أجمل فساتين زفاف بقصة حورية البحر خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أجمل فساتين زفاف بقصة حورية البحر خريف وشتاء 2021

تعد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر من أكثر موديلات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور الزمن والتي يمكن أن تكون التصميمات المناسبة لذوق العديد من الفتيات. لهذا وإن كنت تحلمين باعتماد فستان الزفاف بقصة حورية البحر في ليلة العرس يجب عليك اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص ويمنحك إطلالة رائعة.

نصائح لاختيار فساتين الزفاف بقصة حورية البحر حسب القوام

تغفل الكثير من الفتيات عن اختيار موديلات الفساتين تبعاً لشكل القوام، برغم أن هذه القاعدة عند تطبيقها يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة ساحرة. لهذا وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة تعرفي معنا كيفية اختيار تصميم فستان زفاف بقصة حورية البحر بالشكل الذي يناسب قوامك.

  • جسم الكمثرى: تعد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر من أكثر الموديلات التي يمكن أن تكشف عن منحنيات قوامك خاصة وأنك تملكين أرداف ممتلئة وخصر نحيف، ولكن بحاجة لاختيار تصميم يتميز بأكمام منفوشة أو تموجات على الصدر لضمان عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي.

  • جسم التفاحة: تعد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر من التصميمات التي لا تتناسب مع قوامك ولكن يمكنك اختيارها وذلك من خلال اعتماد موديل بقصة البيبلوم لإخفاء منطقة البطن الممتلئة بشكل بسيط.

  • جسم المستطيل: إن كنت ترغبين في اعتماد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر يمكنك اختيار التصميم الذي يتميز بتموجات أو كرانيش لإضافة بعض المنحنيات لقوامك.

  • جسم المثلث المقلوب: اختيار فستان زفاف بقصة حورية البحر يجب أن يتم بطريقة تتناسب مع شكل قوامك. ويمكنك تحقيق هذا باختيار فستان زفاف بموضة البيبلوم أو ببعض التموجات على الأرداف وذلك لإخفاء نحافة الجزء السفلي من القوام.

  • جسم الساعة الرملية: تعد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر من أكثر التصميمات التي تتناسب معكِ، وذلك لأنها تعمل على إظهار منحنيات القوام بشكل رائع. 

فساتين زفاف فخمة بقصة حورية البحر

تعد فساتين الزفاف الفخمة بقصة حورية البحر من أكثر التصميمات التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات، وذلك لأنها تعكس مظهر ساحر بطريقة بسيطة ومميز وكأنك ترتدي فستان ملكي فخم. وقد حرص الكثير من مصممي الأزياء على تقديم تصميمات فخمة يمكن أن تلبي ذوق العروس الشرقية التي تبحث باستمرار عن المظهر الساحر.

حيث قدم زهير مراد فستان زفاف ذهبي بقصة حورية البحر مع تنورة إضافة بشكل فخم مع بعض التطريزات الساحرة. أما إن كنت تفضلين أكثر اختيار فستان زفاف فخم مع تطريزات بتفاصيل الزهور فعليك تجربة اقتناء موديل Marchesa.

فساتين زفاف ناعمة بقصة حورية البحر

ظهرت موديلات فساتين زفاف ناعمة بقصة حورية البحر التي بدت خالية من أي تطريزات أو تفاصيل مبالغة. حيث كانت فساتين الزفاف مسيطر عليها طابع الـ Minimalism البسيط لهذا وإن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة بسيطة ورقيقة مناسبة لذوقك الخاص فلا تترددي من اختيار موديلات فساتين الزفاف التي تم تقديمها.

حيث تم تقديم فساتين الزفاف الناعمة بقصة حورية البحر بشكل بسيط مع أقمشة الستان بطريقة ساحرة مع Legends Romona Keveza. أما إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف ناعمة بقصة حورية البحر بشكل محتشم فليس هناك أفضل من التصميم الذي لفت أنظارنا مع Jenny Yoo. وإن كنت تفضلين أكثر التصميم المزين بتفاصيل الزهور ولكن بشكل هادئ اختيار موديل Caroline Castigliano.

فساتين زفاف بكرانيش وتموجات بقصة حورية البحر

كانت فساتين الزفاف ذات الكرانيش والمزينة بالتموجات من أكثر التصميمات ظهوراً خلال موسم خريف وشتاء 2021. لهذا ظهرت بشكل كبير مع فساتين الزفاف بقصة حورية البحر لضمان أن تمنحك المظهر العصري الجذاب الذي تحلمين به.

حيث يمكنك اختيار الموديل المزين بالتموجات سواء مع الطرحة أو الفستان بشكل مميز مع Marchesa. بينما يمكنك اختيار فستان الزفاف الكورسيه بقصة حورية البحر بشكل مميز مع Ines Di Santo.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار