أجمل ربطات الشعر التي ستلهمك إطلالة صيفية جذابة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 مايو 2021
أجمل ربطات الشعر التي ستلهمك إطلالة صيفية جذابة
مقالات ذات صلة
اكسسوارات Louis Vuitton من مجموعة ريزورت 2022
الخواتم البلاستيك الملونة موضة صيف 2021
الأساور العريضة المتشابكة موضة إكسسوارات 2021

اختيارك لتسريحة شعرك يعكس شخصيتك، وكذلك اختياراتك للاكسسوارات المميزة، ومن أهم أنواع الإكسسوارات وأجملها هي ربطات الشعر التي يمكنك استخدامها بأكثر من وسيلة، فمن الآن أنت لست بحاجة لمصفف الشعر، فرابطة شعرك ستمنحك مظهر حيوي ومتجدد يجعلك تخطفين الأنظار من الطلة الأولى.

ربطات الشعر

ربطات الشعر واحدة من أهم إكسسوارات الشعر الصيفية التي تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، إلى جانب دورها في حماية شعرك، حال استخدمت رابطات الشعر العريضة في أثناء المصيف.

 وتتنوع أشكال رابطات الرأس ما بين رابطات شعر من الستان وأخرى من القماش، إلى جانب أن هناك رابطات شعر رفيعة يمكنك استخدامها من الامام  وترك الشعر منسدلاً أو ملموم، إلى جانب رابطات الشعر العريضة والتي تساعدك في لم الشعر بشكل حيوي وعملي.

وإن كنت تسعين للحصول على إطلالة أنيقة بربطات الشعر مستوحاة من النجمات، فعائشة بن أحمد كانت واحدة من نجمات رمضان 2021 التي تألقت في مسلسل لعبة نيوتن برطات شعر متنوعة منحتها إطلالة خاصة، وهذه الربطات  ستكون اختيار أمثل لك على الشاطئ وفي المصيف، وكذلك في خروجاتك النهارية أو الليليلة.

ربطات شعر من الستان

تمنحك ربطات الشعر لمسات خاصة، إلى جانب أنها تساعدك في الظهور بإطلالة عملية أنيقة رائعة، لذلك فاحرصي على اختيار ألوان ربطات الشعر التي تتناسب مع ملابسك، لتحصلي على إطلالة متناسقة رائعة.

وربما أكثر ما يمكن أن يزعجك في ربطات الشعر الستان هو صعوبة ربطها، فقد تعمل نوعية القماش الستان على حلها بسرعة وهو ما يتطلب منك ربطها جيدًا.

ربطات شعر ملونة

لربطات الشعر الملونة تأثيرها  على إطلالتك، فاختيارك لألوان تناسب لون بشرتك يمنحك لمسات جمالية مميزة ويساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، وفي فصل الصيف فإن ربطات الشعر الملونة ستكون الاختيار الأمثل لك، فاحرصي على اختيار ربطات الشعر الملونة بألوان ربيعية صيفية مبهجة لتمنحك إطلالة منعشة مليئة بالحيوية والبهجة.

وهناك ربطات ششعر ملونة  وتتتخذ أشكال معينة مثل المربعات والمثلثات والأشكال الهندسية المختلفة، وأخرى تعتمد على الورود والفراشات، فاختاري منها ما يناسبك.

إكسسوارات الشعر 

لاكسسوارات الشعر لمساتها الساحرة على تسريحتك، ومن وقت لآخر تتغير موضة إكسسوارات الشعر فعلى سبيل المثال في أواخر عام 2019 والأشهر القليلة الأولى من عام 2020، كانت الإكسسوارات  تدور حول عصابات رأس كبيرة مبطنة، وظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستات تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، وتم تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة. لتعود مرة أخرى اكسسوارات الشعر التي تعتمد على الربطات القماش وتتصدر موضة عام 2021 في إكسسوارات الشعر.

نصائح عند ارتداء ربطات الشعر

اختيارك لربطات الشعر المناسبة يساعدك في الحصول على إطلالة مميزة مبهجة، لذلك فعند اختيارك لربطات الشعر  احرصي على النصائح التالية:

• كوني جريئة بتجريب ربطات الشعر ذات ألوان جديدة وزاهية، فهي تبدو رائعة خصوصاً على الشعر الداكن.

• لا تجربي ربطات غير تقليدية فقط لمواكبة الموضة إذا كنت لاتشعرين بالراحة تجاهها أو كانت تفسد طلتك.

• لا مانع من تجريب ربطات الرأس المزينة بالزهور، فهي لاتقتصر على الفتيات الصغيرات فقط. وإنما تمنحك لمسات ربيعية منعشة وطلة مميزة.

• لا تبالغي في التأنق بربطات الشعر في المناسبات النهارية وأوقات العمل حتى تدوم لوقت أطول وتحافظ على مظهر شعرك.

ولتحصلي على إطلالة صيفية مميزة بإكسسوارات الشعر،إليك أجمل ربطات الشعر التي ستساعدك في الحصول على إطلالة خاصة في الصيف.