أبراج اليوم الجمعة 14 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الجمعة 7 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الجمعة 14 مايو 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الجمعة 21 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد يوجه الإلهام النابع من أماكن وثقافات أخرى شغفك نحو مشروع إبداعي جديد من نوع ما ، برج الحمل. عقلك سريع وواسع الحيلة وطاقتك عالية ، لذلك من المحتمل أن يكون لديك يوم حافل. يمكنك أيضًا أن تشعر بالرومانسية والمثيرة والرغبة في مشاركة كل ما كنت تفعله مع شريك الحب. رتب موعدًا ساخنًا إذا استطعت ، ثم تأكد من أنك تبدو في أفضل حالاتك! يتمتع!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تجعلك الكواكب تخشى علاقة رومانسية معينة. في الوقت الحالي ، يمر عقلك بسلسلة كاملة من المخاوف المتعلقة بمختلف القضايا. التفكير بهذه الطريقة لن يجعل الأمور أفضل لكليكما ، ولكن من ناحية أخرى ، عليك أن تكون واقعياً. ربما تحتاج فقط إلى بعض الوقت بمفردك ، وستشعر بالتحسن في غضون أيام قليلة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 سيكون التواصل مشوشًا اليوم ، وستجد أنه كلما زادت المعلومات التي تحصل عليها من الآخرين ، ستزداد حيرتك. ستكون محاولة فرز جميع القطع المفقودة صعبة للغاية. لا تتخذ أي قرارات مهمة اليوم.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 يجب أن يكون زيت الياسمين على قائمة التسوق الخاصة بك هذا الشهر. الياسمين شفاء روحيا ويرتبط بالقمر في تقاليد الأعشاب. ضعي بضع قطرات في حمامك أو في غسول الجسم المفضل لديك (عديم الرائحة). غالبًا ما يُعتقد أن الرائحة تجذب الحب ، كما أنها تحفز على نوم عميق ومريح يمكن أن يعالج أعراض التوتر. تاريخيا ، استخدمت القابلات الياسمين لمساعدة النساء على الاسترخاء أثناء الولادة. ستمنحك قطرة أو اثنتين على وسادتك قسطًا من الراحة أثناء الليل.

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد توفر بعض الصور المستمدة من الأحلام أو الرؤى مصدر إلهام لأفكار لإعادة تصميم منزلك ، برج الثور. قد تقضي بعض الوقت في قراءة الكتب من أجل إيجاد طرق لتطبيق أفكارك لصالحك. بعد ذلك سوف تتبنى المهمة بشغف! الحديث عن العاطفة والجنس والرومانسية هو أيضًا ما يدور في ذهنك كثيرًا في هذا الوقت. احصل على عاشق لمساعدتك في عملك. قد يدفعك هذا إلى بعض العواقب السارة.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 بينما تزدهر في الدفء والكرم ، تجد صعوبة في فهم تلك الأيام التي لا يبدو فيها أن شريكك (الحالي أو المرتقب) يريد اللعب. تخلق الكواكب مسافة مؤقتة بينكما ، والتي ، إذا كنت صادقًا مع نفسك ، فربما لا تكون شيئًا سيئًا في الوقت الحالي. بعد فترة من التقارب النسبي ، من المحتمل أن تستفيد كلاكما من بعض الوقت بمفردكما.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 تراجع الحصان الذي تراهن عليه مرة أخرى في المجموعة اليوم ، لكن هذا ليس سببًا لفقد كل إيمان. اسأل ما يمكنك فعله للمساعدة بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء. ستجد اليوم أن مساعدة الآخرين ستساعدك في النهاية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

القدرة على رعاية الآخرين متأصلة في كيانك. لديك ما تقدمه وتحتاجه جميع المخلوقات. لكن اعلم أنك بحاجة إلى التركيز بانتظام وإيجاد طرق لإعادة الشحن. من أجل حماية نفسك من الصعوبات غير المتوقعة ، كن حذرًا فيما يتعلق بنظامك الغذائي. تناول الأطعمة الطازجة الممكنة ولا تترك نفسك عرضة للمرض أو الإصابة. من طبيعتك التفكير في المستقبل ، لذا استخدم هذه الهدية لنفسك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تجعلك الخطط للأحداث الاجتماعية التي تقام في منطقتك تقضي الكثير من الوقت على الهاتف اليوم ، برج الجوزاء. أو قد تكون تركض في السيارة لتتولى مهام مختلفة. هذا يمكن أن يشمل مهنة الشفاء بطريقة ما. مهما كان الأمر ، فإنك تشعر بشدة تجاهه بشكل خاص. قد يشارك أيضًا شريك الحب الحالي أو المحتمل في مشروعك. ادعُ هذا الشخص لتناول العشاء. ربما ستحب كيف ينتهي المساء!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 تسبب لك الكواكب في الشعور بأنه لا يستحق الجهد المبذول في محاولة العثور على شريك رومانسي. ربما تكون قد قررت أن كل اهتمام محتمل بالحب تقابله يتضح أنه أخبار سيئة لسبب أو لآخر. أنت تميل إلى أن تكون أسوأ عدو لنفسك ، خاصة اليوم. في غضون أيام قليلة من المحتمل أن تكون قد تبنت وجهة نظر أكثر تفاؤلاً. أصبر!

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

العمل الجاد ليس من اختصاصك ولكن اليوم ستجد أنه ضرورة. أنت تحب صورتك الذاتية لشخص سعيد دائمًا يمكنه اللعب طوال اليوم ولا يزال يحقق المستحيل ، لكنك اليوم ستحتاج إلى وضع أنفك في حجر الشحذ.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يمكنك الاستفادة بشكل كبير من النشاط البدني الجماعي ، إن أمكن ، مثل الفريق الذي يتدرب معًا من أجل حدث رياضي. إن روح المجموعة ترفع من طبيعتك ، والتي تميل إلى الانطوائية عند تركها بمفردها. كما أن وجود هدف يمكن أن يساعد في تشكيل وجهة نظرك حول الحياة ، والتي يمكن أن تصبح خلاف ذلك منفرجة ومتشائمة بعض الشيء إذا لم تكن حريصًا. استمتع بوقتك مع الأصدقاء النشطين بدنيًا ، إذا استطعت ، وانظر ما هي الطاقة التي تأتي منه.

4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تؤدي المعلومات الجديدة المتعلقة بفرص التوظيف والأعمال والتوسع الشخصي إلى تغيير نظام القيم اليوم ، السرطان. هذا تطور إيجابي ، على الرغم من أنه قد يكون محبطًا بعض الشيء بالنسبة لك الآن. قد تأخذ حياتك منعطفًا مختلفًا ، بدءًا من اليوم. يمكن إشباع الرغبة الفورية في المتعة من خلال تحديد موعد عشاء رومانسي مع الحبيب. انسى التغييرات التي تحدث لبعض الوقت واستمتع بأمسيتك!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 تميل إلى الشعور بالأسف على نفسك في مثل هذه الأيام ، عندما يريد الجميع الخروج والقيام بالأشياء بأنفسهم. تجعل الكواكب الحياة صعبة لأنه لا يمكنك العثور على أي شخص على استعداد للتعاون ، حتى لو كان ذلك لإجراء محادثة سريعة على الهاتف فقط. يبدو الأصدقاء واهتمامات الحب مشغولين ولن يمنحك الوقت من اليوم. لكن لا تقلق - لن تستمر إلى الأبد!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ستشعر اليوم بضغط كبير من الأشخاص من حولك. تشعر بالحاجة إلى تحقيق مستوى معين من الأداء بإتقان مطلق. يأتي معظم هذا الضغط في الواقع من الداخل وليس من الآخرين. كن هادئًا مع نفسك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

مع وجود الكثير من الطاقة البدنية تحت تصرفك ، من المدهش أنك لست رياضيًا أو راقصًا محترفًا! يجب أن تكون قد أدركت الآن أنك فرد حيوي واحد. اليوم قد تفكر بجدية في تداعيات هذا الأمر وتقرر أن الوقت قد حان لتطبيق بعض العادات الصحية في حياتك والتي سترفع تلك الطاقة إلى مستوى بناء. قد لا يكون التمرين المنتظم والنظام الغذائي المتوازن كافيين! يمكن أن يفيدك التأمل ، أو ربما فنون الدفاع عن النفس؟

5. توقعات برج الأسد اليوم

ربما تكون الأفكار الجديدة التي كنت تدرسها خلال الأيام القليلة الماضية قد حولت عقلك في اتجاه مختلف ، يا ليو. وبالتالي ، فإنك تبتعد عن المفاهيم التي تقبلها دائمًا تجاه الأفكار الأخرى التي ربما تكون قد تعلمتها للتو. قد يؤدي هذا إلى مشاريع خاصة بك ، ربما تتضمن الكتابة أو التحدث. قد يؤدي التواصل المفتوح والصادق مع الحبيب إلى أمسية حميمة معًا. توقع بعض المحادثات المكثفة ، من بين أمور أخرى!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 يمكن أن تبرز طاقة الكواكب اليوم أسوأ ما في علاقتك الحالية إذا سمحت بذلك. قد يكون كلاكما يشعر بالتوتر اليوم ، وعلى استعداد لضرب أدنى استفزاز. ومع ذلك ، يمكنك قلب ذلك ، وبدلاً من الجدل ، يمكنك الذهاب في نزهة طويلة حقًا أو ممارسة بعض الألعاب الرياضية معًا. بهذه الطريقة يمكنك التقريب من بعضكما أكثر من تباعدهما.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لن يحصل عقلك المتذبذب على الكثير من الدعم من الآخرين ، لذلك يمكنك أيضًا توفير طاقتك في محاولة الحصول على المشورة من الأشخاص من حولك. من الأفضل أن تقوم بأبحاثك الخاصة في الكتب والمجلات والدوريات. إجاباتك هناك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 عادة ما يقودك الرغبة في شيء ما إلى الحصول عليه ، أليس كذلك؟ لديك قبضة قوية على العالم الأرضي ، وعندما يتعلق الأمر بتحديد الأهداف ، فأنت من بين أكثر الأشياء إثارة للإعجاب. عندما يتعلق الأمر بجسمك ، قد تحتاج مقاربتك إلى أن تكون أكثر مرونة قليلاً. على الرغم من أنك تميل إلى السعي لتحقيق الكمال ، تذكر أن حالة الإنسان متقلبة للغاية ، وأنك بحاجة إلى إفساح المجال للأيام التي لن تتمكن فيها من الارتقاء إلى مستوى توقعاتك الصارمة. أعتبر أن من السهل على نفسك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يحاول عقلك المنطقي أن يكون منطقيًا للأفكار الميتافيزيقية الغريبة التي تظهر وتخرج من رأسك اليوم ، برج العذراء. قد يكون بعضها استنتاجات مستمدة من كتب كنت تقرأها ، لكن البعض الآخر قد يكون في الواقع رسائل من الجانب الآخر. اكتب أي أفكار تأتي في طريقك. قد لا تبدو منطقية ، لكنها ستحدث فرقًا في حياتك. في المساء ، ناقش هذه الأفكار مع شريك الحب.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا فقدت أعصابك ، فقد تتخطى القمة ، حيث تجد عادةً صعوبة في القيام بأي شيء في منتصف الطريق. تتسبب طاقة الكواكب في قفز الشرارات إلى ألسنة اللهب الفورية ، وستحتاج إلى أن تكون أكثر حرصًا على عدم إلقاء إحدى ملاحظاتك غير اللباقة في لحظة حساسة بشكل خاص ، حيث قد لا يتم التعامل معها بروح الدعابة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 أنت في وضع جيد اليوم للاستفادة من موقف متعثر. يحتاج الناس إلى التوجيه ويمكنك إعطائه لهم. ما تحتاجه هو شخصيتك الطبيعية التي تتولى المسؤولية - لذلك لا تخف من الوقوف وأخذ زمام المبادرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 تحب دائمًا رؤية جانبي المشكلة وترغب في الانسجام مع الآخرين. بعبارة أخرى ، عادة لا تصادف أنك عنيد. ومع ذلك ، هناك ميل للانتقال من فكرة إلى أخرى بسرعة كبيرة جدًا ، حتى أنك قد لا تعرف رأيك الحقيقي! اشرك نفسك في الأشياء التي تستغرق وقتًا لإكمالها. الطبخ مكان جيد للبدء. اصنع شيئًا معقدًا بعض الشيء ولكنه لذيذ ، واستمتع بالنتائج!

7. توقعات برج الميزان اليوم

من المرجح أن ينبع الشعور المتزايد بالعلاقة الحميمة مع صديق مقرب أو شريك حب من المصالح المشتركة. قد يناقش كلاكما القيام برحلة طويلة معًا ، ربما إلى دولة بعيدة أو دولة أجنبية. هذا ليس الوقت المناسب للتراجع أو توخي الحذر الشديد ، الميزان. حياتك تسير على الطريق الصحيح. إذا كنت تريد الهروب مع هذا الشخص ، فابحث عنه. في المساء ، اجتمع مع حبيب!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يتطلب الأمر في بعض الأحيان قوة مكثفة بشكل غير عادي لتغيير عقبة راسخة للغاية. قد تجعلك طاقة الكواكب تدرك مدى غضبك حقًا. قد ينقي الهواء جيدًا إذا تمكنت من إيجاد طريقة للتعبير عن ذلك دون فقدان السيطرة تمامًا. ستشعر بالتحرر من الضغط ، وسيفهمون المزيد حول مكان تكمن حدودك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنجز عملك مبكرًا اليوم. استيقظ لمدة ساعة أو ساعتين إضافيتين قبل أن تفعل ذلك عادةً واستفد من هذا الوقت الثمين. ستكون أكثر إنتاجية في ساعات الصباح الباكر هذه. عندما يأتي بعد الظهر ، هكذا الكسل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 أصبح من الواضح اليوم مدى تفانيك في المنزل والأسرة. الأسرة هي حجر الزاوية في حياتك أو ستكون في مرحلة ما. إن أهم قضية تهم الأسرة هي الصحة. سواء كنت والدًا أو طفلًا ، فإن صحتك ستعني العالم بالنسبة لشخص آخر. لماذا لا يكون لديك التعامل مع كيفية الاعتناء بنفسك بأفضل ما لديك من قدرات. تعرف على حدودك وكن نشطًا ومبدعًا بشأن صحتك. سوف تفيدك أنت وعائلتك كثيرًا.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد يؤدي عامل جذب رومانسي قوي إلى إلهام إبداعي أو فني. يجب أن تشعر بالحماسة بشكل خاص اليوم ، برج العقرب ، ومن المرجح أن تمتد شغفك ليس فقط إلى علاقاتك ولكن في عملك أيضًا. مهما كان ما تنتجه بشكل إبداعي فمن المرجح أن يكون مصدر إلهام حتى أنه يثير إعجابك. يجب أن يجذب العمل المنجز في الوظيفة انتباه الرؤساء. تشعر أنك مثير بشكل خاص. ارتدي ملابسك وشاهد ما سيحدث!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

على الرغم من أن موقفًا معينًا كان يزعجك لبعض الوقت ، فقد لا تزال ترفض التصالح معه ، ناهيك عن القيام بشيء حيال ذلك. قد يقع على عاتق شريكك (الحالي أو المرتقب) تدحرج الكرة ، بينما تقف جانباً وتشترك في التعليقات العرضية. ولكن حتى في هذه الحالة لا يزال بإمكانك تعلم شيء ذي قيمة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 ستشعر بالتوتر الشديد اليوم ، بفضل ضغط الأشخاص من حولك. يعمل الآخرون في حالة جنون ، وهذه الطاقة تنفث عليك. ابذل قصارى جهدك لفرز هذا الهراء وتقصي الحقائق مباشرة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 قد يكون جعل نفسك جميلًا لشخص معين قد أثار بعض المشكلات الصحية. هل أنت مستعد لبدء التعامل مع نظامك الغذائي بجدية أكبر؟ ما تضعه في فمك يقطع شوطًا طويلاً نحو تشكيل حياتك. في النهاية ، كما لاحظت مؤخرًا ، له تأثير على كيفية رؤيتك لنفسك (في المرآة). لماذا لا تسأل نفسك مقدمًا كيف تريد أن ترى نفسك؟ افحص عاداتك في الأكل (عندما لا تكون جائعًا) واسأل نفسك: من أريد أن أكون؟

9. توقعات برج القوس اليوم

 يمكن لمشروع بدأته مجموعة تنتمي إليها أن يبقيك مشغولاً للغاية اليوم ، برج القوس. قد تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت على الهاتف أو الركض في السيارة للمكتبات ومحلات بيع الكتب للحصول على المعلومات. قد يختار صديق مقرب أو شريك حب مرافقتك. من المحتمل أن تشعر بقوة تجاه كل ما تفعله ، لذا توقع يومًا ممتعًا. اقضِ المساء مع شخص قريب منك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشجع طاقة الكواكب الشعور بالاستياء الصالح فيما يتعلق بمشاجرة أخيرة مع أحد أفراد أسرته. في حين أنه قد يكون من المغري الحصول على كل شيء ميلودرامي ، وغمس عينيك بلطف بمنديل أثناء ارتداء هذا المظهر الباهت ، فقد لا يحقق الكثير في الواقع. سيكون من الأفضل لك أن تقول فقط لماذا أنت مجنون ، وأن تجري محادثة حضارية حول هذا الموضوع.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ضع أفكارك القوية جانبًا اليوم وكن منفتحًا على الأشخاص من حولك. إذا علقت بطريقة واحدة فقط في التفكير ، فمن المحتمل أن تفوتك نقطة ثمينة للغاية. تخلَّ عن الفكرة المسبقة القائلة بأن طريقك هو السبيل الوحيد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تمثل الطاقة المنبعثة من الكواكب اليوم تحديًا عقليًا. العواطف والقوة تتلاشى في بعضها البعض ؛ ربما هم منخرطون في معركة حقيقية! التحدي العقلي يكمن في التراجع وتقييم الموقف. كم هو على المحك؟ هل ستنفجر في النهاية؟ هل الأمر يتعلق بالفوز والخسارة؟ الأهم من ذلك كله ، سيكون التحدي هو الاستمرار في احترام نظامك الصحي الشخصي في مواجهة هذا الإلهاء. ليس من العدل ولا الحكمة إهمال جسدك وكل ما يحتويه من طاقة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد تأتيك الأفكار والمفاهيم الجديدة المتعلقة بالطريقة التي تكسب بها عيشك طريقك اليوم ، برج الجدي ، مما قد يتسبب في حدوث القليل من التغيير في نظام القيم الخاص بك. قد تقرر التعامل مع مهنة جديدة تمامًا لم تفكر فيها من قبل. يمكن أن تكون الكتب حول هذا الموضوع داعمة ومشجعة ، مثلها مثل تلك التي يمكن أن تكون أقرب إليك. من المهم أن تتبع قلبك في هذا الوقت. أذهب خلفها!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هناك طريقتان محتملتان يمكنك من خلالهما التعامل مع مشكلة الرومانسية الحالية ؛ الأول هو التظاهر بأنه لا شيء يحدث. والآخر هو الشعور بالمرارة والالتواء حيال ذلك. تسبب لك طاقة الكواكب الرغبة في التفاعل من ناحية وتركها بمفردك من ناحية أخرى. إذا تحدثت مع بعضكما البعض بشكل مدني ، فقد يساعدك ذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لست في أفضل حالة مزاجية اليوم ومن المرجح أن يجعلك هذا أقل ثقة في العمل. كن حذرا لأن هناك خطر هنا. وجود الكثير من الثقة في الآخرين يجعلك عرضة للأفكار الخاطئة. في النهاية ، ثق بنفسك فقط.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 هناك الكثير من التوتر في الأجواء ، والحكيم هو الذي يأخذ على عاتقه الاسترخاء والعودة إلى الواقع بعد الكثير من التفاعل مع الآخرين. بعد الكثير من الإفراط في التواصل ، تحتاج إلى العثور على صوتك مرة أخرى. يتذكر؟ إنه الصوت الذي يرشدك بلطف من خلال ممارساتك الصحية: تناول هذا ، لا تأكل ذلك ، استيقظ الآن لممارسة بعض التمارين قبل العمل حتى لا تدخل في صراعات شخصية أثناء العمل.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 تثير الأنشطة الجماعية والفعاليات الاجتماعية شغفك اليوم ، برج الدلو. ستقابل الكثير من الأشخاص الجدد ، وستقوم ببعض المشاريع الجديدة المثيرة للاهتمام ، وإذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، فقد تقع في الحب. قد يدفعك عدد من الأفكار الرائعة التي تم تبادلها في هذه الأحداث إلى دورة دراسية جديدة. تتمتع الشراكات من أي نوع التي يتم تشكيلها اليوم بفرصة قوية للنجاح. في المساء ، اذهب لتناول العشاء مع أصدقائك الجدد.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 تتيح لك الكواكب فرصة التوقف والتفكير فيما إذا كنت منخرطًا بالفعل في العلاقة الصحيحة ، قبل أن تتعمق في أي علاقة أعمق. المشكلة الوحيدة هي أنك قد تتبنى وجهة نظر تشاؤمية وتميل إلى التأكيد على النقاط السيئة في عقلك ، بينما تتستر على كل الأشياء التي تتعلق بها. أنت بحاجة إلى إيجاد منظور أكثر توازناً.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد تبدو أفكار الآخرين غريبة تمامًا عنك اليوم. سيكون رد فعلك الأول هو رفضهم تمامًا. لا تتسرع في القيام بذلك. يمكنك أن تتعلم الكثير من حكمة الآخرين. الآن ، يجب أن تستمع عن كثب.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

مع الجانب الكوكبي اليوم ، من المحتمل أن تبدأ في تذكر أجزاء من المرات الماضية التي ظلت في الخلفية لبعض الوقت. يمكن أن يكون وقتًا عاطفيًا ، وقد تشعر بإحساس شديد بالحنين إلى الماضي. دع هذا النوع من الطاقة يخرج من خلال جسمك. تعتبر اليوجا طريقة رائعة لاستخراج الطاقة القديمة المكبوتة وجلب طاقة جديدة جديدة للمساعدة في تطهير روحك. إنها عملية صحية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 قد تكتمل بعض المشاريع التي تتطلب الكثير من التفكير ، والتي ربما كنت تعمل عليها لفترة طويلة ، اليوم. من المؤكد أن جهودك ستكون موضع تقدير من قبل أولئك الذين يهمونك ، برج الحوت ، وقد تتلقى أيضًا اعترافًا عامًا من نوع ما. يمكن أن يكون ارتفاع الدخل في الأفق. لقد عملت بجد لتكون في مكانك ولا يمكن إلقاء اللوم عليه إذا أعطيت نفسك تربيتة على ظهرك. إذهب إليها!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 قد لا تكون العلاقات ممتعة تمامًا اليوم ، حيث تشعر أنك أكثر ميلًا للانطلاق والقيام بالأشياء بنفسك. تجعلك الكواكب تشعر بمزيد من الاكتفاء الذاتي وأقل رغبة في المشاركة في أي شيء ، سواء مع شريكك (الحالي أو المرتقب) ، أو أي شخص آخر ، في هذا الشأن. من المحتمل أن تستفيد من اغتنام هذه الفرصة لتصبح أكثر دراية باحتياجاتك ورغباتك ومشاعرك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 لديك معلومة مهمة تحتاجها للتنقل عبر النظام اليوم. لسوء الحظ ، هناك قوة قوية تسد طريقك. يبدو أن شخصًا ما يعارض تلقائيًا كل الأفكار الجديدة. لا تفقد الأمل في هذا الوقت.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

قد تشعر أنك بحالة جيدة الآن! حركة الكواكب بخصوص برجك هذا الشهر هي مزيج ضخم من الطاقات المكثفة! هذا يجعلك شديد التوتر وفي حالة تأهب في جميع الأوقات. الماء هو الحل الأفضل حرفياً: اشرب الكثير من الماء ، بحد أدنى 8 أكواب في اليوم! سيشكرك كبدك على ذلك وستكون أكثر اتزانًا من الناحية العاطفية. لا تدع نفسك تحترق!

المصدر: www.horoscope.com