أجمل إطلالات ريم عبد الله التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة أنيقة وجذابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 20 فبراير 2021
أجمل إطلالات ريم عبد الله التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة أنيقة وجذابة
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة بفستان فاخر يتجاوز سعره 100 ألف دولار مزين بكريستالات
رحمة رياض تتألق بإطلالات استثنائية في عراق أيدول
زياد المسفر يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره مع شاب بإطلالة نسائية
فهرس الصفحة

ثروة ريم عبد الله

مسلسلات ريم عبد الله

ريم عبد الله قبل وبعد

واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي التي تتميز بإطلالات تغلب عليها اللمسات العربية هي النجمة السعودية ريم عبدالله، والتي تتألق من وقت لآخر بإطلالة تخطف الأنظار إما بعبايات أنيقة لها لمساتها الساحرة على جمالها وأنوثتها، أو بفساتين لها طابعها الخاص، فإن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة فمن المؤكد أنك ستجدين في إطلالات ريم عبد الله التي نعرضها لك في هذا الألبوم فكرة تساعدك في الظهور بإطلالة جذابة.

ثروة ريم عبد الله

تستعرض ريم عبد الله ثروتها دائماً وتحرص على الظهور بعدد من الإطلالات التي تشير إلى حجم ثروتها، ومن بين أكثر الإطلالات التي عرضتها لانتقادات كانت إطلالة ظهرت فيها مغطاة بالذهب من رأسها وحتى أقدامها حيث ظهرت وهي ترتدي رشرش كبير وعبرت عن إعجابها بهذه القطعة الضخمة من الذهب وأكدت أنها رائعة وتنال إعجاب أي فتاة وهو ما عرضها وقتها للكثير من النقد واعتبر الجمهور أنها تبالغ في كل تصرفاتها.
 

سعر الرشرش أو العقد الذهبي أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي وذلك لأن وزن العقد أكثر من 4 كيلوغرام ومصنوع من الذهب الخالص مما يمنحه وزن الثقيل بجانب الشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي.

خلال الفترة الماضية ترددت أنباء عن اعتقال ريم عبد الله، بعد توجيه تهمة غسيل الأموال إليها، ونشر الخبر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ استخدام هاشتاغ للتفاعل مع الخبر ما بين مؤيدين وداعمين لها ومهاجمين، لتحسم الفنانة الشهيرة الأمر بعد الظهور  في فيديو ينفي ما تردد من أنباء القبض عليها، ويؤكد على أن هذه الأخبار مغلوطة ومجرد شاعات.

مسلسلات ريم عبد الله

ريم عبد الله ممثلة سعودية عرفت في بداياتها بعد مشاركتها مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسل طاش ما طاش، وقدمت العديد من الأعمال التليفزيونية منها جاري يا حمودة، وعد لزام، مزحة برزحة، حيتان وذئاب، وكان آخر الأعمال التليفزيونية التي قدمتها مسلسل حتى يكتمل القمر، وكان أول فيلم لها هو فيلم وجدة، مع المخرج هيفاء المنصور، ولريم عبد الله دور رئيسي في مسسل العاصوف، والذي يعد واحد من أهم المسلسلات السعدية على مدار السنوات الأخيرة.

ريم عبد الله قبل وبعد

تتباهى ريم عبد الله دائماً بجمالها وأناقتها وتشعل انستقرام من وقت لآخر بنشر مجموعة من الإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، حيث تنال إعجاب.

ترى ريم عبد الله بأنها أصببحت محط أنظار الجميع وأنهم يقومون بتقليدها، حيث عبرت عن غضبها قبل ذلك من قيام البعض بتقليدها، ونشرت مقطع فيديو خصيصاً تهاجم فيه مقلديها قائلة: "قاعدة مع صديقتي تقول لي انتشروا كتير المقلدين لكي على السوشال ميديا بشكل غير عادي لدرجة إنها كتير تدخل وتقول أحسبك انتي بس مغيرة شيء فى وجهك مرة حبة الخال، خشمي، زمامي، جبهتي.. يا ويلكم من الله".

عبايات ريم عبد الله

وتغلب العبايات على إطلالات ريم عبد الله، حيث تتألق من وقت لآخر بإطلالات مميزة لعبايات بتشكيلات ساحرة تبرز جمالها وأنوثتها، وذلك إلى جانب إطلالاتها المميزة  بالعبايات فلها طلات ساحرة بفساتين طويلة تغلب عليها النقوش العربية، لذلك، فريم عبد الله تعد واحدة من أبرز النجمات التي تظهر بإطلالات تغلب عليها اللمسات العربية.

وإليك مجموعة من أبرز إطلالات ريم عبد الله التي أثارت الجدل وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فالنجمة السعودية واحدة من النجمات اللاتي يحرصن دائماً على الظهور بإطلالات تناسب المجتمعات العربية، فإن كنت من عشاق الفساتين الطويلة والعبايات،  فإطلالات النجمة السعودية ريم عبد الله ستلهمك بأفكار متنوعة لطلة ساحرة جذابة.