أبناء مشاري البلام بصحبه حسين المهدي في أول ظهور لهم بعد وفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
أبناء مشاري البلام بصحبه حسين المهدي في أول ظهور لهم بعد وفاته
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

نشر الفنان حسين المهدي صورة له مع أبناء الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام الذي توفي عن عمر ناهز ال48 عاماً، بعد أيام قليلة من نقله إلى العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

الفنان حسين المهدي مع أبناء مشاري البلام

وظهر أبناء الفنان الراحل مشاري البلام الثلاث  وهم :" عبد الله مشاري البلام صالح مشاري البلام حمد مشاري البلام"، بصحبة الفنان الكويتي حسين المهدي.

أبناء مشاري البلام بصحبه حسين المهدي في أول ظهور لهم بعد وفاته

وعلق الإعلامي بشار جاسم منتقداً بعض الفنانين الذين وصفهم بالتظاهر بالحزن على وفاة مشاري البلام مشيداً بموقف حسين المهدي وحرصه على اللقاء بابناء البلام والاطمئنان عليهم.

وقال بشار الجاسم في تدوينه له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :"للأسف في فنانين يتباكون على فراق المرحوم مشاري البلام وبعد دقيقة يتراقصون، المشاعر مو بالتمثيل ولا الشو، تعلمون من حسين المهدي، الوفاء وكفاية متاجرة بالميت".

وعلق عدد كبير من المتابعين على صورة حسين المهدي بصحبة أبناء البلام، فقال احد المتابعين :"الفنان حسين المهدي ونعم الرجل اخلاقه طيبه ما ترك اولاد صديقه يزورهم عشان يطيب خواطرهم والله يرحم مشاري البلام ويغفر له"، وعلق آخر :"الوفا جميل بين الاصحاب حتى بعد الوفاه"، وأشاد أحدهم بموقف حسين المهدي قائلاً:"اكثر شخص حسين المهدى يحب مشارى البلام الله يرحمه برحمته"، كما قدم المتابعون تعازيهم لأبناء مشاري البلام.

حسين المهدي ينعي مشاري البلام

ونشر حسين المهدي قبل أيام فيديو يجمعته بالفنان مشاري البلام وعلق عليه :"الله خير حافظ وهو ارحم الرٰحمين، كل ما بغيت اكتب شي امسحه ،والله يصعب علي انتقاء الكلمات ،لكن ماراح انساك بدعائي وصدقاتي ماحييت".

وتابع :"آخر كلمه سمعتها من امك تقول ((رووووح وانا راضيه عليك ))، العاده احنا كممثلين نحسد بعض علي دور بمسلسل ،لكن انا حسدتك علي دعاء ملايين من الناس، يدعون لك بالجنة".

ودعا المهدى لمشاري البلام قائلاً:"الله يطيب ذكراك فوق الارض وتحتها، استودعتك الله ياصديقي ويا أخي ويا زميلي، محلل ومبري الذمة".

فارق الفنان مشاري البلام الحياة عن عمر ناهز ال48 عاماً، بعد أيام قليلة من نقله إلى العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وفاة مشاري البلام

وتسب خبر وفاة مشاري البلام في حالة من الحزن الشديد بين الوسط الفني العربي والكويتي، فقد كان الراحل له شعبية واسعة وقاعدة جماهرية كبيرة من محبيه.

وكان البلام قد أعلن مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".