ياسمين صبري تستعرض رشاقتها وترد على منتقديها بسبب شاشة هاتفها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
ياسمين صبري تستعرض رشاقتها وترد على منتقديها بسبب شاشة هاتفها

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة مع جمهورها أثناء أدائها تمارين رياضية، كعادتها كل فترة في صالة الألعاب الرياضية.

وظهرت ياسمين صبري داخل الجيم وترتدي ملابس رياضية سوداء، ماركة نايك، وعلقت "ادفع نفسك".

في الفترة الحالية تشارك ياسمين صبري مع جمهورها لحظاتها السعيدة كل حين، وخاصة أوقاتها داخل صالة التمارين الرياضية، إذ ظهر عليها انخفاض وزنها بشكل كبير. 

وفي السياق ذاته، علقت مواطنتها أيتن عامر، وكتبت على الصورة "بنحاول والله يا ياسمين يا أختي".

وتبادل الثنائي الرد في التعليقات، إذ ردت ياسمين: عسل يا آيتن… لا إنتي براحتك"، في حين قالت: "بحبك".

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها وترد على منتقديها بسبب شاشة هاتفها

ياسمين صبري والشاشة 

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته ياسمين عبر "ستوري" ظهر هاتفها على آلة الركض وشاشة هاتفها سليمة بعدما تعرضت لانتقادات الفترة الماضية بسبب هذا الأمر.

من يومين، تعرضت ياسمين صبري للإحراج بسبب صورة شاركتها على صفحتها الرسمية في موقع "إنستقرام"، ظهرت فيها بإطلالة فاتنة لكن ما جذب انتباه متابعيها أن شاشة هاتفها كانت مهشمة من أحد الجوانب.

وانتشرت الصورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في حين تجاهل الجمهور إطلالة ياسمين وبدأ البعض يتساءل حول تجاهل ياسمين لشاشة هاتفها المهشمة، وهل تمر بأزمة مالية جعلتها تتجاهل إصلاحه.

أعمال ياسمين صبري الفنية

تعمل ياسمين صبري في الوقت الحالي على تحضيرات أول عمل في بعد انقطاع عامين، وهو فيلم "شغل عصابات" ويعد أولى بطولات ياسمين المطلقة، ويأتي الفيلم من كتابة السيناريست أيمن وتار، وجاري اختيار مخرج للعمل.

ولا يعد هذا العمل الوحيد الذي مقرر أن تشارك فيه ياسمين صبري، إذ مفترض أن تعيش الفنانة الشابة حالة نشاط في الفترة المقبلة، فمن المقرر أن تشارك في بطولة فيلم "صقر المحروسة" مع النجم أحمد عز، ويتناول الفيلم أحداثاً تاريخية.

ياسمين صبري والانتحار 

خرجت ياسمين من أيام وفتحت باب الأسئلة على حسابها على إنستقرام، عبر القصص القصيرة"، وعلقت على سؤال أحد المتابعين حول الانتحار، وكتبت: "الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار، ما تحطيش نفسك في جملة مفيدة مع فكرة الانتحار، يجب ألا تمر هذه الفكرة لعقلك".

جدير بالذكر أن ياسمين صبري كانت متزوجة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وعقد القران في إبريل 2020، واستمر الزواج عامين حتى مايو 2022..

يذكر أن أيتن عامر شاركت ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية" المعروض في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار