أبرز أزمات هند القحطاني في عام 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أبرز أزمات هند القحطاني في عام  2022
مقالات ذات صلة
أبرز أزمات الفنانين في 2022
سمول كابتشينو يكشف عن لقائه بابنة عم هند القحطاني بعد الأزمة بينهما
هند القحطاني تتهم أشقاءها بتهديدها بالقتل وشخص يشعل الأزمة بينهم

تعرضت هند القحطاني لأزمات عدة خلال عام 2022، وفي هذا الألبوم سنستعرض لك أبرز أزمات الفاشنيستا السعودية خلال العام الحالي وكيف تعاملت معها.

هند القحطاني والحجاب

واحدة من بين أزمات هند القحطاني مع الجمهور هو حديثها عن الحجاب، فقالت هند القحطاني في مقطع فيديو إن أهلها لو رأوها سيقتلونها بكل تأكيد، لافتة إلى أنهم يعتبرون ظهورها عبر سناب شات فضيحة وسبة وعاراً. مستنكرة من رد فعلهم عليها خاصة وأنها لم تفعل ما يستوجب قتلها بكل تأكيد، ولكن كل ما جنته على نفسها هو أنها أرادت العيش بحرية وسلام بعيدا عن قيود المجتمع.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو قالت فيه: "كل مشكلتي إني أبغي أعيش بحرية وسلام، ما أبغى ألبس الحجاب والعباية ما أبغى أغطي جسمي"، موضحة أنها خرجت من السعودية لهذا السبب ولا تأمن على نفسها العودة من جديد.

إطلالات هند القحطاني الجريئة

واحدة من بين الأزمات التي تورطت فيها هند القحطاني هي أزماتها بسبب الإطلالات الجريئة، فظهرت الفاشنيستا السعودية على مدار العام بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي عرضتها للهجوم وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت هند القحطاني في صورة، عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد قائلة: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

 هذه  الإطلالة ليست الوحيدة وإنما استفزت هند القحطاني الجمهور بأكثر من إطلالة فضلا عن مقاطع فيديو ظهرت فيها وهي ترقص لتتزايد الانتقادات والهجوم عليها.

اتهامات بالعمالة

 واجهت هند القحطاني الكثير من الاتهامات بالعمالة وخيانة وطنها وهو ما هاجمته هند القحطاني بشدة وخرجت في عدد من مقاطع الفيديو مدافعة عن نفسها ومهددة باللجوء للقانون، ومن بين ما قالته الفاشنيستا السعودية مدافعة عن اتهامها بالعمالة ومهاجمة أحد المشاهير: "عديم الإنسانية فقير الأخلاق من أشباه الرجال الذين ليس لهم مروءة أو شهامة ولا شرف.. قبحك الله يا مشوه القلب والضمير.. صح إنك من اتهاماتك الباطلة لي وتشويه سمعتي وأنا أم وحيدة مع 4 أطفال  أيلهم وحدي بدون مساعدة من أي مخلوق ارتفعت مشاهداتك وحصلت على إعلانات من الكويت وقطر  لكن ثق تماما ان كل هذه الأموال هي أموال سحت ولن يبارك لك الله فيها".

كما دافعت هند القحطاني عن نفسها قائلة: ""أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

وأضافت هند القحطاني: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع".

الحديث عن المرأة السعودية

رغم أن حديثها لم يأت إلا دفاعاً إلا أنها تعرضت للهجوم بعد التطرق للمرأة السعودية والتي دافعت عنها في مقطع فيديو قائلة: "بعض الصحفيين والإعلاميين المأجورين في الخارج يتهمون المرأة السعودية الوطنية المتحررة المنفتحة التي تحترم القانون والنظام بالعمالة بلا دليل واحد والقصد هو التحريض والطعن بالدولة وشيطنة الشعب.. أفضل تجارة مربحة سريعة وشهرة للإعلانات والارتزاق للمال بعد تجارة الدين من الأحزاب المنحرفة الجماعات الدينية المتطرفة هي المتاجرة بقضية المرأة السعودية".