أحمد حاتم يكشف سبب قبوله لدوره في ليه لأ 2 ويتحدث عن علاقته بمنة شلبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
أحمد حاتم يكشف سبب قبوله لدوره في ليه لأ 2 ويتحدث عن علاقته بمنة شلبي

يتصدر الفنان المصري، أحمد حاتم، بطولة مسلسل ليه لأ 2، الذي يعرض عبر منصة شاهد VIP، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، على رأسهم الفنانة منة شلبي.

وقال أحمد حاتم في تصريح خاص لموقع ليالينا عن تجربته في تقديم مسلسل درامي عبر منصة فضائية، إنه أحب فكرة تقديم المسلسلات عبر المنصات الإلكترونية، لعدة أسباب مختلفة ومنها إتاحة الفرصة لصناع الدراما لتقديم محتوى جديد ومتنوع بجودة عالية، مع توفير الدعاية الكافية للمسلسلوهو ما يجعل الأمر أكثر نجاحًا لطرفي العمل والجمهور،فهي فرصة جيدة له ليشاهد العمل دون فواصل إعلانية وفي أي وقت يناسبه، خاصة أنه حتى الآن ثمن الاشتراك الشهري أو السنوي في المنصة، يعتبر مناسبًا  لقطاع عريض من الجمهور.

أما عن تجربة تقديم فيلم سينمائي عبر المنصة، فهو الأمر الذي لم يؤيده أحمد حاتم، لرؤيته الفنية التي تؤمن بأهمية السينما التي تعد مصدر إلهام لكثيرين وهو واحد منهم، بالإضافة إلى عوامل أخرى يصعب توافرها سوى في السينما نفسها.

أحمد حاتم ومسلسل ليه لأ 2

أكد أحمد حاتم أن مسلسل ليه لأ 2، جذبه كفكرة منذ اللحظة الأولى، لأنه يطرح قضية مهمة ومختلفة عمّا اعتاد عليه المشاهد، ويتناول الفكرة بطريقة وزاوية جديدتين، ففكرة التبني أو الاحتضان من قبل أم عزباء، هي فكرة غير مطروقة في عمل سابق.

أضاف بطل مسلسل ليه لأ 2، أنه تشجع على قبول الدور لأنه أحب شخصية "صلاح" التي يقدمها، بكافة تفاصيلها حيث يعبر عن عن الأب الذي يعاني من مشاكل مع زوجته أدت للانفصال، وكشف كيف يمكن أن يتعامل الزوجين معًا بطريقة مختلفة عن المعتاد وهما منفصلان، فتقديم شخصية "صلاح" بكل عيوبه ومميزاته وجزء تعامله مع "ندى" التي يعجب بها، وتحويل هذه الأزمات إلى نقاش من خلال شخصيات حيوية من لحم ودم، كل هذه الخطوط الدرامية والمحفزات جعلته يقبل الدور.

أحمد حاتم يكشف سبب قبوله لدوره في ليه لأ 2 ويتحدث عن علاقته بمنة شلبي

وعن أصعب مشاهد المسلسل، أوضح أحمد حاتم أن هناك بعض المشاهد التي ستعرض خلال الحلقات المقبلة، والتي تحتوي على مشادات ومشاجرات، اعتبرها الأصعب، لأن شخصية "صلاح" نفسها، شخصية جديدة عليه، فهو شخص هادئ وطبيعي ومنطلق، برغم كل ما يعانيه من مشاكل، وتقديمه في هذا الإطار الطبيعي والبعيد عن الشخصيات التي يقدمها منذ فترة، هو أيضاً أمر صعب.

كما أضاف أحمد حاتم في تصريحاته، أن علاقة صداقة وطيدة، تربطه بالفنانة منة شلبي، وهذه التجربة الثانية التي تجمعهما بعد مسلسل حارة اليهود الذي عرض قبل سنوات، مع اختلاف القصة والحبكة.

أحمد حاتم والسوشيال ميديا

أوضح أحمد حاتم أنه عندما تخلى عن الذقن لتصوير بعض المشاهد في فيلم السرب، استقبل ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسعادة بالغة، وبدا الأمر مهمًا لدى الجمهور وهو ما أحبه، مشيراً إلى أنه سيقوم بحلاقتها مرة أخرى قريبًا لمواصلة تصوير باقي مشاهده في السرب.

أضاف حاتم أن مواقع التواصل الاجتماعي، مثلها مثل باقي الأشياء والأماكن في المجتمع عمومًا، تحتوي على الجيد والسيء، وربما يتأثر الفنان بكلا الجانبين.

تابع أن الجمهور أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي ينقسم إلى نوعين، نوع يكتب ويعلق بجدية، ويتناول الأمور من منظور حقيقي، ونوع آخر مهمته الهجوم والصراعات وعلى الفنان مثلما يتلقى ردود الفعل الجيدة، ويسعد بها، فعليه أيضًا تقبل ردود الفعل المختلفة، لأنه من غير المنطقي أن يجتمع الناس على رد فعل واحد.

مسلسل ليه لأ 2

يطرح مسلسل ليه لأ 2، عدة قضايا مختلفة تخص المرأة والمجتمع، ومنها قضية الاحتضان والكفالة ودور الرعاية واكتئاب ما بعد الولادة وتأثير الطلاق على الأبناء ووفاة الابن داخل إحدى الأسر.

المسلسل يدور حول قصة ندى، طبيبة العيون التي تبلغ من العمر 37 عاماً ولم تتزوج، والتي يقودها القدر لرعاية طفلة رضيعة لمدة يومين، وبعد شعورها بصعوبة الأمر ورغبتها في التخلص من الطفلة وإيداعها أحد دور الرعاية، تشعر فجأة بحاجتها للأمومة مع انعدام الرغبة في الارتباط برجل من أجل الإنجاب، فتسعى لاحتضان الطفلة في منزلها، ثم تغير وجهة نظرها وتحتضن طفلا آخر أكبر سناً منها، وتقابل برفض المجتمع والأسرة لهذه الخطوة، غير أنها تحارب في سبيلها، وتتشعب الخطوط لتقابل صلاح الأب المنفصل الذي يربي ابنته ويحرص على علاقة طيبة مع طليقته، وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي مشوق.

أحمد حاتم يكشف سبب قبوله لدوره في ليه لأ 2 ويتحدث عن علاقته بمنة شلبي

مسلسل ليه لأ 2 من بطولة، منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، سارة عبد الرحمن، مها أبو عوف، فراس سعيد، دنيا ماهر، والطفلة منى أحمد زاهر ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وهو من إخراج مريم أبو عوف، ولا يزال التصوير مستمراً على أن ينتهي الأبطال منه خلال فترة قصيرة.

ويتصدر مسلسل ليه لأ 2، محركات البحث منذ عرضه عبر منصة شاهد VIP، حيث يحظى بنسبة مشاهدة عالية منذ اليوم الأول من عرضه عبر المنصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار