أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة جذابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021
أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر: ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالة جذابة

الضفائر واحدة من أجمل صيحات تسريحات الشعر التي تمنحك لمسات جمالية مختلفة، إلى جانب أنها موضة لا تنتهي، فعلى مدار السنوات الماضية كانت تسريحة الضفائر تتربع على عرش أفضل التسريحات، لذلك، فسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات التي اعتمدن فيها على الضفائر ومنحتهن لمسات جمالية مختلفة.

نجمات بضفائر الشعر

من وقت لآخر تتنافس النجمات على الظهور بأجمل تسريحات الشعر، وخلال الفترة الماضية ظهرت أكثر من نجمة بضفائر شعر مختلفة، ومن بينهن الفنانة  ياسمين صبري والتي خطفت الأنظار بضفيرتي شعر رائعتين،  ومؤخراً تألقت شمس الكويتية في كليب أغنيتها الأخير بضفيرتي شعر بطريقة مختلفة.

 وإلى جانب شمس الكويتية وياسمين صبري، تألقت كثير من النجمات في إطلالتهن بتسريحات شعر متجددة ومتألقة اعتمدن فيها على الضفائر، لذلك ففي هذا الألبوم، إن كنت تحتارين في التوصل لأجمل الإطلالات بشكل مختلف، فحتماً ستجدين إطلالة تليق بك من بين إطلالات النجمات بالضفائر.

ضفائر الشعر

تتمتع ضفائر الشعر بشعبية عالية لدى الكثيرات على غير أنواع تسريحات الشعر الأخرى، فهي أولاً مواكبة لأحدث صيحات تسريحات الشعر، وتناسب كل أطول الشعر سواء كان طويل أو متوسط أو قصير، إضافة إلى أن طرق اعتمادها غير محدودة،  ومن أفضل طرق عمل الضفائر.

  • في البداية قسمي شعرك لنصفين أمامي وخلفي، ثم ذمي الجزء الخلفي في شكل ذيل حصان واتركيه جانباً.
  • قومي بتقسيم النصف الأمامي إلى 3 أقسام، وابدئي بتصفيف قسم منه وتثبيته بدبايس حول ذيل الحصان الأساس.
  • الآن استخدمي الجزء العلوي الأمامي لعمل جديلة أمامية تم بمحيط الرأس ثم لفيها حول ذيل الحصان الأساسي لكي تمتزج به، ثم زيني شعرك بواسطة دبابيس مزينة بالكريستال.

التسريحة الثانية لضفائر الشعر لعروس 2020

طريقة عمل ضفائر الشععر للسهرات

 ضفائر الشعرلا ليست مجرد تسريحة سهلة للخروجات العملية والجامعة فقط، وإنما  في العام الماضي كانت واحدة من أحدث صيحات تسريحات شعر العروس، وإن كنت ترغبين في التألق بتسريحة شعر جذابة في السهرات تعتمد على الضفائر، فيمكنك تجهيزها لنفسك بالخطوات التالية:

  • هذه التسريحة هي استكمال للتسريحة الأولى التي عرضناها لك في السطور السابقة، حيث يمكنك الاكتفاء بتصفيفه على شكل ذيل حصان خلفي مع ضفيرة أمامية، أو قومي بالتالي
  •  قومي بتحويل ذيل الحصان لجديلة تقليدية، ثم زميها في شكل كعكة وثبتيها بالدبابيس لتحصلي على تسريحة زفاف تقليدية ولكن عن طريق الضفائر المتداخلة التي تمنح شعرك كثافة مذهلة.

ضفائر الشعر 2021

 تظهر ضفائر الشعر بقوة هذا العام، وتجلى الأمر في إطلالات النجمات،  فحرص عدد كبير من مصممي الأزياء في عروضهم على إظهار العارضات بتسريحات شعر تعتمد على الضفائر، واستخدمت مصففة الشعر Evanie Frausto منتجات Bumble & Bumble لخلق شعر أملس وخلفي مع حواف مدببة في Prabal Gurung، يقترن مع جديلة متوسطة الارتفاع، مضفرة حتى النهاية، لتلهم بذلك متابعيها بإطلالات متجددة بالضفائر.

إكسسوارات شعر للضفائر

بإمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على ضفائر الشعر باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. فتسريحة الضفائر ستناسب إطلالاتك الصباحية بامتياز، سواء كنتِ ذاهبة للعمل أو للجامعة أو حتى كنتِ ستخرجين مع صديقاتك.

الصيحة الجديدة في عالم تسريحات الشعر هي إضافة الجليتر بمختلف ألوانه إلى الضفائر، لتستمعي بتسريحة شعر لامعة جذابة ومميزة.

 وفي العموم فإن  إكسسوارات الشعر كثيرة ومتنوعة وتساعدك في الحصول على إطلالة أفضل، لذلك فعند اختيار إكسسوارات تسريحات الضفائر احرصي على اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمالها ويجعلك تتألقين بإطلالة جذابة ساحرة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بضفائر الشعر، والتي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار