هل تنوي سمية الخشاب ارتداء الحجاب بشكل نهائي؟ إليكم ما فعلته وأثار ضجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يوليو 2018
هل تنوي سمية الخشاب ارتداء الحجاب بشكل نهائي؟ إليكم ما فعلته وأثار ضجة

نشرت الفنانة سمية الخشاب على حسابها على انستقرام صورة لها وهي ترتدي الحجاب، وعلقت على اللقطة بتحية جمهورها بكتابة: "مسائكم ورد وياسمين حبايبي قلبي".

شاهدي أيضاً: تصرف جريء لسمية الخشاب مع زوجها أحمد سعد لاستفزاز منتقدي قصة حبهما

وتفاعل متابعو سمية الخشاب مع صورتها بالحجاب، فسألها البعض هل تنوي ارتدائه وتمهد لهذه الخطوة؟ بينما أكد آخرون أن الصورة قديمة وإنها ارتدت الحجاب وهي في طريقها لأداء العمرة، إلا أن مسألة إعادة نشرها مجدداً هو الأمر الذي وجده البعض ربما تفكر في الحجاب بشكل جدي، بينما أشار البعض أن صورتها عادية ولا تلمح بها بارتداء الحجاب من عدمه.

سمية الخشاب تثير الجدل بصورتها بالحجاب
وفي سياق آخر، مرت سمية الخشاب في الفترة الماضية بموجة من الشائعات، بدأت بإعلان بعض التقارير بتوتر علاقتها مع زوجها الفنان أحمد سعد وإنهما في طريقهما للانفصال، إلا إنها نفت الأمر بطريقتها عندما نشرت صوراً وفيديوهات لهما وهما يستمتعان بوقتهما في هولندا.

كما تعرضت سمية الخشاب لوعكة صحية ألمت بها، لم تكشف تفاصيلها بشكل صريح، إلا أن معظم المصادر الصحفية أشارت إلى إنها كانت تعاني من مشاكل في الطحال، وخضعت لعملية جراحية للتخلص من آلامها.

وكانت سمية الخشاب تستمتع بإجازتها مع زوجها أحمد سعد في بلدها مسقط رأسها مدينة الإسكندرية، لتنشر عدة صور لهما وهما يقضيان أوقاتاً رائعة على البحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار