آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 موهبته المميزة خطفت قلوب المشاهدين

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 موهبته المميزة خطفت قلوب المشاهدين
مقالات ذات صلة
النجوم يحتفلون بعيد ميلاد آسر ياسين بصور الـSelfie
شاهدوا أحمد زاهر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ليلى بطريقة مميزة خطفت القلوب
آسر ياسين

يحتفل اليوم الفنان المصري آسر ياسين، بعيد ميلاده الـ 40 عام، حيث لمع اسمه خلال الآونة الأخيرة في الوسط الفني، واستطاع أن يضع بصمة واضحة على الساحة وذلك بفضل موهبته المميزة والخاطفة للأنظار التى جعلته يمتلك شعبية بين جمهوره  المصري والعربي، إذً أنه من مواليد 25 فبراير 1981 ميلاديًا.

آسر ياسين في عيد ميلاده الـ 40

آسر أشرف فؤاد ياسين، والده من سوهاج ووالدته من بور سعيد، وهو الابن الأكبر لهما،  ولد في مدينة القاهرة في عام 1981، تخرج من الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، في عام 2008، وبعد اختياره للمشاركة في بطولة إحدى المسرحيات خلال فترة الدراسة الجامعية، قرر أن يواصل السعي نحو العمل اﻹحترافي في مجال التمثيل، وبدأ ببطولة عدد من الأفلام القصيرة،  وكان أول  عمل درامي مسلسل (قلب حبيبة) مع الفنانة سهير البابلي.

آسر ياسين ينشر برومو فيلم السرب 2021

وكشف آسر ياسين عن برومو فيلم السرب ، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستقرام"، وعلق قائلًا:"فيلم السرب 2021، هشام جلال"، فيلم "السرب"، يضم عددًا من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وهند صبري، وقصي خولي، وأحمد حاتم، وغسان مسعود، بخلاف عدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "سينرجي" تامر مرسي، ويتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

آسر ياسين وأعماله الفنية

وقدم آسر ياسين قدم عدد هائل من الأعمال الفنية الناجحة التي تعلق بها الجمهور وحصدت على العديد من المشاهدات العالية، التي تنوعت بين تليفزيونية و سينمائية ، فمن أبرز الأعمال السينمائية " تراب الماس" و " صاحب المقام " و " أولاد رزق 2"  ، أما أنجح المسلسلات التي شارك بها " 30 يوم " و " بـ100 وش" و غيرهم .

حصل آسر ياسين على جائزة أحسن ممثل من مهرجان قرطاج الدولي عن دوره فى فيلم "رسائل البحر" 2010، وجائزة أفضل ممثل من مهرجان مالمو عن دوره فى فيلم "رسائل بحر" 2011، وجائزة أفضل ممثل فى مهرجان تطوان السينمائي عن دوره فى فيلم "أسوار القمر" 2015، شارك فى عضوية لجان تحكيم عدد من المهرجانات مثل مهرجان الجونة والقاهرة ودبي.

آسر ياسين وزوجته

وارتبط آسر ياسين بقصة حب مع زوجته كنزي، حيث كانوا معًا في الجامعة، حيث حكي في إحدى لقاءاته عن قصة زواجه أنه تعرف عليها بعد دخوله التمثيل، والتي انتهت بزواج وحب على طول وأنها سر سعادته.

وقال آسر ياسين عن ارتباطه بزوجته:"كنت أعرف شكلها ولكن مكنتش أعرفها شخصيا، وفي يوم واحدة صديقتي، كلمتني على التليفون تهنيني بفيلم ليا في السينما كان وقتها فيلم زي النهاردة، وقالتلي فيه واحدة زميلتي عايزة تباركلك وبتقولك بتحب تمثيلك، وفجأة لقيت واحدة بتقولى أنا كنزي وبحب تمثيلك جدا ويشجعك، وعارفة إن أنت كنت معانا في الجامعة.. بجد بالتوفيق، قولتلها.. شكرا، وبعد كان سنة وفترة طويلة ما اتقابلناش، وفجأة كنت معزوم على حفلة خاصة، فلقيت كنزي فيها واتعرفت عليها، ومن هنا بدأت العلاقة بينا، والموضوع مشي على طول بينا واتجوزنا في عام 2012 ".

آسر ياسين واولاده

وظهر ابناء اسر ياسين لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الاخيرة حيث اصطحب زوجته "كنزي" وأولاده الاثنين معًا، "طاهر" و"أمين"، وترك "زين" الرضيع في الفندق.

آسر ياسين يصاب بالاكتئاب

كشف الفنان آسر ياسين عن تعرضه ، لأول مرة، للاكتئاب بعد انتهاء تصوير فيلم "تراب الماس"، وقال في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إنه خرج من الفيلم بحالة من الاكتئاب استمرت قرابة 6 أشهر: قائلًا:"كنت طالع من الفيلم والدور مكنتش عايز أشوف حد ولا عايز أخرج ولا أسافر".

وأوضح، أن  "تراب الماس" و"رسايل البحر" من أكثر الأعمال التي أرهقته نفسيًا، ليس فقط في التصوير وحتى أثناء التحضير، لافتًا إلى أنه لم يستطع الظهور في الإعلام للحديث عن نجاح فيلم "تراب الماس" بسبب حالة الاكتئاب التي كان يمر بها .

وقال آسر ياسين عن فيلم تراب الماس:"مكنتش قادر حتى أتكلم على التجربة.. كنت سعيد جدا بنجاحها بس مكنتش حاسس بيه، أحيانا في أدوار بتلمس حاجة عندك يمكن أنت قافلها من زمان أو مجربتش تفتحها عشان كدة، قعدت شوية عشان اطلع من الشخصية دي".