غنى غندور تتصدر التريند بفستان زفافها من نيكولا جبران: هذا سر جماله

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
غنى غندور تتصدر التريند بفستان زفافها من نيكولا جبران: هذا سر جماله

احتفلت مدونة الموضة اللبنانية غنى غندور بزفافها مرة أخرى في حفل كبير في لبنان، حضره عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير الإعلام اللبنانيين، والذي يأتي بعد الحفل البسيط الذي أقامته في قبرص منذ أيام قليلة.

وتضمن الحدث العديد من اللقطات المميزة، والتي جاء أبرزها من خلال إطلالة العروس بفستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، والذي جاء تصميمه بستايل مكشوف عند الكتفين والذراعين، مع ستايل الياقة الصلبة المرفوعة من الجانبين.

أيضاً الأكمام الطويلة المتدلية والمنسدلة بنعومة بدت رائعة، فضلاً عن تزيين أجزاء الفستان بالكريستال، من خلال الكورسيه المدمج مع تنورة واسعة يغطيها التول المطرز أيضاً.

كان من أبرز ما يميز تصميم الفستان أيضاً تنورة طويلة منسدلة، بالإضافة إلى طرحة طويلة من التول، وحضر الحفل نخبة من مشاهير الفن والإعلام في لبنان، من بينهم الفنانة هيفاء وهبي، والفنانة سيرين عبد النور وزوجها، وداليدا عياش، وغيرهم.

ويأتي حفل الزفاف هذا لمدونة الموضة اللبنانية غنى غندور بعد أن أعلنت عن زواجها منذ أيام من مصمم المجوهرات جو عون في حفل مدني بسيط، أُقيمت مراسمه في قبرص.

يُشار إلى أنه في مشهد مؤثر نال إعجاب الجميع، دخلت مدوّنة الموضة اللبنانية غنى غندور إلى سهرة حفل زفافها مع ابنتيها بلحظة مؤثرة ومميزة للغاية، جذبت أنظار جميع الحاضرين في الحفل.

شاهدي صور غنى غندور في حفل زفافها في الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار