إليسا تقلد سعد لمجرد في لقطة عفوية خلال حفلهما في موسم جدة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
إليسا تقلد سعد لمجرد في لقطة عفوية خلال حفلهما في موسم جدة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو من حفل الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المغربي سعد لمجرد، وظهرت فيه إليسا تقلد سعد لمجرد في طريقة غناه.

واحتفل الثنائي إليسا وسعد لمجرد مع جمهور حفلهما في جدة الذي أقيم مساء أمس الجمعة 17 يونيو/حزيران، بتصدر أول ديو لهما "من أول دقيقة" قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، وقاما بغنائها لأول مرة في حفل كبير مع الجمهور، كما قاما بتقديم أغنية "عدى الكلام" للمجرد.

إليسا تقلد سعد لمجرد:

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، ظهرت إليسا تقلد سعد لمجرد في غناء أغنيته "الكلام عدى الجمال".

حيث غنت إليسا مع سعد لمجرد أغنية "الجمال عدى الكلام"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر.

وشاركت إليسا في غناء "عدى الكلام" مع لمجرد، وتم تداول عدة مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر إليسا بصحبة سعد لمجرد وهما يمزحان سوياً من كواليس الحفل قبل بدايته.

كما توقف رواد موقع إنستغرام أمام حرص الثنائي على تنسيق الإطلالات قبل ظهورهما معاً، حيث قام سعد بارتداء ملابس باللونين الأبيض والأسود قبل مشاركة إليسا في ديو "من أول دقيقة"، بينما اعتمدت إليسا على ملابس كاجوال باللون الأزرق قبل مشاركة المجرد أغنية "عدى الكلام".

إليسا وسعد لمجرد في موسم جدة:

أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيًا  مساء الجمعة 17 يونيو/حزيران الجاري، ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2022.

وأعلنت الشركة المنظمة قبل الحفل بساعات قليلة نفاد تذاكر حفل إليسا وسعد لمجرد  ضمن سلسلة حفلات موسم جدة.

وظهر الثنائي إليسا وسعد لمجرد على المسرح وهما يرتديان اللون الأبيض وأديا معًا لأول مرة أغنيتهما الشهيرة «من أول دقيقة».

قدمت إليسا، عددا من أغانيها التي عشقها الجمهور لها، وضمت الأغاني ما بين الجديد والقديم، لثير حماس جمهور الحفل بأغانيها.

ثم دخل سعد لمجرد المسرح أثناء تقديم النجمة إليسا فقرتها الغنائية، وقبل يدها ثم قدما معاً أغنية "من أول دقيقة" كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت حتى الآن 80 مليون مشاهدة عبر قناة إليسا على YouTube.

كما أشعل الفنان سعد لمجرد، حفل جدة بأغانيه المتنوعة التي قدمها للجمهور، ما بين الجديد والقديم.

وصعدت المطربة اللبنانية إليسا على المسرح، وصعد بعدها المطرب المغربي سعد لمجرد الذي حرص على تقبيل يدها على خشبة المسرح أمام جمهور الحفل في المملكة.

ثم فاجأ الفنان سعد لمجرد، جمهور الحفل بالذهاب إلى والدته التي تواجدت في الصفوف الأولى الخاصة بالجمهور، وقام بتقبيل يدها ثم تقبيل رأسها، لتبادله والدته بنفس المشاعر وتُقبل رأسه.

كان الجهة المنظمة للحفل أعلنت عن عدة شروط لحضور الحفل قبل إقامته، وجاءت كالتالي: الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية، كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

أغنية من أول دقيقة للفنانة إليسا وسعد لمجرد:

غنت إليسا وسعد لمجرد أغنية "من أول دقيقة" أمام جمهور جدة في الحفل الغنائي الذي أحياه أمس الجمعة، بالمملكة العربية السعودية، وطلب جمهور الحفل منهما غنائها مرة ثانية، وهو ما حدث.

وتصدرت اللبنانية إليسا المراتب الأولى من YouTube top 100 على مستوى العالم، مع دخول أغنيتها «من أول دقيقة» مع سعد لمجرد شهرها الثاني.

الأغنية التي تخطت 100 مليون على يوتيوب وTiktok في أقل من شهر هي الأغنية السابعة لإليسا التي تتخطى هذا الرقم، لتصبح إليسا النجمة العربية الأكثر مشاهدةً علمًا بأنها الأولى على قناة شركة روتانا المنتجة السابقة لأعمالها والأولى على قناتها الخاصة.

وتواصل إليسا حصد النجاح بحفلات مكتملة العدد في غالبية الدول العربية، وتحضر لإطلاق أغنية جديدة من ألبومها، وهو من إنتاج شركتها الخاصة التي ستطلقها قريبًا.

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار