأدلة المقدمة للمحكمة كافية لإقناع القاضي بمفتح الملف مرة أخرى، بعد رفض المحكمة لها عام 1992، أما في حالة رفض القاضي، أعلن المحامي أن سينوي اللجوء إلى أعلى درجات التقاضي، بل من الممكن الوصول إلى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.

ويعد خوليو إغلسياس 74 عاماً، من كبار نجوم الغناء في العالم، حيث أصدر 80 ألبوم وإسطوانة غائية خلال مسيرته الفنية التي استمرت حوالي 50 عاماً، وحقق أكثر من 300 مليون من المبيعات، وتزوج مرتين فقط، ولديه 3 أبناء من زيجته الأولى من بينه المغني الشهير إنريكي إغليسياس، و5 أبناء من زوجته الحالية.

خوليو إغلسياس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار