«الخط الذي يفصل بيننا» مسلسل جديد للممثل أوزان دولوناي

«الخط الذي يفصل بيننا» مسلسل جديد للممثل أوزان دولوناي والممثلة هازال سوباشي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
الممثل أوزان دولوناي والممثلة هازال سوباشي
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها
أيمن زيدان بشخصية "العم" يستحضر شخصية "الخال رامز"
كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف

وجد الممثل التركي الشاب محمد أوزان دولوناي مشروعًا جديدًا تابع لمنصة Gain الرقمية التركية. سيؤدي أوزان دور البطولة في المسلسل التركي الجديد «الخط الذي سيفصل بيننا» والمقرر أن يبدأ تصويره في فبراير القادم.

المسلسل الجديد عبارة عن خمس حلقات فقط، ومدة عرض الحلقة لا تتجاوز 20 دقيقة. المسلسل من تأليف تولغا افشين كايا وإخراج سونير جانير.

هازال سوباشي بطلة المسلسل

وهازال سوباشي ممثلة تركية من مواليد مدينة إزمير 1996، وحصلت على المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2015. بدأ ظهورها في التلفزيون من خلال تأدية دور زهرة في مسلسل «سمها ما شئت» عام 2016.

«الخط الذي يفصل بيننا» مسلسل جديد للممثل أوزان دولوناي

في عام 2018، قدمت هازال دور إيليف في المسلسل الدرامي «أمل واحد يكفي» عام 2018. في عام 2019، جسدت شخصية بهار في مسلسل حلقة. كان مسلسل «الحفرة» آخر الأعمال التي شاركت فيها هازال، وأدت فيه دور نهير، وانفصلت عن المسلسل منذ حلقات قليلة.

من هو محمد أوزان دولوناي؟

محمد أوزان دولوناي من مواليد أنقرة عام 1990، كان اول ظهور له على الشاشة في مسلسل «الحلوات الصغيرات الكاذبات»، وكان دور جنك في مسلسل «إسطنبول الظالمة» في عام 2019 نقطة تحول جديدة في حياته الفنية.

«الخط الذي يفصل بيننا» مسلسل جديد للممثل أوزان دولوناي

وآخر أدوار أوزان شخصية صرب في مسلسل «في اليوم الجيد واليوم السيء» مع الممثلة ألتشين سانجو بطلة مسلسل حب للإيجار.

منصة Gain التركية

يُعرض المسلسل الجديد «الخط الذي يفصل بيننا» على منصة Gain، وهو تطبيق للهاتف المحمول او الجهاز اللوحي، يقدم محتوى قصير ترفيهي وتعليمي. يمكن للجميع تحميل التطبيق الخاص بالمنصة في جميع البلدان، ومشاهدة محتواها الأصلي.

يسمح Gain لأعضائه ببث الأفلام والأفلام الوثائقية والمسلسلات والمحتوى الإخباري وما إلى ذلك عبر الإنترنت والكمبيوتر والهاتف وجميع الأجهزة التي تسمح بالوصول إلى Gain.

يقدم التطبيق خدمة عضوية مخصصة تتيح الوصول إلى جميع أنواع المحتوى على Gain مجانًا لفترة زمنية معينة. يمكن تنزيل بعض محتوى Gain مؤقتًا ومشاهدته في وضع عدم الاتصال على العديد من الأجهزة المدعومة.

المحتوى الأصلي على منصة Gain

لأن المنصة لا تزال حديثة العهد، ستجد أن المحتوى الأصلي ليس بالكثير. يمكنك الاستمتاع ببرنامج آلة الزمن مع إيلبر أورتايلي، الذي يقدمه المؤرخ التركي وأستاذ التاريخ في جامعة غلطة سراي بإسطنبول إلبير أورتايلي.

تعرض المنصة أيضًا مسلسل المعالج النفسي، وعدد حلقاته 6 حلقات، لا تتجاوز الحلقة 15 دقيقة. المسلسل من بطولة الممثلة الشابة إيلايدا أليشان التي شاركت في مسلسل الحفرة بدور أكشين، والممثلة دولوناى سويسيرت صاحبة دور سومرو في مسلسل لا تترك يدي.