أبراج اليوم الجمعة 23 سبتمبر/أيلول 2022 العامة في الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الجمعة 8 يوليو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الجمعة 6 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

يمكن أن تتدخل التزامات العمل أو الأسرة. إذا كان على شريكك أن يتوسل، فلا تنزعج وابدأ في إلقاء اللوم. لن يساعد ذلك وقد يضع صديقك في موقف دفاعي. خطط للقاء يوم آخر. الغياب يزيد القلب ولوعا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يكون ما يحدث مفاجئًا وغير متوقع بالتأكيد، ولكنه سيفي بالغرض مثل العلاج بالصدمات الكهربائية. يمكن أن يكون هذا الشخص رائعًا، أو يتمتع بشخصية متألقة، وسيعتقدون أنك أروع كائن في العالم.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 لا تدع الموقف العدواني في الصباح يحبطك بقية اليوم. لا تأخذ الناس على محمل الجد. سيأتي وقتك في فترة ما بعد الظهيرة، عندما تشعر أنك أكثر تماسكًا وأكثر ثقة في المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تتجه إليه.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تأتي مقاومة التغيير من الخوف من أن مصدر حب معين سيختفي بمجرد أن نتحول. إن ترسيخ نفسك في واقعك من خلال التمارين البدنية طريقة قوية لممارسة التأمل دون القيام بأي شيء خارج عن المألوف.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد يكون الجانب السلبي الوحيد هو أن شريكك الحالي قد لا يكون هناك بسبب ظروف خارجة عن إرادة أي شخص. استمتع بالزيارة وادعُ عائلتك للعودة عندما يكون شريكك هناك، إن أمكن.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت تبحث عن هذا الشخص الرائع مؤخرًا. يمكن أن تكون ضحية الحب من النظرة الأولى. وإذا كانوا يريدون إنقاذ الحيتان وأحد أفراد أقلية مكبوتة، فستكون مثل المعجون في أيديهم.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تأكد من إجراء بحث كامل عن فكرة قبل المضي قدمًا فيها. ميلك هو أن تكون متحمسًا لدرجة أنك تتقدم على الفور دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا في العواقب. بدلا من ذلك تحتاج إلى التراجع والانتظار.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

علاقتك بنفسك هي أطول علاقة في حياتك ويجب أن تتعلم أن تأخذها على محمل الجد. لا يوجد مكان ينعكس فيه هذا بصدق أكثر مما ينعكس في نظامك الغذائي. هل تمنح نفسك ما ستقدمه لأهم شخص في حياتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تكون غير مرتاح بشأن قضاء بعض الوقت في الشركة، وقد تجذب بعض الاهتمام المقلق، لكنك تحتاج إلى إجراء هذه المحادثة الآن. ربما لن يكون لها أي آثار سلبية طويلة المدى، لذا افعل ما عليك القيام به. ستشعر بتحسن كبير.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد تجعلك طاقة اليوم مدركًا تمامًا لمدى حظك. وربما تكون هذه هي المشكلة فقط. هل يمكن أن يكون الكثير من الشيء الجيد. لذلك فجأة يأتي شخص آخر، يريد فقط أن يكون شريرًا جدًا وشريرًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

من الأفضل لك حماية وتطوير ما لديك بالفعل. قد يكون لديك شعور بأنك بحاجة للتواصل والتغلب، ولكن في الحقيقة، عليك أن تكون في وضع الدفاع. الأمن والحماية من المفاهيم الأساسية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمكن أن يكون اختبارًا حاسمًا لمعرفة ما إذا كنت تعرف مكان حدودك، وما إذا كان بإمكانك منع التعدي عليها. يجب أن تكون عاداتك الصحية قادرة على تحمل ما لا يمكن التنبؤ به لاحظ كيف يتأثر نظامك الغذائي وممارسة الرياضة هذا الأسبوع.

4. توقعات برج السرطان اليوم

من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليه. قد تكون جهودك الأولى مؤقتة وغير مؤكدة، ولكن هذا ما يحدث عادةً عندما تتعلم مهارة جديدة. لا تثبط عزيمتك بعد امنح نفسك الوقت. في النهاية ستحب على الأرجح ما تفعله.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كان هناك شخص ما يلاحقك، ولم يقبل بالرفض، فاستعد لبعض التكتيكات الغريبة جدًا. إذا كانوا يرتدون ملابس غريبة ويطلبون دروسًا في علم الأحياء من أجل المساعدة في إعادة توطين كوكبهم فلا تنضم إليهم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيظل التوتر الذي كان ساحقًا في مكان العمل أمس موجودًا. النبأ السار هو أنه سيهدأ بعد الظهر. سيكون التواصل مع الآخرين ضعيفًا. ستحتاج إلى مترجم لتوضيح وجهة نظرك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

الاختبار الجيد هو ملاحظة كمية الماء التي تشربها في اليوم. إذا كنت تستطيع القول بأمان أنك تشرب أكثر من عشرة أكواب من الماء يوميًا، فأنا خارج حالتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

لن يضيع هذا على أصدقائك أيضًا. قد تجده مقلقًا خاصة إذا كان الناس ينتبهون أكثر من اللازم أو إذا شعر شريك الحب بالغيرة. استرخ واستمتع بها على أي حال. وغني عن القول إنه يوم رائع للتسوق عبر الإنترنت لشراء الملابس.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا علاقة له بالمظهر، فقط شيء لا يمكنك وضع إصبعك عليه أو ربما يمكنك ذلك. أثناء تدليك ظهرهم تحسس المساحة المحتملة التي تشير إلى أنها تعمل على بطاريات قابلة لإعادة الشحن.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يقوم شخص ما بتغيير لحنه اليوم، ولا يتردد صدى أي منهما معك. بحلول نهاية اليوم ستكون قد وصلت إلى ذروة دراماتيكية مع هذا الشخص وستطير الشرر. استعد لمعركة صعبة ستتبع ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

من المهم تعلم كيفية الاعتماد على نفسك لما تحتاجه. هناك بعض الأشياء التي لا يمكن لأحد سواك أن يمارسها، مثل كيف تعتني بنفسك جسديًا. إذا كنت شخصًا يحب أن يكون مع الناس، انضم إلى فريق أو خطط لتمرين روتيني مع صديق.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تحصل على بعض الرنات الوهمية، أو قد يصر المتصلون على أنهم حاولوا الاتصال عندما لم يرن هاتفك مطلقًا، ولكن قد يكون التحقق من شركة الهاتف فكرة جيدة. قد تكون هناك مشاكل مع المعدات الخاصة بك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تشعر أيضًا برغبة في تجربة بعض الأفكار الجديدة. اطلب من حبيبتك تخمين ما إذا كنت تحبها أم لا. ربما لا يحتاج هذا إلى الكثير من التخمين، لأنه على الأرجح بديهي، لكن الفائز يمنح الآخر مفاجأة مثيرة حقًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

الأشخاص الآخرون عنيدون جدًا، لكن لديك القدرة على تفكيكهم ومساعدتهم على رؤية روح الدعابة في الموقف. يمكنك المساعدة في فتح أعينهم على منظور أوسع. القيام بذلك هو المفتاح.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

من المهم جدًا أن تشرب الكثير من الماء من أجل تخفيف التوسع العاطفي لطاقة اليوم. على مستوى طاقة غير محسوس، يتم اختبارك ومن الأهمية بمكان أن تظل حاضرًا. سيساعدك شرب الماء في الحفاظ على رطوبة ذاتك العاطفية.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تكون بعض توقعاتك غير واقعية، وقد تحتاج إلى النظر إليها من منظور عملي أكثر، فقط أنها قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً مما تريد. فكر في الأمر كفرصة لتنمية الصبر. أعد صياغة ميزانيتك وانتظر هناك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

هناك شيء خاطئ على الرغم من أنه قد لا يكون واضحًا ما هو عليه. إذا كنت أنت ومن تحب تمر بفترة من القطيعة، فقد لا يظهر الحل على الفور. يمكنك إحراز تقدم إذا أخذت منظورًا أوسع. لا تتورط في إطار ذهني ضيق.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

لذا استخدمها لصالحك. هذا هو الوقت المناسب لإضافة بعض الألوان إلى مكان عملك. جدد مساحتك بطريقة ما. سيساعد جلب الإبداع إلى بيئتك على جلب المزيد من الإبداع لعملك نفسه.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

استفد من هذا العبور للسماح لنفسك بالمشاركة في نشاط بدني تستمتع به حقًا التزلج على الجليد، والمبارزة، والتسلق، إذا كان رقص الفلامنكو شيئًا تحبه ولكنك لا تفعله أبدًا، تأجيل ما تحب القيام به هو بالضبط ما يحدث عندما يتولى عقل مفرط النشاط.

8. توقعات برج العقرب اليوم

من الواضح أنك قد ترتدي قلبك على كمك قليلاً. قد يكون هذا مقلقًا لصديقك، وقد يؤدي إلى تخريب النتائج التي تأمل فيها. تحلى بالصبر ودع العلاقة تتطور. يمكن أن تكون مشاعرك متبادلة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد تعني طاقة اليوم أنك تجد نفسك فجأة مركز الاهتمام. نظرًا لأن هذا هو مكانك الطبيعي، فقد لا تكون مفاجأة. لكن المثير للدهشة هو عدد الشركاء المحتملين المستعدين لعشقك تمامًا. كيف تخترق بشكل مقزز.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يتحدى شخص ما أفكارك بطريقة عدوانية للغاية. هذا الشخص يقول إن أفكارك تستند إلى الخيال أكثر من الواقع. ربما يكون هذا الشخص على حق، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى تغيير وجهة نظرك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ضع نفسك في مواقف تعلم أن الضحك سيلعب فيها دورًا. إذا كنت تحب الأفلام، فابدأ في اختيار الأفلام المضحكة على الأفلام المخيفة. إذا كان لديك أطفال في منزلك، أنزل على الأرض وابدأ باللعب معهم. لا يوجد دواء أفضل من الضحك.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد يكون الإلهام للكتابة أو الموسيقى أو الرسم أو الرسم أو الأنشطة الإبداعية الأخرى، الطريقة الوحيدة لتجنب الإحباط من فقدان الأفكار الرائعة هي كتابتها بمجرد ظهورها. يمكن أن يؤدي تدوين الملاحظات أيضًا إلى تحفيز المزيد من الإلهام.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

إذا كنت تواجه تحديًا حاليًا في قسم الرومانسية، فقد ترغب في التفكير مليًا في هذا الأمر، حيث مرت الكثير من المياه تحت الجسر، وأنت الآن أكبر سنًا وأكثر حكمة. لماذا لا تجرِّب.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ستشهد إنجازًا كبيرًا تشعر فيه بمزيد من الاستقرار حول مكانك، ستشعر براحة أكبر في الانتقال إلى المستوى التالي. لا تتردد في الذهاب إلى أبعد مما كنت تعتقد أنه يمكنك الذهاب إليه.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

عندما يتعلق الأمر بصحتك، حاول توسيع نطاق فهمك للأطعمة التي لها أعلى قيمة غذائية ولماذا. ستبقيك معرفة هذه المعلومات مهتمًا باتباع نظام غذائي صحي، وهذا نصف المعركة.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يبدو الانجذاب الرومانسي الحسي الذي لم تكن تعتقد أنه ممكن أبدًا ساحقًا. حاول قياس ما إذا كان هذا الشخص يشعر بنفس الشعور. إذا كان الأمر كذلك خطط لموعد. لا تشطب هذا الاحتمال لأنك وصفت هذا الشخص بأنه صديق.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لديك مشاعر أعمق تجاه شخص آخر. إذا كنت تنتظر ذلك الشخص المميز جدًا الذي لم يكن متاحًا حتى وقت قريب، فقد لا تضطر إلى الانتظار أكثر من ذلك. الضوء الأخضر مضاء ويعني انطلق.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

بدأ انفجار الطاقة العالية الذي كان لديك في الأيام القليلة الماضية يتلاشى. اقبل هذا وأدرك أنه للأفضل. سينتهي بك الأمر إلى حرق نفسك إذا بقيت بالسرعة التي كنت تسير بها. اعلم أنه لا بأس من الإبطاء.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد يلتقط الآخرون طبيعتك المخصصة لمساعدة المحتاجين، من أجل دمج طبيعتك الداخلية مع الأحداث الخارجية، انظر إلى الأنشطة الجماعية مثل المشي من أجل العلاج أو الأحداث الرياضية الأخرى التي تفيد سببًا ما.

11. توقعات برج الدلو اليوم

إذا كان أي منكما عنيدًا، فقد يتحول هذا إلى صراع غير سار على السلطة. حاول أن تضع مسارًا للعمل يخلق موقفًا يفوز فيه الجميع، لذلك لا يشعر أي منكما بالخطر. بهذه الطريقة سوف يتقدم تطوير علاقتك بدلاً من التراجع.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

حتى تعرف الخيوط التي يجب أن تسحبها إذا كنت بحاجة إلى خدمة، والتي من المحتمل أن تكون في كثير من الأحيان. اليوم لا تحصل على هذه الفرصة، فالحب يخرج من فراغ. أنت مندهش وقادت مثل حمل للذبح.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 لقد وصلت إلى هضبة مهمة، ومن الواضح أن هناك ارتفاعًا كبيرًا آخر في المستقبل. الخبر السار هو أن لديك قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس خاصة خلال فترة ما بعد الظهر لتتغلب بها على هذا الهدف الجديد.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

الجمع بين التفكير والتمرين عادة رائعة يجب تطويرها. مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، انطلق في جولة طويلة أو امش، أو اضرب كرة التنس في الحائط. يوفر لك هذا المنفذ المادي مساحة لتوضيح أفكارك دون الانزعاج من أصدقائك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تكون لديك شكوك حول قدرتك على القيام بذلك، ولكن هذا فقط هو عدم الأمان لديك. لا تكن خجولا. لديك القليل من الثقة في نفسك. النظر في كل شيء بعناية. إذا كان يبدو عمليًا فابحث عنه.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تعني طاقة اليوم أنه خلال أحد الدروس الخاصة بك، ستقابل شخصًا يناشد على الفور قدرتك على التغلب على الجميع ومتنوعة. ولكن حتى إذا لم تكن المناسبة رومانسية بشكل خاص، فستكون لها قيمة تعليمية.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

على الرغم من أنك قد لا تكون عادةً شخصًا صباحيًا، يجب أن تحاول ذلك اليوم. ستكون أكثر إنتاجية في الساعات الأولى لأن هذه هي الأوقات التي يكون فيها الغلاف الجوي الفلكي أكثر ملاءمة لك. بعد الظهر سيستمر.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

إذا كنت تستطيع الحصول على تدليك كل بضعة أسابيع ، فهذا هو الوقت المناسب من العام لجعل هذه الممارسة الشهرية إذا أمكن ذلك. ولكن أيضًا نظام المناعة لديك سيستفيد من هذا الاهتمام الخاص.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني