محمد الترك يعود لأولاده وصور دنيا بطمة تزين غرفته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
محمد الترك يعود لأولاده وصور دنيا بطمة تزين غرفته!

فاجأ المنتج البحريني محمد الترك، متابعيه بعودته إلى منزله بعد غياب 4 سنوات، مجتمعا بوالديه وأبنائه بعد فراق طويل، مشاركا مشاهد العودة مع متابعيه، والتي تضمنت مشهد تزيين غرفته بصور زوجته السابقة دنيا بطمة.

محمد الترك يعود إلى منزله

وعاد محمد الترك إلى منزله، بعد أيام من حديثه عن إهمال أولاده ووالديه بسبب انشغاله بحياته مع دنيا بطمة، مستعرضا فيديوهات العودة عبر خاصية الاستوري على حسابه على إنستغرام

وولج محمد الترك إلى المنزل الذي وجد فيه أبواه في انتظاره رفقة أبنائه من منى السابر، ولكن اللافت أن ابنته حلا لم تظهر في الفيديو.

وركع محمد الترك على ساقه وقبل يد والده ووالدته، واحتضن ابنه وعبر عن سعادته وراحته بالعودة إلى المنزل بعد مرور هذه السنوات، موضحا أن الجميع ما زال في انتظاره.

صور دنيا بطمة في غرفة محمد الترك

لفتت صور الفنانة دنيا بطمة، طليقة محمد الترك، الأنظار بعد ظهورها وهي تزين غرفته في منزل والديه، والتي استعرضها من بعد غياب خلال الفيديو.

وظهرت صور دنيا بطمة معلقة على مرآة غرفة النوم وهي ترتدي قفطانا مغربيا تقليديا باللون الأحمر في جلسة تصوير سابقة، بينما لامسها محمد الترك بأصابعه ليتأكد من استقرارها في مكانها.

المشهد الأكثر إثارة للفضول هو سقوط إحدى صور دنيا بطمة من مكانها، في حين التقطها محمد الترك وثبتها من جديد ليترك صورها تزين المرآة في غرفته دون تغيير.

محمد الترك يعود لأولاده وصور دنيا بطمة تزين غرفته!