أجمل عطور الفاكهة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021
أجمل عطور الفاكهة

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من عطور الفواكه والتي تشمل برائحتها مجموعة متنوعة من أشهر الفواكه برائحتها المميزة والفريدة التي تثير السعادة عند استنشاقيها ومنها الخوخ والكمثرى والبرقوق والتين والمشمش والكشمش الأسود والليتشي، وهناك خيارات الأكثر غرابة توت غوجي ومانينكا وفاكهة التنين، فهي واحدة من أفضل العطور الثقيلة للنساء.

أفضل عطور فاكهة للسيدات

توم فورد لوست شيري EDP

يعرف توم فورد كيف يجذب انتباهنا باسم استفزازي، يُطلق على أحدث إصدار له اسم Rose Prick ، ​​ثم كان هناك فيلم Fucking Fabulous الرائع من عام 2017، تم إطلاق Lost Cherry في عام 2018 ، وهو يقدم بيانًا مختلفًا من المكونات الافتتاحية للكرز ومسكرات الكرز ، مع نوتة اللوز المر التي توفر تباينًا ممتعًا.

يستمر موضوع التباين الحلو والحامض حتى قلب الرائحة ، ويضم الياسمين سامباك ونوتات الورد التركية، بعد كل هذا الفائض ، يتصرف على قاعدة من حبوب التونكا وبلسم بيرو وخشب الصندل.

عطر جيروم ابينيت

منذ تأسيسها في عام 2006 ، صنعت العلامة التجارية السويدية للعطور المتخصصة اسمًا لنفسها من خلال عطور مميزة مثل Bal d"Afrique و Rose of No Man"s Land. تم إطلاق Pulp في عام 2008 ، وهو يتميز بالخصوصية التي يمكنك الحصول عليها وتعتبر أفضل العطور النسائية لهذا العام.

يقدم مزيجًا غنيًا من أوراق الفاكهة الناضجة الكشمش الأسود والتين والتفاح مع آثار الهال الحار والبرغموت الحمضي في الخلفية، تضيف روائح زهرة التاج وزهر الخوخ ازدهارًا زهريًا ، بينما يتسلل عنصر غورماند على شكل نوتة حلوى البرالين.

عطر كريستيان بروفينزانو

العلامة التجارية البريطانية المتخصصة Penhaligon"s موجودة في عالم العطور منذ عام 1870 وتشتهر بمجموعة كبيرة من الكلاسيكيات ، بما في ذلك Bluebell و Lily of the Valley. ، من مجموعة Trade Routes Collection المستوحاة من المكونات الغريبة التي وصلت إلى لندن في نهاية القرن التاسع عشر Empressa  فاخرة كما تبدو.

هناك افتتاح قصير للحمضيات، إنه قلب فاكهي من الخوخ وندى العليق والكاسي الممتزج بنفحات الأزهار والتوابل التي تجعلنا نشعر بالإغماء، يتميز بمكونات الباتشولي والكاكاو وخشب الصندل والسكر البني ، وتكمل القاعدة المزاج الراقي.

عطر فابريس بيليغرين

تقوم دار العطور المتخصصة التي تتخذ من باريس مقراً لها بإنتاج عطور مميزة منذ الستينيات، تم إطلاق Florabellio في عام 2015 ، وهو عطر غير عادي ولكنه مثير للذكريات. بالمعنى الدقيق للكلمة ، إنها رائحة زهرية ، لكنها تحتوي على فروق دقيقة من الفواكه.

يفتح مع لمسات من الملح البحري والبحري ، مع لمسة من الشمر العشبي في الخلفية. تمتزج هذه المكونات بسلاسة مع زهر التفاح والأوسمانثوس (بصفات المشمش). يمكن تمييز كمية من القهوة طوال الوقت.

عطر ميشال الميراك

إن إصدار عام 2006 من دار العطور المتخصصة في مدينة نيويورك هو كل الدليل الذي تحتاجه على أن عطور الفواكه لا يجب أن تكون حلوة اللزوجة. يمكن أن تكون في الواقع إكلينيكية ورائعة وأنيقة مثل الجحيم.

الأمبريت هو شكل طبيعي من المسك. إنه بلا شك نجم عرض الرائحة هذا ، لكن مزيج الحمضيات والفاكهة (خاصة الكمثرى) يقدم مساهمة ملحوظة أيضًا، إنها طريقة ناعمة على موضوع الفواكه وتحقق التوازن بين الحلو والحامض قليلاً.

عطر برائحة الخوخ

بريتني سبيرز ميدنايت فانتاسي او دي بارفان

إذا كنت تحب فاكهة العصير واللزجة ، فإن بريتني سبيرز ميدنايت فانتسي هي فتاتك. كما هو الحال مع جميع عطور بريتني سبيرز ، فإن إصدار 2006 هذا لا يتراجع وهو ما قد تسميه متعة مذنب. حقيقة أنه يمكن شراؤها مقابل لا شيء تضيف إلى الشعور بالإثارة الرخيصة.

تدل المكونات الافتتاحية من توت العليق والكرز الأسود والخوخ على نواياها بطعم الفواكه ببراعة. يتبعها عرض زهري من أوراق السوسن والأوركيد والفريزيا، حلوة بلا خجل على طول الطريق إلى المكونات الأساسية للعنبر والفانيليا ، فهي تتمتع بعامل المرح والشباب بوفرة.

دولتشي اند غابانا ذا ون للنساء او دي بارفان

المكونات المنعشة من البرغموت واليوسفي تفسح المجال بسرعة لمكونات عصير الليتشي والخوخ في المقدمة. تغازل رائحة الزنبق والياسمين برائحة البرقوق في قلب العطر ، بينما تبرز الفانيليا والمسك والعنبر في القاعدة، إذا كان عطر EDP مفيدًا للغاية بالنسبة لك ، فإن هذا العطر متوفر في إصدار EDT أخف وزنا وجذابًا بنفس القدر.

ديور بيل دي جور إي دي بي

كانت الأزهار الفاكهية واحدة من اتجاهات العطور الكبيرة في السنوات الأخيرة ، ولكن يمكن أن تكون شديدة الحلاوة ومرضية. من La Collection Privée الحصرية للعلامة التجارية الفرنسية للأزياء الفاخرة ، Belle de Jour ليست واحدة من هذه الأشياء.

تأخذ نوتة الورد مع لمسات الفاكهة الدور الرائد في هذا التكوين. يقترن بمهارة مع عرائس من عصير الكمثرى والخوخ، يعطي الخشب والبودرة تعقيدًا لقاعدة، لذلك هناك إتيكيت العطور وضع خصيصًا لهذا العطر.

عطر فواكه قديم

العطر أوليفيا جياكوبيتي

ينظر الكثير من الناس إلى Diptyque Philosykos على أنها المعيار الذهبي لعطور التين. ولكن سيكون من التقصير منا ألا نوجهك أيضًا في اتجاه عطر التين الأول ، Premier Figuier. تم إنشاء كلاهما بواسطة نفس صانع العطور.

تم إطلاقه في عام 1994 ، وهو يجسد إلهامه ببراعة من الاستلقاء تحت ظلال شجرة التين في منطقة بروفانس المشمسة، يبدأ في منطقة خضراء طازجة مع نوتة من أوراق التين تليها التين الناضج. يتم إنشاء أجواء خشبية حليبية من خلال مزيج من حليب اللوز وخشب الصندل ونوتات جوز الهند.

عطر إدموند رودنيتسكا

يمكننا أن نشكر إدموند رودنيتسكا على الكلاسيكيات مثل Dior Diorissimo و Eau d"Hermès و Femme Rochas. يمكننا أيضًا أن نشكره على هذا التكوين المبتكر الذي تم إنشاؤه في الأصل في الخمسينيات من القرن الماضي.

ابتكره صانع العطور الفرنسي الأسطوري للاستخدام الحصري لزوجته تيريز. أعطت الصيغة لفريديريك ماليه عندما أطلق شركته المتخصصة في العطور في 2000، الافتتاح بمكونات منعشة من البطيخ والخيار ، يغني بمظهر البرقوق والورد والياسمين ، ويستقر في النهاية على قاعدة خشبية من الباتشولي ونجيل الهند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار