سيد صادق: أصبت بالعصب السابع بسبب صفعة من شريهان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022
سيد صادق: أصبت بالعصب السابع بسبب صفعة من شريهان

كشف الفنان المصري سيد صادق، عن أصعب المشاهد التي قدمها والتي سببت له إصابة ما زال يعاني من مضاعفاتها حتى الآن.

سيد صادق يروي تفاصيل مرضه بسبب شريهان

وأوضح سيد صادق أن الفنانة التي تسببت في إصابته كانت الفنانة شريهان خلال تصويرهما مشهد مكن فيلم خلي بالك من عقلك عام 1985.

وتابع إلى أنه خلال أحد المشاهد كان من المفترض أن توجه له شريهان صفعه على وجهه، مشيراً إلى أنها وجهت له صفعة قوية جداً وأصر المهرج على إعادة المشهد 3 مرات ليصاب بعدها بالعصب السابع الذي ما زال يعاني منه حتى الآن.

وأضاف: " المخرج محمد عبد العزيز أعاد المشهد 3 مرات، أخبرته أن شريهان تتقمص الشخصية وتضرب بقوة، كان قلما قويا، وأصبت بعدها بالعصب السابع."

وأشار خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس أن دور شريهان كان يتطلب الحدة لذا كانت الصفعة قوية معلقا: ": “للأسف كانت صفعة قوية من شريهان لأنها كانت في منتهى الحدية، وأخذت القلم بجد، والفنانة شيريهان كانت لا تمثل لكن بتعيش الشخصية بكل أحاسيسها".

سيد صادق يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية

ولفت سيد صادق إلى أنه كان رجل أعمال وتاجر سيارات في السابق قبل أن يقرر الاتجاه إلى الفن نتيجة لعشقه الكبير له، لكن المخرجين حصروه في نمط واحد من الأدوار فقط

وأشار صادق أنه يجب علي الفنان أن يكون لديه عمل خاص غير الفن عشان الزمن لو حصل معاه أي حاجة يقدر يعيش موجها رسالة لجمهوره: "أنا بحبكم وعاوزكم تشوفوني وأشوفكم لكن ما باليد حيلة.

وتابع: "أغيب عن التمثيل منذ 6 سنوات وأتمنى العودة للمشاركة في أعمال جديدة، لكن الأمر لا يتعلق بي أنا لا أطرق باب أي مخرج أو منتج"

وعن اختياره دائما في أدوار الشر قال إن "المخرجين حصروني في تلك الأدوار بسبب بنيتي الجسدية".

وعن الكيمياء بينه وبين عادل إمام ومشاركته في العديد من الأعمال، قال سيد صادق إن الزعيم تكلم عني بشكل جيد قائلا ده ولد ابن بلد وعن أفضل أفلامه مع عادل إمام قال «التجربة الدنماركية».

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار