ميساء مغربي تتعرض لأزمة صحية بعد إقحام اسمها في قضية دايلر وشوق محمد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
ميساء مغربي تتعرض لأزمة صحية بعد إقحام اسمها في قضية دايلر وشوق محمد

كشفت الفنانة ميساء مغربي عن مرورها بوعكة صحية مفاجئة ألمت بها الأيام الماضية، دون أن تفصح عن تفاصيلها، وذلك بعد أيام قليلة من محاولة توريطها في قضية مغني الراب السعودي دايلر والقاشينيستا شوق محمد.


ميساء مغربي تمر بوعكة صحية

خرجت ميساء مغربي في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، طمأنت من خلاله كل محبيها على وضعها الصحي الآن، بعد مرورها بوعكة صحية مفاجئة واصفة إياها بالعابرة وأنها الآن في أحسن حال.

ميساء مغربي تعلق على محاولة توريطها في قضية دايلر

من جهة أخرى، علقت ميساء مغربي من جديد على محاولة إقحام اسمها في قضية دايلر وشوق محمد المتداولة، بشكرها كل من سأل عليها في الأيام الماضية ومن حاول الدفاع عنها ضد الشائعة المغرضة التي انطلقت، وخصت بالشكر الإعلامي صالح الجسمي الذي اتصل بها على الفور لكي يسأل عن حقيقة ما تم تداوله بشأنها، وأنه لم يلهث وراء السبق الصحفي والخوض في أعراض الناس.

وحذرت ميساء مغربي من الخوض في أعراض الناس والمتاجرة بها فمن ستره الله علينا ألا نفضحه، وكل إنسان معرض لسقطة أو لمكيدة، فعلى الجميع أن ينتبه لهذه النقطة، لأن كل ما نفعله يرد إلينا.


وطلبت ميساء مغربي من متابعيها بعدم سؤالها عن الشائعات المغرضة والتافهة، وأن يتم سؤالها فقط عن فنها وما سوف تقدمه في رمضان.

أول تعليق لميساء مغربي بعد زج اسمها بقضية دايلر

يذكر أن ميساء مغربي ردت سريعاً عقب الزج باسمها في قضية إلقاء القبض على مغني الراب دايلر والفاشينيستا شوق محمد، وقالت في تغريدة: "إلى متى ستستمر الحسابات الوهمية الخارجية في نشر الإشاعات وتشويه سمعة الأشخاص والأفراد وكل من يحسب على وطن دون أي ردع، نسأل الله أن يعيننا على فيروس كورونا وعلى فيروس الكره والأمراض النفسية. التركيز على العمل والإنجاز هو أفضل رد عليهم عليهم.. اللهم بلغنا رمضان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار