سمول كابتشينو يكشف عن لقائه بابنة عم هند القحطاني بعد الأزمة بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
سمول كابتشينو يكشف عن لقائه بابنة عم هند القحطاني بعد الأزمة بينهما

كشف الناشط مواقع التواصل الاجتماعي ومشهور سناب شات السعودي سعد العنزي الشهيربـ  سمول كابتشينو عن لقائه بابنة عم الناشطة السعودية، هند القحطاني بعد الأزمة التي وقعت بين الثنائي مؤخراً.

سمول كابتشينو يلتقي بـ منى القحطاني

ونشر سمول كابتشينو مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه معه منى القحطاني، موضحاً أنها ابنة عم هند القحطاني وتدافع عنها لأنها من العائلة.

وقال: "افتكينا من هند القحطاني جاتنا بنت عمها منى القحطاني، قاعدة تحامي لهند القحطاني لأنها قحطانية".

وجاء ذلك اللقاء بعد أن هاجمسمول كابشينو هند القحطاني بكلمات قاسية بعد أن عبرت الأخيرة عن رأيها فيه بعد أزمتها مع عبد الرحمن المطيري.

أزمة سمول كابتشينو وهند القحطاني

الأزمة بين سمول كابتشينو وهند القحطاني جاءت بعد استفزاز حديث عبد الرحمن المطيري للأخيرة حول سبب هجوم بعض الفاشنيستات عليه، ليرد مشهور سناب شات السعودي قائلاً: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

وجاء رد هند القحطاني على المطيري، ليطال سعد العنزي أيضاً قالئة: ""العنيزي والله في سماه لو يوفر لي الدنيا وما فيها ما أوافق عليه، شخصيته ما تعجبني، يحمل من الأفكار ما لا يناسبني، رأيت مقاطع له وهو يتحدث عن المرأة تؤكد على عدم احترامه لها، تفكيره مثل شيبة الأول".

بعد فيديو هند القحطاني صدم سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو الجمهور بهجوم قاس على هند القحطاني قال فيه: "إسألي نفسك يا هند هل أنا أرضى بواحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضي بواحدة الكل شافها.. لما أفكر أبغي زوجة راح أدور بنت الستر بنت الحشمة والتربية والأخلاق والدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها واللي ما تضرهم وتحافظ على سمعتهم، فانتي تقولين والله لو عطوني وزني ذهب ما أرضى بهذه الزيجة، أنا أقول لك والله وزنك مع أولادك ما أرضى فيك".

واستكمل كابتشينو هجومه على القحطاني متحدثاً عن ما أسماه هروبها خارج السعودية واتهمها بمحاولة إفساد السعوديات وتشتيت أفكارهن بما تقدمه لهن من محتوى.