شاهدوا انتقام شريف مدكور من شيرين عبد الوهاب بعد إهانتها له بشكل صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
شريف مدكور وشيرين عبد الوهاب

علق المذيع شريف مدكور على خبر وعكة الفنانة شيرين عبد الوهاب بكلمات ساخرة منها، مستخدماً نفس كلماتها المسيئة في حقه ليقول لها: "ألف سلامة يا غاليه شكلك أكلتي بيض كثير.. طيب كنتي قولي ابعتلك بيض نظيف من عندي".

شاهدي أيضاً: فيديو كلام خارج بين شيماء سيف وشريف مدكور على الهواء يضعهما في ورطة    

وانهالت التعليقات من قبل متابعي ومحبي شريف مدكور على كلماته الساخرة من شيرين عبد الوهاب، بالتأييد لها حيث إنها هي من بدأ وأهانته أمام الجميع في وقت سابق.

وتعود واقعة إهانة شيرين عبد الوهاب لشريف مدكور إلى إحدى الحفلات التي كان يقدمها، لتقول له في الميكرفون "أنت كرتونة بيض".

شريف مدكور يسخر من شيرين عبد الوهاب
واستغل شريف مدكور وعكة شيرين عبد الوهاب ليرد عليها بنفس كلماتها التي استخدمتها في إهانته.

وكان شريف مدكور قد كشف عن هذا الموقف الذي جمعه مع شيرين عبد الوهاب، خلال وجوده في برنامج "تلاتة في واحد" مع الفنانة شيماء سيف، عندما سألته الأخيرة هل تعرض لموقف محرج مع فنان أو فنانة؟، ليسرد واقعته مع شيرين.

شيرين عبد الوهاب تعرضت لوعكة صحية طارئة ألمت بها في حفلها في الساحل الشمالي، مما اضطرها لإنهاء الحفل سريعاً واسعافها بتركيب جهاز للتنفس الصناعي.

وعلى الرغم من أزمة شيرين عبد الوهاب الصحية، إلا أن بعض الحضور في حفلها بالساحل الشمالي، أبدوا استيائهم من مغادرتها سريعاً حيث لم تستمر فقرتها أكثر من نصف ساعة، في حين إنهم دفعوا ثمن تذكرة حفلتها للاستمتاع أكثر بأغانيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار