ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

نشرت ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ولفتت الأنظار بتغير ملامحها، حيث بدت بشفتين أكثر امتلاءً عن الأيام الماضية.

أثارت ياسمين صبري التساؤلات بتغير ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميل رأى آخرون أنها اكتفت بتقنية الفيلر والتي غيرت ملامحها كثيراً عن السنوات الماضية.

تغير ملامح ياسمين صبري

خلال السنوات الماضية تغيرت ملامح ياسمين صبري تدريجيا، فشكل الشفاه تغير تماماً عما كانت عليه في أول ظهور لها، فأصبحت الشفتان أكثر امتلاءً فضلاً عن تحديدها بشكل واضح، كما حرصت النجمة المصرية على أن ترسم فارقاً في الشفة العليا يظهر بوضوح في صورها

التغير لم يقف فقط عند مجرد امتلاء الشفتين، وإنما اتجهت الفنانة المصرية لملء وجنتيها بالفيلر  وهو ما يجعل وجهها أكثر امتلاءً. أما عن رسمة عيونها فاعتمدت ياسمين صبري على رسمة العيون المسحوبة والتي لم تكن فقط بسبب استخدامها المكياج بطريقة تظهرها بعيون القطة،  وإنما  استخدمت البوتكس لسحب العيون من الجانبين وهو ما جعلهما مرسومتين بشكل الكات آي أو عيون القطة.

أحدث ظهور لياسمين صبري

يذكر أن ياسمين صبري تعتمد على تقنيات التجميل المختلفة وأبرزها الفيلر والبوتكس المسؤولين بشكل كامل عن تغير ملامحها، ومن بين التقنيات التي خضعت لها ياسمين صبري هي تقنية "الفيس ليفت" والتي تجعل الوجه أكثر تحديداً، كما أنها تعتمد على الفيلر والبوتكس لتجميل مناطق الوجنتين والشفاه، وهو ما يساعد في تغير ملامحها بشكل دائم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار