أبرز لقطات حفل إليسا ووائل الكفوري في موسم جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
أبرز لقطات حفل إليسا ووائل الكفوري في موسم جدة
مقالات ذات صلة
صورة إليسا ووائل كفوري متوجهان إلى دبي
جرش على موعد مع نجوى، إليسا ووائل كفوري ..
إليسا ووائل كفوري وراشد الماجد يحيون حفلات غنائية في الرياض قريبا

اجتمعا أمس الأربعاء الفنان وائل كفوري مع الفنانة إليسا، في حفلهما الغنائي الجديد على هامش فعاليات الاحتفالات الغنائية في موسم جدة 2022، وهي أولى فعاليات هذا الموسم والذي يضم عدد كبير من أهم مطربي العالم العربي والخليجي.

وائل كفوري في موسم جدة

أحيا الفنان وائل كفوري أمس أولى حفلات موسم جدة، بعد مرور فترة الحداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، يوم الجمعة الماضي، حيث أشعل وائل الكفوري الحفل والجماهير بإبداعه في أداء الكثير من أغانيه المختلفة، والتي نالت استحسان الجماهير.

وتفاعلت الجماهير مع وائل حيث عبر بعد إنتهاء الحفل عن سعادته بهذا الجمهور الرائع، وأنه استمتع كثيراً بوجوده في جدة وسط أهلها.

تصريحات وائل كفوري عن أولى حفلاته في جدة

ووجه وائل كفوري كلمة بعد انتهاء الحفل عبر بها قائلاً: "أوجه كلمة لهيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ بشكره على دعمه وتشجيعه وأهميته ورعايته لكل مهرجانات اللي عم بتصير وبشكر بنش مارك على الاستقبال الرائع وكرم الضيافة وكرم الأخلاق، وبالفعل الجماعة كتير أخوة، وشكرا كتير لكم".

إليسا في أولى حفلاتها في جدة

وشاركت الفنانة إليسا الحفل مع الفنان وائل كفوري، حيث احتفلت إليسا مع جماهير موسم جدة بنجاح أغنية "من أول دقيقة"، وهو الديو الغنائي الذي جمعها مع النجم المغربي سعد لمجرد، والتي حققت إلى الآن ما يقارب من 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، منذ طرحها في 4 مايو.

أبرز لقطات حفل إليسا ووائل الكفوري في موسم جدة

وعبرت إليسا عن فرحتها في مشاركة بأولى حفلات موسم جدة وعن سعادتها بالتواجد بين الجمهور السعودي، وأن هذا لم يكن الحفل الغنائي الأول ولها في السعودية، بل شاركت إليسا في العديد من الحفلات الناجحة بالمملكة مؤخراً.

أبرز لقطات حفل إليسا ووائل الكفوري في موسم جدة

حيث يشار أن موسم جدة لعام 2022، بدأ بالفعل مع بداية إجازة عيد الفطر تحت عنوان " أيامنا الحلوة"، وضم عدد كبير من الفعاليات المختلفة والترفيهية التي مازالت مستمرة إلى الآن في 9 مناطق مختلفة بجدة، حيث شهد لمدة 60 يوم يوم ما يقارب من 2800 فعالية فنية وترفيهية مختلفة ومتنوعة، مع وجود 20 حفلاً غنائياً، وعرض لـ 7 مسرحيات عربية.