حصاد 2022: أزمات واجهت رهف القحطاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
حصاد 2022: أزمات واجهت رهف القحطاني

واجهت مشهورة السعودية رهف القحطاني والشهيرة بوذ نكهة، عددا من الأزمات خلال عام 2022 الذي يبدأ العد التنازلي لانتهائه خلال الأيام المقبلة.

واستطاعت رهف القحطاني أن تلفت الأنظار خلال العام بعدد من الأزمات، التي سلطت عليها الأضواء وواجهت مطالبات بمنعها من الإعلانات أيضاً.

أزمة رهف القحطاني في المالديف

جاءت أزمة رهف القحطاني في جزر المالديف، على رأس أزماتها هذا العام، حيث واجهت عددا كبيرا من الانتقادات، كما وُقع عليها غرامة مالية كبيرة.

بدأت القصة عند زيارة رهف القحطاني ومواطنتها المشهورة مروج الرحيلي المالديف شهر مايو الماضي، حيث لفتتا الأنظار بإطلالتهما الجريئة والتي اعتبرها البعض خارجة عن المألوف.

حصاد 2022: أزمات واجهت رهف القحطاني

تارة كانت تظهر رهف القحطاني بملابس النوم رفقة صديقتها وتارة أخرى تظهر بملابس السباحة، ولا يكد الجمهور يهدأ تجاهها حتى تقوم بالظهور وهي ترقص على أغاني الشيلات السعودية.

وفي نهاية الرحلة، تم توقيع غرامة مادية كبيرة على رهف القحطاني ومروج الرحيلي، بسبب إهانتهما للمالديف، إذ ظهرت رهف القحطاني وهي تغني للسعودية بطريقة فيها تعالي على المالديف، كما تحدثت بطريقة غير لائقة.

وبعدها أصدر إلياس جمال الوادوي وزير الدولة للشؤون الإسلامية بالمالديف، بيانا استنكر فيه تصرفات رهف القحطاني ومروج الرحيلي.

وكتب الوزير عبر تويتر: "نستنكر المقاطع المسيئة من إحدى مشهورات السناب السعوديات للمالديف وشعبها، والتي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، ونطالب السفارة السعودية في المالديف، بالقيام بدورها وفق القانون".

وأكد على طيب العلاقات بين المالديف والمملكة العربية السعودية: "علاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فرديةٌ ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء".

كلب رهف القحطاني يثير أزمة

أزمة أخرى أثارتها رهف القحطاني هذا العام، في أغسطس الماضي وتحديدا بعد ظهور كلبها معها  في متجر شهير لبيع المستلزمات الغذائية والمنزلية.

أثار ظهور الكلب داخل المتجر غضب العملاء من كل حدب وصوب، وطالب البعض بحملة مقاطعة لمتجر الدانوب، خوفا من انتقال عدوى أو بكتيريا قد يحملها الكلب، خاصة وأن البعض أوضحوا أنهم غير معتادين على ظهور الحيوانات الأليفة داخل المتاجر المختلفة.

بعد انطلاق طلبات حملات المقاطعة، وتوجيه اللوم للقائمين على إدارة فرع المتجر الشهير بالسعودية، على السماح بدخول حيوان أليف ووجوده داخل عربة التسوق، اعتذر المتجر عن هذا الأمر، وكشف عن تعقيم المكان بالكامل.

القصة الكاملة للأزمة التي أثارها كلب رهف القحطاني في متجر شهير

ونشر المتجر بياناً جاء فيه: "نحرص في الدانوب على رضى عملائنا، لذا نرفض أي تصرفات فردية قد تسيء لنا ولهم في ذات الوقت، نشكر الجميع على اتباع التعليمات للمحافظة على شريك الأسرة كما تعودتم عليه دوماً".

تابع: "عملاؤنا الكرام، نظرا لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدخول أحد عملائنا بأحد فروع الدانوب والتسوق برفقة حيوان أليف، نعلن أنه تم مباشرة الحالة من قبل المسؤولين لاتخاذ التدابير اللازمة".

أضاف: "وتقيم الفرع وعربات التسوق هذا وننوه للجميع بأنه لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة أو ما من شأنه المساس بصحة عملائنا".

جرأة رهف القحطاني

تعرضت رهف القحطاني لعدة أزمات خلال العام، بسبب ظهورها بملابس جريئة، إذ اختارت الظهور بإطلالات مكشوفة أكثر من مرة.

وذكر جمهور رهف القحطاني، المشهورة السعودية بوعدها لمتابعيها بعدم استعراض جسدها للحصول على الشهرة في تصريح سابق لها، بينما لم تلتفت رهف لهذه التذكيرات.

وكانت أحدث جلسات تصوير رهف القحطاني الجريئة، في نوفمبر الماضي، والتي أسفرت عن تعليقات منتقدة كثيرة، ومطالبات بحرمانها من الظهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار