أجمل قطع المجوهرات لذوات الشعر الأحمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 26 مايو 2022
أجمل قطع المجوهرات لذوات الشعر الأحمر
مقالات ذات صلة
مكياج الشعر الأحمر: نصائح مكياج أساسية لذوات الشعر الأحمر
أجمل مجوهرات الفنانات العرب... 40 قطعة مجوهرات مذهلة
أجمل صور صبغات شعر أحمر

صاحبات الشعر الأحمر يتمتعن بجمال ساحر ومميز ويعتبر نادراً جداً، هل تعلمين أن أصحاب الشعر الأحمر يشكلون أقل من 2٪ من سكان العالم؟ فقط حوالي 140 مليون شخص من أصل 7.347 مليار شخص على وجه الأرض لديهم شعر أحمر، الولايات المتحدة وأيرلندا واسكتلندا تعتبر من أكثر البلدان التي ينتشر فيها الشعر الأحمر، هذا يعني أن هناك القليل من أصحاب الشعر الأحمر وبسبب هذه الندرة، يقوم الكثير من الناس بتلوين شعرهم باستمرار ليتم التعرف عليهم بشدة من خلال هذا اللون.

وبما أن الشعر الأحمر يعتبر في حد ذاته لافتاً للنظر فيصعب أحياناً تنسيق الملابس واختيار المجوهرات المناسبة؛ لأن الهدف في النهاية هو اختيار ألوان وتصميمات تعزز لون الشعر، وبالنسبة للمجوهرات يجب أن تختار صاحبات الشعر الأحمر المعادن التي ستكون متناغمة مع اللون الأحمر بجميع درجاته، خاصة العناصر الأقرب إلى الشعر مثل العقود والأقراط.

هنا نقدم لكِ المجوهرات التي يمكنك ارتداؤها إذا كنتِ تتمتعين بشعر أحمر.

الذهب الأصفر

الذهب الأصفر

ارتدي الذهب الأصفر لإطلالة أكثر جاذبية، إنه معدن كلاسيكي ملون دافئ، تختار العديد من النساء ارتداءه، يبدو رائعاً على الشعر الأحمر؛ لأنه يبرز الألوان الغنية في الشعر بالإضافة إلى صاحبات الشعر الأحمر المتوسط ​​إلى الغامق بشكل خاص.

نصيحة: لا ينبغي أن يكون الذهب ذهبياً باهتاً، بل يجب أن يكون لونه ذهبياً لامعاً وملفتاً للنظر.

مجوهرات باللون الأخضر

مجوهرات باللون الأخضر

اللون الأخضر يعزز بشكل كبير الشعر الأحمر، حيث إن له تأثيرات متناقضة، يمكن أن تبدو المجوهرات الخضراء رائعة عندما ترتدينها من خلال الأقراط، ارتدي مجوهرات خضراء لتكمل لون شعرك الأحمر الفاتن وتجعل لونك يبدو أكثر كثافة.

نصيحة: قومي بإقران اللون الأخضر بألوان ترابية مثل البني والكاكي والأسود والنود.

المجوهرات الفضية

المجوهرات الفضية

الفضة معدن كلاسيكي محايد آخر يمكن أن يرتديه أصحاب الشعر الأحمر في المجوهرات، يميل إلى أن يكون المعدن الأكثر شيوعاً الذي يرتديه الناس بغض النظر عن لون الشعر لديهم، لكنه خيار رائع لأصحاب الشعر الأحمر لأنه يتناسب بشكل جيد مع البشرة ذات اللون البارد وتسمح المجوهرات الفضية بالحفاظ على بشرة أكثر برودة بشكل طبيعي.

نصيحة: ذات الشعر الأحمر بظلال خفيفة إلى متوسطة من الشعر الأحمر، يمكنك اختيار اللون الفضي.

لا تخافي من مزج ومطابقة جميع أنواع المجوهرات الثلاثة التي نقدمها لكِ أعلاه وبالتأكيد يمكنك ارتداء كل على حدة أيضاً، كل هذا يتوقف على ما تشعرين به في ذلك اليوم وما تريدين أن يبدو عليه مظهرك والخبر السار هو أن الشعر يبدو رائعاً، كل هذا يتوقف على التفضيل والشكل الذي تبحثين عنه.