ياسمين صبري تستعرض جمالها بإطلالة جذابة في إسبانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
ياسمين صبري تستعرض جمالها بإطلالة جذابة في إسبانيا

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري لحظاتها السعيدة في مدينة مربلة Marbella الإسبانية أثناء قضاء إجازة الصيف.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" مجموعة صور وهي واقفة في شرفة منزل، وتمسك في يدها كوباً من الأعشاب.

وكانت ترتدي ياسمين صبري روباً باللون الأبيض، وتركت الفنانة المصرية شعرها ينسدل على كتفيها، وكانت ترتدي كوليه من الأحجار الكريمة.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بإطلالة جذابة في إسبانيا

وفي أحدث إطلالات ياسمين صبري استعرضت جمالها وأنوثتها كما ظهر أنها خسرت الكثير من وزنها في الفترة الماضية.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بإطلالة جذابة في إسبانيا

إطلالة ياسمين صبري 

وفي اليوم ذاته، نشرت ياسمين صبري ، صورة سيلفي لها عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأسود.

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، من داخل صالة ألعاب رياضية أثناء أداء تمارين رياضية.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بإطلالة جذابة في إسبانيا

ومن المشهور أن ياسمين صبري تفضل ممارسة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى ممارسة اليوجا أثناء قضاء عطلتها.

وقبل أيام، جذبت ياسمين صبري الأنظار بعد نشرها فيديو أثناء توثيق لحظات وجودها في رحلتها إلى العاصمة الإسبانية مدريد، برفقة الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية، رامي مالك، والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، في الحفل الذي أقيم بإسبانيا.

فيلم ياسمين صبري الأخير

وفي سياق متصل، تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في الفترة المقبلة، إذ أنها من المفترض أن تشارك في فيلم "شغل عصابات" في الفترة المقبلة، إذ تخوض أولى بطولاتها السينمائية، ومن المقرر أن تعمل مع السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار، ومفترض أن تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف.

كما تستعد ياسمين صبري لتصوير فيلمها الجديد "صقر المحروسة" مع الفنان المصري أحمد عز، وذلك مطلع شهر يوليو المقبل، وتلعب ياسمين دور البطولة في العمل الذي ينتمي للأعمال التاريخية.

ويندرج الفيلم الجديد ضمن الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ويتضمن فيلم صقر المحروسة على عدد من مشاهد المعارك الحربية.

غابت ياسمين صبري عن السباق الدرامي لمدة عامين، وآخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" المشارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2020، من كتابة محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار