سارة اليافعي تكشف عن جنسية زوجها وتصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
سارة اليافعي تكشف عن جنسية زوجها وتصدم الجمهور

كشفت الفنانة اليمنية المقيمة في السعودية، سارة اليافعي، عن جنسية زوجها للمرة الأولى بعد ما يقرب من عام من زواجهما وتفضيلها الحفاظ على هويته وخصوصيتها وعدم ظهوره معها إلا مرة واحدة فقط.

سارة اليافعي تكشف جنسية زوجها

وردت سارة اليافعي على أسئلة المتابعين عبر حسابها على تطبيق سناب شات من خلال فيديو أكدت فيه أن زوجها بريطاني الجنسية نافية وجود أي أصول عربية لديه.

وقالت سارة اليافعي أثناء الحديث عن زوجها: "زوجي بريطاني وما عنده ولا عرق عربي"، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى عن هويته.

وكانت سارة اليافعي تلقت من قبل انتقادات لزواجها من أجنبي، وطالبها البعض بحذف لقب العائلة من اسمها، وذلك من خلال تعليق إحدى امتابعات: "متزوجة أجنبي كمان قبح الله وجهك لو تشيلي اسم يافع أفضل علشان لا تجبين لنا النقادة".

وردت سارة اليافعي على تلك الانتقادات عبر فيديو على حسابها الشخصي بتطيق سناب شات قائلة: "التربية تفرق، الحين أنا اللي أجيب لكم الكلام ولا قلة أدبك أنت".

وأكدت أنها لا تعد اختصاراً لاسم العائلة وكذلك من انتقدها، مؤكدة أنها فخورة باسم عائلتها ولن تحذفه منتقدة التدخل في ذلك من قبل البعض قائلة: "ولا أنا أمثل اليافعين ولا أنت، زي م أنت فخور بلقبك أنا كمان فخورة بلقبي وكاتبته يعني حتى بهذه راح تتدخلون".

زوج سارة اليافعي

ولم تكشف سارة اليافعي عن هوية زوجها الحقيقية، حيث لا يعلم أحد اسمه لكونها تسعى للحفاظ على حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء موضحة أن تلك المعلومات خاصة به ولن تعلنها.

واكتفت سارة اليافعي بالحديث عن كيفية اللقاء بزوجها موضحة أنها التقت به منذ 3 سنوات، وكان صديقاً مقرباً لها ثم تحولت هذه الصداقة إلى حب، فضلاً عن مشاركته لها في طريقها وفي كل خطوة تقوم بها.

ولم يظهر زوج سارة اليافعي إلا في من ظهره في أحد الفيديوهات التي شاركتها في بداية العام للحظات جمعت بينهما، وعلقت عليه: "حيك يجعلني أبكي كالطفل وأضحك".

وأعلنت سارة اليافعي زواجها في 13 مايو 2022 حيث نشرت بعض الصور مع معجبيها وعلقت عليها معلنة زواجها وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع زواجها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار