«كيفي» تكشف النقاب عن تشكيلتها الرمضانية تحت عنوان "Mystic Nights"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
«كيفي» تكشف النقاب عن تشكيلتها الرمضانية تحت عنوان "Mystic Nights"

دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حان الوقت للاستعداد للاحتفال بهذا الشهر الفضيل مع الأسرة والصديقات بتصاميم جديدة وموديلات وألوان عصرية وأنيقة. لا تذهبي بعيداً، كيفي، ماركة الملابسة النسائية العصرية المحتشمة أعلنت عن إطلاق تشكيلتها الرمضانية المذهلة التي طالما انتظرتي للحصول عليها.

تشكيلة كيفي الجديدة لشهر رمضان تحمل عنوان «Mystic Nights» ومستوحاة من الرؤية المستقبلية لعالمنا بلمسة من عبق الماضي الجميل، وهي احتفال بالماضي والحاضر والمستقبل معاً. تتنوع المجموعة العصرية من موديلات القفطان المحتشمة، إلى الفساتين الأنيقة والعبايات الكلاسيكية الجميلة بتصاميم مبتكرة لتخلق مزيج رائع وفريد يجمع روح الماضي الذي يعانق أمل الحاضر لتلهمك للحصول على أفضل إطلالة وأرقى مظهر في جمعات رمضان.

تتميز التشكيلة الجديدة بألوان جذابة وموديلات وقصات كلاسيكية جميلة مزينة بأقمشة عملية، لتخلق مفهوم جديد ومتطور مزين بالمرح للملابس المحتشمة لموسم الأعياد. كل قطعة منها مصممة بإتقان ومزيج جميل يجمع بين جمال القطع الكلاسيكية مع أحدث التصاميم العصرية ليعكس لمسة الإبداع والتفرد الذي طالما تميزت به الثقافة العربية عبر التاريخ.

استعدي للحصول على مظهر مثالي يتميز بتناغم ومزيج الألوان والقصات المصممة بإتقان مع جمال الأقمشة مثل المخمل واللوريكس والأورجانزا وغيرها من المواد العصرية المختارة بعناية فائقة لتساعدك في الحصول على مظهر عصري جميل ُيعزز حالتك المزاجية في الشهر الفضيل. ومما زاد من جمال هذه التشكيلة، المزيج المثالي للطبعات والنقشات الكلاسيكية القديمة مع تفاصيل الريش والزينة المكشكشة وغيرها من الطبعات العصرية مثل الفينيل ثلاثي الأبعاد والطبعات المصنوعة بلمسة الرقائق المعدنية مع الزخرفة والزينة التي تكلمها وتضفي عليها لمسة تفرد لا مثيل لها.
 

عند سؤالها عن التشكيلة، قالت سمرة غابرييل، مديرة الأعمال لدى كيفي: «نعتقد أن التناغم الإستثنائي بين جمال التصاميم الكلاسيكية القديمة وروعة الموديلات العصرية الحديثة خير دليل على روح رمضان كوقت للتأمل والتجديد». وأضافت: «تدعوكم أحدث تشكيلاتنا إلى تبني هذه الحيوية وروح الشباب في الإبتكار والإبداع لرؤية الموضة المحتشمة بعيون جديدة ولمسة عصرية مبتكرة دون التخلي عن مبادىء الإيمان والعبادة».

بحلول شهر رمضان المبارك، احتضني الموضة العصرية المبتكرة واطلقي العنان لذوقك لتجديد خزانة ملابسك مع هذه القصات الجميلة والفريدة التي تتزين بروح الشباب والمرح. إن تشكيلة «Mystic Nights» أصبحت الآن متوفرة على موقع كيفي، منصة التسوق المثالية للملابس النسائية المحتشمة. إذا كنتِ تبحثين عن قطع ملابس عملية وأنيقة لحفل إفطار خاص أو ملابس ترتدينها لأداء الصلوات اليومية، فإن تشكيلة كيفي المميزة هي خيارك المثالي الذي تحتاجين اليوم.

نبذة عن كيفي:

"كيفي" هي علامة تجارية للأزياء المحتشمة مقرها دبي، تهدف إلى تقديم ملابس عصرية بطابع فريد تستهدف من خلاله السيدات اللواتي يرغبن بإبراز الجمال بجرأة وتفرّد دون التخلي عن الجذور الثقافية. تتميز تصاميم "كيفي" بموديلات عصرية جريئة وجميلة مستوحاة من البساطة والتفرّد.

تقدم "كيفي" تجربة التسوق عبر الإنترنت لتوفر للسيدات مجموعة من أرقى الأقمشة والتصاميم الحصرية والموديلات الأنيقة المنتقاة بعناية لتُمكنّهن من تسليط الضوء على شخصياتهن والتعبير عنها بأناقة وثقة. وتتضمن مجموعة منتجات العلامة تشكيلة واسعة من القطع لاختيارها وتنسيق إطلالتهن لمشاويرهن في الليل والنهار. الألوان الجميلة التي لا تقاوم والمتناسقة مع القصات والخطوط الأنثوية والتفاصيل البسيطة هي جوهر العلامة لمساعدة السيدات للتألق بأجمل الملابس والتعبير عن شخصياتهن بالطريقة التي تليق بهن. "كيفي" هي كل شيءٍ يتعلق بالتعبير عن الشخصية والحرية والأناقة والتفرّد.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.kayfi.com  أو متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي:

إنستغرام: https://www.instagram.com/shopkayfi/

فيسبوك: https://m.facebook.com/shopkayfi/

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار