تحت رعاية صاحب السعادة السيد ديفيد بيرتولوتي سفير فرنسا الطيران الفرنسي KLM و فندق إنتركونتيننتال الأردن و مياه إفيان ينظمون بطولة الغولف السابعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
و فندق إنتركونتيننتال

نظّم الطيران الفرنسي KLM بطولة الغولف في دورته السابعة بالشراكة مع فندق إنتركونتيننتال الأردن و مياه إفيان. أقيم هذا الحدث الرياضي السنوي المعروف برقيّه و مستواه الرفيع في نادي بشارات للغولف الشهير، حيث تنافس العديد من محبي رياضة الغولف فيما بينهم بهدف الفوز بجوائز مغرية جدا مقدمة من الفنادق الأخرى التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال. كما شملت البطولة التي استمرت لمدة يوم واحد على مأدبة غداء فاخرة ل100 مدعو من الشخصيات الهامة الذين شاركوا في هذا اليوم المفعم بالمتعة و الإثارة.

تم تسليم جميع الجوائز للفائزين من قبل صاحب السعادة السفير الفرنسي السيد ديفيد بيرتولوتي، السيد مايكل كوث، مدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال و مدير عام فندق إنتركونتيننتال الأردن، السيد خالد فرح، مدير إدارة السهم الذهبي/مياه إفيان، و الآنسة منال النمري مديرة محطة الطيران الفرنسي.
 السيدة ميغن شا فازت بالمركز الأول، وحصلت على كأس المركز الأول بالإضافة إلى تذكرتين ذهاب و عودة إلى باريس مع إقامة ليلتين في فندق إنتركونتيننتال باريس لو غراند.

  السيد العتيبي فاز بالمركز الثاني، و حصل على كأس المركز الثاني بالإضافة إلى إقامة ليلتين في منتجع إنتركونتيننتال العقبة.
السيد جونغ فاز بالمركز الثالث، و حصل على كأس المركز الثالث بالإضافة إلى إقامة ليلتين في بيت الضيافة-البتراء.

 والذين حصلوا على المراكز الرابع و الخامس و السادس على التوالي، فاز كل مركز بقسائم عشاء لشخصين في مطاعم إندو (فندق إنتركونتيننتال الأردن)، مطعم و لاونج "في" (فندق كراون بلازا عمان)، و برج الحمام (منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت الأردن) إضافه الى الفوز بقسيمه مساج لشخصين في النادي الصحي فندق كراون بلازا البحر الميت 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار