يسرا تقابل شبيه ميسي ومبابي في ألف حمدالله على السلامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
يسرا تقابل شبيه ميسي ومبابي في ألف حمدالله على السلامة

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ألف حمدالله على السلامة والذي يشارك في السباق الرمضاني هذا العام وهو من بطولة الفنانة يسرا الكثير من المواقف الكوميدية الجديدة حيث لا زالت الدكتورة سميحة تبحث عن والدة زوجها جلال "طنط سوسو" كي تعلمها بوفاة ابنها وتأخذ الإرث منها.

يسرا تفاجأ بشبيه إمبابي وماني وميسي

وأثناء رحلة البحث عليها في القاهرة ثم في دهشور ولم تجدها يصطدم ابنها سامح بحجر عندما أراد حمل "الكاوتش" لذا قررت والدته أن تحضر أصدقاءه في المنزل وكانوا يشبهون لاعبي كرة القدم المشاهير فمنهم من يشبه المصري محمد صلاح وآخر يشبه الفرنسي كليان مبابي وآخر شبيه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبدأت أحداث حلقة اليوم من مسلسل ألف حمدالله على السلامة بمحاولة سمير المسيطر بمساعدة السكرتيرة الخاصة به "جاكي" وتجسد شخصيتها إيمان السيد الوصول لمعلومات أكثر عن الطبيبة سميحة وابنتها سماح، لذا ذهبوا إلى كشك عم عمران وإلى استطاع بسهولة معرفة ما جاؤوا إليه حيث سألوه عن شقة فارغة للإيجار.

وبعدها يصل أصدقاء سامح كي يصطحبوه في ماتش كرة القدم لكن سماح أخبرتهم بإصابته في حادث لذا طلبوا منها القدوم للمنزل كي يطمئنوا إليه وتفاجأت الدكتورة سميحة بهم وطلبت منهم أخذ صورة سيلفي معهم.

يسرا تحاول علاج ابنها 

وفي مشهد آخر تطلب سميحة من الدكتورة نيللي وصف المكان الخاص بعمل الأشعة فتقترح عليها أن تذهب لعيادتها الخاصة لعمل الأشعة وبالفعل تذهب سميحة برفقة فوقية.

جدير بالذكر، مسلسل ألف حمدالله على السلامة من المسلسلات الكوميدية التي حازت على إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا باللون الفني الجديد الذي تقدمه الفنانة يسرا والتي تجسد شخصية الدكتورة سميحة والتي عاشت برفقة أبنائها في كندا وتضطر للعودة إلى مصر بعد وفاة زوجها كي تأخذ الإرث من أهله وتفاجأت فور وصولها أنه تم بيع شقتها دون علمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار