كاميرتا XA35 وXA30 ... الصورة الأفضل لكل الأحداث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كاميرتا XA35 وXA30 ... الصورة الأفضل لكل الأحداث

أعلنت كانون الشرق الأوسط عن إضافة كاميرتي فيديو محمولتين جديدتين إلى مجموعة X، ألا وهما XA35 وXA30. وقد تمّ تصميم هذين الطرازين للمحترفين والهواة على السواء، فهما صغيرتا الحجم وخفيفتا الوزن للغاية وتضمّان مستشعر HD CMOS Pro عالي التعريف والمطوّر حديثاً ليؤمّن حساسيّة أعلى وأداء محسّناً في ظروف الإضاءة المنخفضة، ممّا يجعلهما مناسبين لتصوير كل ما يمكن تصويره من الأخبار إلى الأفلام الوثائقية، والأعراس، وأفلام الشركات.

وتتميّز الكاميرتان بإعدادين جديدين وهما المجال الدينامي الواسع Wide DR وHighlight Priority. ففي نمط المجال الدينامي الواسع، بإمكان الكاميرتَين تحقيق مجال دينامي بنسبة %600، ممّا يؤمن صوراً ساطعة مع تباين عالٍ يحفظ التفاصيل في المناطق المضاءة والمناطق المظللة على حدّ سواء، من دون الحاجة إلى تعديل لاحق.

وعند استخدام إعداد Highlight Priority، يصبح من الممكن تصوير فيديو مع ألوان طبيعية أكثر وأغنى، ولا سيما في مجالات السطوع العالي، ويتميّز الطرازان كذلك بنمطي التسجيل البطيء والسريع، ممّا يدعم مجموعة من سيناريوهات التصوير مع خيارات وتيرة تصوير تصل إلى أكثر بـ 1200× من السرعة العاديّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار