يحيى بيازي يعلن تشجيعية لمنتخب غير عربي في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
يحيى بيازي يعلن تشجيعية لمنتخب غير عربي في المونديال

شارك الفنان السوري يحيى بيازي نجم مسلسل باب الحارة مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وأعلن فيه عن الفريق الذي يشجع في بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وظهر بيازي في الفيديو وهو يرتدي قميص برتقالي في إشارة منه إلى تشجيع المنتخب الهولندي وقبّل شعار المنتخب الهولندي وعلق على مقطع الفيديو وقال: "هولندا.. كأس العالم".

مرض يحيى بيازي

يذكر أن الفنان السوري يحيى بيازي أصيب بمرض التصلب اللويحي وظهر في مقطع فيديو مع صديقه الفنان وائل شرف والذي كان أول الداعمين له عند معرفة ما أصابه وشكى يحيى بيازي في مقطع الفيديو عدم سؤال أصدقائه في الوسط الفني عنه ووجه حديثه لوائل شرف وقال: "أنت بتستاهل كل خير، وأنا ناطرك ترجع مثل قبل، وإن شاء الله رح نشتغل سوا في عمل قريبًا مثل باب الحارة، وأنت عملت الكثير من الأدوار، ما بتعرف أديش أنت مكانتك غالية بقلبي، وصدقًا بتمنالك كل خير، وبعرف أنت قديش مثقف ومجتهد وواعٍ، وعندك إيمان برب العالمين، وإن شاء الله.. رب العالمين بشفيك، وما هي إلا محنة ورياح بتروح».

وبعدها باسبوعين بدأ يحيى بيازي رحلة العلاج في بيروت بمساعدة الفنان قصي خولي والمنتج فراس العمري وبدأ في مقطع الفيديو الأخير بصحة جيدة.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ليحيى وهو يتلقى العلاج بإشراف الدكتور شارلي جبور ووجه خلال الفيديو الشكر لصديقيه خولي والعمري على وقوفهم بجواره.

دعم يحيى بيازي

وأوضح الطبيب المشرف على حالته "جبور" أن الفنان قصي خولي وفراس العمري أوصوه بشكل خاص على صديقهم بيازي وأضاف أن يحيى بيازي سوف يظهر مرة أخرى بعد يومين او ثلاثة في مقطع فيديو ليطمئن جمهوره عليه.

وتلقى بيازي دعم كبير من أصدقائه الفنانين حيث نشرت الفنانة سلاف فواخرجي صورته على حسابها بانستغرام وعلقت عليها قائلة: "سلامتك أبو أوس الغالي.. الله يكون معك وعم ندعيلك وكلنا جنبك وناطرينك.. يحيى بيازي".

وشاركت النجمة أمل عرفة صورة زميلها بيازي على حسابها الشخصي وعلقت عليها قائلة: "سلامتك يا زميلنا ورفيقنا المحترم.. ما كنت بعرف إنك مريض حتى شاهدت الفيديو لوائل شرف العزيز وهو مستضيفك.. قلبي معك ودعواتي بالشفاء التام يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار