حليمة بولند تصدم الجمهور بردها على مطالبات تشجيع المنتخب السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
حليمة بولند تصدم الجمهور بردها على مطالبات تشجيع المنتخب السعودي

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن سخرت من مطالبات الجمهور لها بتشجيع المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا اليوم في مونديال قطر 2022.

حليمة بولند ترفض تشجيع المنتخب السعودي

وردت حليمة بولند على مطالبات الجمهور لها بأنها لا تستطيع تشجيع المنتخب السعودي اليوم في مواجهته الثانية في كأس العالم في قطر 2022، بسبب أصولها البولندية.

ولفتت حليمة بولند أن لها أصولاً بولندية نسبة لاسم شهرتها بولند لذا لا تستطيع تشجيع الفريق الأخضر في مواجهته، وهو ما تسبب في انتقادات لاذعة لها.

وتعرضت الإعلامية الكويتية لهجوم من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين استهجنوا حديثها واتهمومها بتقليد أحلام الشامسي واعتبر البعض أنها تسخر من مطالبات الجمهور بتشجيع المنتخب السعودي.

وجاءت تعليقات الجمهور: "ياليل عاد الحين كل شوي رايحة الملعب وتزعجنا"، و"بولندية من سوق الجمعة"، "والله ما يحتاج تحضرين حظنا ماشي لاتوقفيه"، "محور الكون ماخذة مقلب جامد في نفسها"، "يا صبر الأرض"، " حركاتها صارت نفس أحلام يعني دلع".

حليمة بولند تسخر من مشجعي منتخب الأرجنتين

وكانت حليمة بولند قد سخرت منذ أيام من مشجعي منتخب الأرجنتين بعد المواجهة التي وقعت بينه وبين المنتخب السعودي وانتهت بفوز الأخير بفارق هدفين مقابل هدف.

ووثقت حليمة بولند حضورها المبارة بعدد من مقاطع الفيديو والتي أظهرت فيها حماسة أثناء التشجيع من المدرجات وسخريتها من مشجعي منتخب الأرجنتين بعد تقدم المنتخب السعودي.

وبدت المشهورة الكويتية في واحدة من المقاطع وهي تتهكم على رجل أرجنتيني بعد بوحه بحزنه لخسارة منتخب بلاده الوطني، قائلة:" معليه تعوضونها إن شاء الله مع إسرائيل.. مع أي أحد تعوضونها إلا المنتخبات العربية".

وأثناء حضورها المباراة نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقاطع مختلفة من الاحتفالات التي قام بها الجمهور السعودي والعربي، عقب فوز المنتخب السعودي على أهم فرق كأس العالم قطر 2022، وهو فريق الأرجنتين، حيث بدأت الجماهير بالهتاف بعد الفوز، ومنادتهم بشكل كبير على عدم وجود ميسي في الفريق الأرجنتيني.

وبدأت حليمة بسؤال الجماهير حول شعورهم من فوز المنتخب السعودي، حيث تفاعل معها الجماهير متمنين الفوز للمنتخب في المبارايات القادمة والتأهل إلى تصفيات، حيث كتبت حليمة معلقة على الفيديو: "المنتخب_السعودي ألف مبروك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار