أجمل تسريحات شعر مايا دياب لذوات الوجه الطويل: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
أجمل تسريحات شعر مايا دياب لذوات الوجه الطويل: ستلهمك بأفكار ساحرة

إن كنت من ذوات الوجه الطويل فلا داعي للحيرة من الآن، فستلهمك النجمة مايا دياب، أفكار ساحرة ومتجددة لتسريحات شعر ساحرة، وإليك أجمل تسريحات شعر مايا دياب التي ستمنحك إطلالات جذابة لا تقاوم.

تسريحات شعر قصير على طريقة مايا دياب

تتنوع تسريحات الشعر القصير ما بين، تسريحة الويفي المموج، والمنسدل والكيرلي، وهذا التنوع يمنحك مساحة واسعة من الاختيارات، حيث يمكنك من إيجاد تسريحة الشعر المناسبة لك في مختلف المناسبات.

واختلفت تسريحات الشعر القصير 2021 بين البوب الحديث، والطبقات المتقطعة إلى تسريحات الشعر البيكسي. تعتبر تسريحات للشعر القصير 2021 مصدر للإلهام والثقة للنساء، ويمكن استخدام بعض الاكسسوارات المذهلة لإضفاء لمسة سحرية على التسريحات.

أما إن كنت من عشاق تسريحات الشعر الكاريه القصير  فستناسب هذه التسريحات ذوات الوجه المرسوم على شكل قلب أو الوجه الطويل حيث تمنحه إطلالة أكثر استدارة، وهو ما منح مايا دياب الكثير من اللمسات الجمالية في أكثر من إطلالة.

ما زاد من إطلالات مايا دياب في تسريحات الشعر القصير هو اعتمادها على غرة شعر أبرزت جمال التسريحة، و في كثير من إطلالات مايا دياب، ستجدين أفكار متنوعة لهذه التسريحات، حيث تعتمد هذه التسريحة على تصفيف الشعر من للأمام أو على أحد الجوانب لمظهر رائع بمختلف الأوقات.

ومن بين قصات  الشعر القصير، هي تسريحة  الشعر البوب، والتي اعتمدتها مايا دياب في بعض إطلالاتها،  حيث تُستخدم تلك القصّة في أغلب الأحيان على الشعر القصير المستقيم، لكنها  يلا تتناسب مع الشعر الكاريه الطويل، أو خامة الشعر المجعد، لأنها قصة شعر انسيابية من السهل تصفيفها والمحافظة عليها.

غرة شعر مايا دياب

اعتمدت مايا دياب غرة الشعر المستقيم في أكثر من إطلالة منحتها لمسات جمالية خاصة ناسبت وجهها الطويل  وملامحها البارزة، فمن الضروري اختيار غرة الشعر التي تناسب وجهك، فإن كنت من ذوات الوجه الصغير فستناسبك غرة شعر المستقيمة القصيرة للغاية، أما إن كنت من ذوات الوجه المربع ينصح بالغرة الأمامية القصيرة مع أطراف جانبية طويلة متدرجة حول الوجه لمنحه استدارة خفيفة ويمكن زيادة الخصلات الجانبية في حال رغبتك بالحصول على وجه أكثر استدارة أو اعتماد غرة شعر مايا دياب التي ستمنحك إطلالات ساحرة.

تسريحات مايا دياب للشعر الطويل

يمنحك الشعر الطويل مساحة واسعة للتجديد فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تسريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

 وكثير من النجمات يعتمدن تسريحات الشعر الطويل التي تتنوع ما بين الشعر المنسدل الليس أو الويفي وكذلك الكيرلي، ومن بين أكثر النجمات اللاتي ستلهمانك أفكار ساحر لتسريحة شعر مناسبات أنيقة هي الجمة مايا دياب والتي تتألق في أغلب إطلالاتها بتسريحات شعر طويل تناسب ملامحها وتجعلها أكثر تألقاً.

اكسسوارات شعر مايا دياب

بإمكانك إضافة الكثير من اللمسات الساحرة على تسريحات الشعر  المختلفة التي ستلهمك بها مايا دياب، والتي سنعرضها لك في هذا الالبوم باستخدام إكسسوارات الشعر المتنوعة، فعلى سبيل المثال، بإمكانك اعتماد الإكسسوارات المميزة مع تسريحة الضفائر، لتطلي بلوك مميز وخلاب مغاير عما اعتدتِ عليه. أو استخدام رابطات الرأس للشعر المفرود، أو رفع الشعر بإكسسوارات ملونة بألوان صيفية.

أما إن كنت حريصة على مسايرة ومواكبة عالم الموضة، فإن إكسسوارات الشعر اللامعة ستناسب تسريحات الشعر في السهرات المختلفة، أو إكسسوارات الشعر العملية التي تساعدك في الخروج بإطلالة سريعة وعملية.

أما إن كنت من محبي الاختلاف والإكسسوارات الغريبة، فمن المؤكد أنك ستجدين هنا وجهتك، فمايا دياب واحدة من بين النجمات اللواتي أثرن الجدل باعتمادهن على إكسسوارات شعر غريبة تتنوع ما بين باقات الورود الضخمة والاكسسوارات التي تعتمد على تصميمات غير تقليدية بالمرة.

أسرار مايا دياب للحفاظ على شعرها

تلفت  مايا دياب دائماً الأنظار بجمال إطلالاتها وصحة شعرها، وإن كنت ترغبين في التألق بشعر ناعم، صحي، وقوي على طريقة النجمة اللبنانية، فإليك أهم هذه الخطوات:

  • بعد غسل الشعر جيدا بالشامبو . الخاص بالشعر الجاف أو المصبوغ . يمكن استخدام بديل الزيت بكميات قليلة ويجب ان يكون ذو نوعية جيدة.

  • تجنبي تمشيط الشعر وهو مبلل، فهذه الخطوة تزيد من تساقطه وتعرضه للتقصف والتلف

  • تناولي كميات كافية من الماء يومياً بما لا يقل عن 8 أكواب على الأقل

  • احرصي على تناول الخضروات والفاكهة واجعليها مكون أساسي  من مكونات وجباتك الغذائية.

  • تجنبي تعريض شعرك للشمس أو عوامل الجو المختلفة لفترات طويلة، واستخدمي قبعات الشعر التي تناسب وجهك وتحمي شعرك من التلف.

  • تجنبي الإفراط في غسيل الشعر، فبإمكانك غسل شعرك من مرتين الى ثلاث مرات في الأسبوع ، فهذا سيمنع شعرك من الجفاف أكثر من اللازم، وتأكدي دائماً من تجفيف شعرك قبل الخروج من المنزل.

  •  إن كنت من المحجبات فتجنبي تماماً لف الطرحة والشعر مبلول فهذه الخطوة تتسبب في تلف الشعر وتقصفه وتساقطه.

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه، أجمل إطلالات مايا دياب بتسريحات شعر رائعة ستلهم ذوات الوجه الطويل أفكار متجددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار