حارس أمن حفل تايلور سويفت يُفصل من عمله بسبب طلب وجهه للجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
حارس أمن حفل تايلور سويفت يُفصل من عمله بسبب طلب وجهه للجمهور

تم فصل أحد حراس حفل تايلور سويفت في مينيابوليس بالولايات المتحدة من عمله بعد أن طلب من الجمهور التقاط صور له أمام سويفت. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مُصوّر لكالفين ديكر، حارس الأمن، وهو يغني كلمات أغنية Cruel Summer لتايلور سويفت أثناء حراسته لحفلها.

الحارس يوضح سبب فصله

حكى ديكر خلال مقطع مُصوّر نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك ما حدث، قائلًا إنه قرر الالتحاق بهذه الوظيفة فقط لكي يحظى بحضور حفلات تايلور سويفت دون أن يدفع ثمن التذاكر، ولكن التعليمات التي كان عليه أن يلتزم بها تنص على أن يُبقي عينه على الجمهور دون أن يلتفت للفنانة.

أوضح ديكر أنه أراد توثيق اللحظة بأي طريقة، في الوقت الذي لم يكن مصرحًا له استخدام محموله أثناء العمل، ولذلك أعطى أوراقاً لجمهور الصف الأول تحمل رسالة تطلب منهم تصويره وإرسال الصور له على رقم هاتفه. بعدها نشر كالفين فيديو آخر يحكي فيه أن الشركة التي يعمل بها قد قامت بطرده من العمل بسبب كسر قاعدة عدم التقاط صور مع الفنانين.

تايلور سويفت تتغلب على شاكيرا في ترشيحات MTV

خلال أغسطس الجاري، تصدرت تايلور سويفت ترشيحات هذا العام لجوائز MTV Videos Music Awards بثمان ترشيحات في فئات مختلفة، والتي تشمل: أفضل فنانة العام، فيديو العام، أغنية العام بالإضافة إلى ترشحها في فئات أخرى. تتبع سويفت المغنية الأمريكية SZA بستة ترشيحات. في الوقت الذي حصلت فيه شاكيرا على أربعة ترشيحات. من المقرر عقد حفل توزيع جوائز MTV  لهذا العام يوم الثلاثاء 12 سبتمبر على الهواء مباشرة من نيو جيرسي.

كانت قناة MTV قد أعلنت عن قائمة ترشيحات جوائز MTV Video Music Awards لعام 2023، وكان من أهم الملاحظات على قائمة الترشيحات هو سيطرة نجمات الغناء وعلى رأسهن تايلور سويفت وبيونسيه وشاكيرا وغيرهن.

كانت مجلة فوربس قد كشفت عن أن النجمة الأمريكية تايلور سويفت كسبت خلال عام 2022 ما يصل إلى نحو 92 مليون دولار، وهو الرقم الذي يجعلها واحدة من أعلى الفنانين أجرًا في العالم. أشارت تقارير صحفية متخصصة، أن الرقم السابق رغم ضخامته هو مجرد جزء بسيط من الدخل الذي يمكن أن تُحققه سويفت خلال عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار