أحلام تعلن بداية حفظها القرآن الكريم وسط تشجيع الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
أحلام تعلن بداية حفظها القرآن الكريم وسط تشجيع الجمهور

أعلنت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، بدء حفظها للقرآن الكريم، مؤكدة أنها بدأت مؤخرا في الحفظ بصورة مكثفة، وذلك بسؤالها عن أخر ما قرأت من الكتب.

أحلام تحفظ القرآن

وقالت أحلام الشامسي في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنها تقضي وقتها خلال الفترة الأخيرة في حفظ القرآن الكريم، الذي أكدت أنها تركز جهودها عليه.

أضافت النجمة الإماراتية أنها توقفت عن القراءة العادية قبل فترة، مشيرة إلى أن حفظ القرآن أخذ من وقتها الكثير خلال هذه الفترة، على الرغم من حبها للقراءة.

وأشارت أحلام إلى أنها تدعم مبادرات القراءة مضيفة: "مثل ما قولت لكم أخر مرة قرأت كتاب من زمان صراحة، ما أقرأ، بس قاعدة أحفظ القرآن، بس بشكل عام أنا أحب القراءة" موجهة الشكر إلى مؤسسة بحر الثقافة على الجهد الذي بذلته المؤسسة في معرض أبو ظبي للكتاب.

شاهدوا تصريحات أحلام

تفاعل الجمهور مع تصريحات أحلام حول بدء حفظ القرآن الكريم، حيث أشاد بها كثير من النشطاء ودعموها مؤكدين أنها خطوة رائعة نحو هدف أفضل، وقال البعض: "ما شاء الله ربنا يثبتك"، "الله يسعدك أحلام ويبارك فيك"، "أحلام فيك بذرة الخير باقية ما شاء الله الله يثبتك ويكرمك بالقرآن خير ما قرأتِ".

أحلام والقرآن

هذه ليست المرة الأولى التي يقترن فيها اسم أحلام بقراءة القرآن الكريم، فقبل نحو عامين ظهرت النجمة الإماراتية في مقطع فيديو متداول وهي تتلو القرآن بصوت عذب.

وتفاعل مع أحلام فيما سبق قطاع عريض من الجمهور، مؤكدين أن صوتها صار أجمل بترتيل الآيات القرآنية، ودعوا لها بالثبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار