رائد صوان المدير العام لشركة النورس للضيافة الرائدة في دولة الإمارات

رائد صوان المدير العام لشركة النورس للضيافة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 16 يناير 2017
شركة النورس للضيافة

    هل تخبرنا قليلا عن خلفيتك ؟
خلال العشرين سنة  الماضية  قمت بإدارة سلسلة من الفنادق و شركات الضيافة عالمية و محلية  في الشرق الاوسط .


و في عام 2003 قادني حبي للسفر أن أنتقل لأسلوب حياة جديدة  في مدينة أبوظبي ، فأصبحت ملما بثقافة دولة الامارات العربية المتحدة  بما فيها من روح المشاركة في موائد الطعام ,الامر الذي قادني للعمل على تقديم مستوى عالي من الخدمة لتقديم الأفضل  و تطوير طرق و مفاهيم جديدة للتقديم لتتماشى مع المناسبات ذات الطابع الملكي  .


حيث أنني أؤمن أن الضغط المصاحب لاجواء العمل هو السبب الرأسي  للنجاح  و القدرة على تكوين فريق عمل مناسب  هو المفتاح الاساسي لتقديم مستوى ذو جودة عالية و هو أساس العمل لدى مؤسستنا  " النورس للضيافة " 


    ما هو جديد النورس للضيافة؟

في كل موسم نستهل  بحلة جديدة  ، و نفتخر بأننا نقدم العديد من الخدمات و الامكانيات  الحديثة التي تسهل لنا العمل على تقديم أعلى مستويات الخدمة  لزبائننا .


و في هذا الموسم قد قمنا بابداع تصاميم جديدة  للضيافة و التقديم لتضفي  المزيد من الفخامة و الرقي للاطباق التقليدية و الاطباق المستوحاه من المطبخ العالمي اللتي نقدمها بأسلوب عصري و جديد مليئ بالحب و الشغف  التي تقدم في المناسبات ذات الطابع الملكي الفخم . 


كما اننا كفريق النورس للضيافة  نعمل قصارى جهدنا  على مستوى التخطيط و لتنفيذ استراتجيات  لاخراج كل مناسبة مقامة لدينا للمستوى الذي يتطلع اليه عملاؤنا الكرام ، حتى يتمكنوا مع ضيوفهم بالتمتع  بجميع الخدمات في الحفل على اكمل وجه


    ما هو هدفكم؟
أن نعمل كل ما  في جهدنا لتحقيق تطلعات زبائننا الكرام  و متابعة رضاهم ، فمن المعروف أن النورس للضيافة تسعى دائما لتحقيق ما يطمح اليه العميل أو تخطيه بما لديها من خيارات واسعة  لجميع مراحل تجهيزات المناسبات . كما اننا متميزون على مستوى الامارات  و دول مجلس التعاون الخليجي  بتصدرنا في هذا المجال  على صعيد الخدمات و المطبخ العالمي . 


    ما الذي يجعلك سعيدا ؟
رؤية علامات الرضا و الإعجاب لدى زبائننا  بأن ما نقدمه  هو الأفضل و العمل على بناء روح الفريق لدى طاقم العمل .


    ما هي مسؤوليتك تجاه المجتمع ؟
العمل على ابراز الاطعمة الصحية و كيفية تحضيرها ، و تجهيز طاقم الطهاة لدينا بأعلى جودة و تقنيات عالمية للطبخ الحديث حتى يستطيعوا أن يخصصوا معظم وقتهم في الابداع و تقديم اطباق متوازنة, صحيةو لذيذة  لزبائننا .

    ما هي التحديات التي تواجهونها ؟
الطبخ هو فن لا وجود للطرق المختصرة فيه ، ففرصة ارضاء الزبون تأتي مرة واحدة  ، لذلك  أقضي معظم الوقت مع الشيف الرئيسي بدءا من المكونات والطعم  وطرق التقديم قبل الوصول للشكل النهائي للطبق .


كما أن المنتجات المستخدمة لدينا يتم توفيرها و طهيها بشكل يومي لتقديم اطباقنا بصورة طازجة و لافته للنظر  ، و يعتبر هذا  من التحديات التي نواجهها في مجال عملنا اليومي . 


الثقة و تقبل التحديات من أهم أساليب النجاح و من هنا نحن .


 كيف يمكنك الابتكار في المجال الخاصة بك ؟
ابقاء اللمسة البسيطة  للطبق هي رغبتي 
بكل مناسبة خاصة نتميز بتصاميم خاصة بمفهوم متكامل مصممة بشكل يعكس رغبة الزبون و هذه التصاميم مستوحاه من الطبيعة المحاطة بنا بكل موسم
و تذكر أنه يجب عليك أن تستمتع بعملك  لكي تتميز به 


    كلمة آخيرة ؟
أود أن اشكركم على منح قرائكم الفرصة بالتعرف على النورس للضيافة  من خلال تبادل خبراتي معهم  و نأمل أن يكونوا في المستقبل من زبائننا لتتاح لهم فرصة تجربة أطباقنا المميزة و المطهوة حسب أعلى المواصفات و بكثير من الحب و الشغف 
    
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار