اقحام اسم فنان لبناني شهير بجريمة قتل هزت مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
اقحام اسم فنان لبناني شهير بجريمة قتل هزت مصر

هزت مصر جريمة قتل مروعة ارتكبت عقب انتهاء مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكاميروني في نهائي بطولة أفريقيا التي أقيكت في الجابون.

حيث شهدت منطقة مصر الجديدة جريمة قتل بكافيه "كيف" بعد انتهاء المباراة، بعدما قام مدير الكافيه باحتجاز مجموعة من الأصدقاء "شباب وفتيات" رافضاً خروج الفتيات إلا بعد دفع الحساب رغم مازال وجود جزء كبير من هذه المجموعة داخل الكافيه، وعندما اعترض أحد الشباب على طريقة التعامل خاصة وأنه دفع الحساب بالكامل، تعدى العاملين عليه بالضرب بالسكين أمام خطيبته، جاءت طعنة في بطنه والطعنة الثانية بجانب القلب، مما أدى إلى وفاته عقب دخوله المستشفى بدقائق قليلة.

ألقت الشرطة المصرية القبض على مرتكب الجريمة ومدير وصاحب الكافيه، لكن الغريب في الأمر اقحام اسم المطرب عاصي الحلاني، حيث انتشرت أخبار تفيد أن الكافيه تعود ملكيته لعاصي الحلاني، وهو الأمر الذي دفع مدير أعمال عاصي الحلاني بالرد على هذه الأخبار.

حيث نفى شريف ضياء مدير أعمال عاصي الحلاني أي صله للنجم اللبناني من قريب أو من بعيد بملكية الكافيه، وأكد أن عاصي الحلاني يمتلك مطعم في بيروت يحمل اسم "عاصي ريستوران"، وليس لديه أي ممتلكات في مصر.

وأكد مدير أعمال عاصي الحلاني أن كافيه "كيف" هو ملك لرجل الأعمال أسامة النجار، وهو صديق مقرب لعاصي الحلاني، وأضاف أنه تمت استضافة عاصي الحلاني في الكافيه من قبل، ولا يعني جلوسه لمرة واحدة فيه أنه ملكه، بحسب تصرحاته لموقع فيتو.

عاصي الحلاني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار