آسيا الشمري تصدم جماهيرها بخبر انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
آسيا الشمري تصدم جماهيرها بخبر انفصالها عن زوجها

صدمت الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف الشمري، متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها أحمد الشمري، بعد زواج دام أكثر من أحد عشر عاماً.

ونشرت آسيا عبر سناب شات مقطع فيديو تحدثت فيه عن ترك بيت زوجها الذي عاشت فيه لفترة طويلة وشاركت فيه تفاصيل حياتها في بنائه وتصميمه، وأضافت أنها استقرت في شقتها الجديدة، بعد أن عاشت في بيتها 11 عاماً.

ولم تتحدث الشمري عن الكثير من التفاصيل، واكتفت بالقليل من الكلمات، ووجهت شكر لمتابعيها بسبب احترامهم لخصوصيتها، وأكدت آسيا أنها حالياً تشعر بالراحة أكثر.

وقالت الفاشينيستا آسيا  عبر حسابها الخاص في سناب شات: "بس بغيت افتح الموضوع وياكم واسكره بنفس الوقت، أنا الحين مستأنسة إني أشارككم تصميم المكان الجديد، هذه شقتي وأدري إنه غريب شوي ما طافكم شي، لأن أدري كنت أشارككم تصميم البيت وبناية البيت، بس الحمد لله على كل حال أنا الحين مرتاحة ومستأنسة أنه أبلش شي جديد هني".
وأضافت الشمري : "كل ما أصور الشقة الردود يعور القلب شوي وأنا ما بي أفتح هالموضوع وياكم فأشكركم وايد على احترامكم لخصوصياتنا بس هذا مكاني الحين ورح يتم مكاني".
وقد نال خبر انفصال الشمري تفاعل المتابعين بشكل كبير، والتغلب تمنى لها حظاً سعيداً في أيامها القادمة.
وقد عبر البعض حزنهم على انفصالها وخاصة  أنه فترة ليست قليلة عاشتها برفقة زوجها وبيتها .

زواج آسيا الشمري

تزوجت آسيا الشمري من أحمد البلوشي، عام 2011، ولديهما ولدان آدم ونوح.
وعملت الفاشنيستا لسنوات طويلة في عالم تصميم الأزياء للمحجبات، وحققت شهرة عالمية، وتعتبر المالكة للعلامة التجارية”ديزيرت بيبي“ لمنتجات الرضع والأطفال.
ويتابع الفاشنيستا الكويتية الملايين من الأشخاص حول العالم، ويحظى حسابها على إنستغرام بمتابعة ما يقارب الـ 3 ملايين شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار