إلغاء تشريح جثة هيثم احمد زكي بعد الكشف عن سبب وفاته.. هذا المرض داهمه

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
إلغاء تشريح جثة هيثم أحمد زكي بعد الكشف عن سبب وفاته.. هذا المرض داهمه

تم إلغاء تشريح جثة هيثم احمد زكي بعد أن تبين أن وفاته جاءت طبيعية وبدون أية شكوك جنائية، حيث تم الإعلان عن المرض الذي داهمه فجأة وأودى بحياته، على أن يتم إجراء مراسم جنازته بعد صلاة ظهر اليوم.

وقد أكد عادل عزوز عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أنه لن يتم تشريح جثمان الراحل هيثم أحمد زكي، وأن الوفاة حسب التقرير الطبي طبيعية ونتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك بحسب صحيفة الوطن.

وأكدت تقارير صحفية أن أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين كومبوند بيفرلي هيلز الذي كان يقيم به الفنان الراحل في منطقة الشيخ زايد، قد كشفوا تفاصيل وضعه الصحي في الساعات الأخيرة قبل وفاته وذلك من خلال إفادتهم للنيابة، حيث أكدوا أنه قد خرج فجر أمس لشراء بعض الأدوية من إحدى الصيدليات لأنه كان يعاني من المغص وبدا عليه التعب والإرهاق، ثم عاد مرة أخرى إلى منزله، إلى أن اقتحمت قوات الشرطة المنزل لتعثر عليه ملقياً على الأرض وقد فارق الحياة بفعل هبوط حاد في الدورة الدموية.

أكد عادل عزوز، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه لن يتم تشريح جثمان الراحل هيثم أحمد زكي، وأن الوفاة حسب التقرير الطبي طبيعية ونتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

كما أكد بعض جيرانه هذه التفاصيل، حيث قالوا إنه كان يعاني من آلام في المعدة وضيق في التنفس قبل أن يتوجه إلى الصيدلية.

ومن المقرر تشييع جثمان هيثم أحمد زكي بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وكان آخر ظهور فني للنجم الراحل من خلال مسلسل "علامة استفهام" الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2019.