دنيا بطمة تؤكد مرض زوجها محمد الترك برسالة وصورة من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
دنيا بطمة تؤكد مرض زوجها محمد الترك برسالة وصورة من داخل المستشفى

أعلنت دنيا بطمة مساندتها لزوجها محمد الترك في مرضه برسالة نشرتها مع صورة له من داخل المستشفى وهو يتلقى العلاج، وبهذا تؤكد لأول مرة مرضه بعد أن تجنبت الحديث عن الأمر بعد أن نفته شقيقتها إيمان كلياً.

شاهدي أيضاً: شاهدوا أول تعليق صريح من دنيا بطمة بعد انتشار خبر طلاقها من محمد الترك

ونشرت دنيا بطمة عبر "ستوري انستقرام" صورة لزوجها وهو يتلقى العلاج على فراش المرض داخل المستشفى، وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله عسلامتك عمري وزوجي ابو غزل ولا يحرمنا منك"، بينما لم تبين من خلال منشورها عما إذا كان زوجها في طور الشفاء بالفعل أو طبيعة مرضه تحديداً أو حتى تاريخ التقاط الصورة.

صورة محمد الترك على فراش المرض

صورة محمد الترك على فراش المرض أثارت ضجة كبيرة، لأن توقيت نشرها تزامن مع نشر ابن خالة زوجها لصورة أخرى له عبر "انستقرام"، وهو ينام على سريره داخل المستشفى، وكتب في تعليقه عليها: "الحمدالله على سلامتك يا ابن خالتي محمد الترك ما تشوف شر وانشاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول بفضل الله عز وجل دعواتكم معنا جميعاً، بالشفاء ان شاء الله"، لكنه ما لبث أن حذفها فوراً.

صورة محمد الترك على فراش المرض

وكانت دنيا بطمة قد رافقت زوجها مؤخراً في رحلة قصيرة إلى مصر، استمتعا خلالها بزيارة الأماكن السياحية، ويبدو أن الغرض من هذه العطلة كان رفع معنويات الزوج في مواجهته لمرضه بعد أن اتهمه الكثيرون بالكذب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار