أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها
مقالات ذات صلة
تفاصيل فستان زفاف ياسمين عبد العزيز في اللي مالوش كبير
زفاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
أحلام تصاب بانهيار لتأثرها بمشهد لنادين نجيم من مسلسل 2020

شهدت الحلقة 9 من المسلسل الخليجي أمينة حاف، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، أحداثًا مشوقة للغاية، خاصة بعدما قتلت البطلة "أمينة" طليقها في الحلقة الثامنة.

مسلسل أمينة حاف يحكي قصة سيدة تقوم بشخصيتها بطلة المسلسل إلهام الفضالة، تعيش صراعاً مع الذات وتسعى إلى تغيير حياتها، محاولةً الانتقال من حالة الضعف والانكسار إلى حالة القوة والجبروت ضمن الكوميديا الاجتماعية.

أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل أمينة حاف، أحداثاً دامية، وذلك بعدما قامت أمينة بقتل زوجها، وكانت الحلقات السابقة من المسلسل شهدت ملاحقة أمينة من قبل طليقها الذي يحاول استرجاع أمواله الذي سرقته منه أمينه، وبات يشكل هدداً كبيراً عليها، ولكن أمينه تصر على عدم إرجاع الأموال إليه وتحاول التخلص منه بأي طريقة ممكنة.

وشهدت الحلقة 8 من مسلسل أمينة حاف، حدثاً دموياً لم يكن أحد يتوقعه، وذلك بعدما انتهت الحلقة السابعة بإعطاء أمينة لطليقها شنطة بها فلوس، ولكنه اعترض على كمية المال، ليطلب المزيد منها، وتوافق على طلبه وتعطيه حقيبة أخرى. ولكن المفاجأة كانت بعد دخول طليقها حسن السيارة لتنفجر به ليتبين على ما يبدو بأن الشنطة كان بها قنبلة بهدف قتله.

وبمقتل حسن تخلصت أمينة من أكبر كابوس في حياتها والذي كان مصدراً للمشاكل التي تعاني منها.

ومن جهة أخرى ومع تسلسل الأحداث في مسلسل أمينة حاف الحلقة ٨ قام فارس بإحضار زوجته الثالثة إلى البيت، والنار تشتعل في قلب شمايل التي لم تستطع تحمل ما يحصل، وبدأت حرباً جديدة بين الضراير.

أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها

أما الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف، فمن المتوقع أن تشهد استمرار المشاجرات بين زوجات " فارس" خاصة بعدما قررت " شمايل" ترك المنزل، غير أن "رقية" لم تجد لها حلاً سوي المكوث في المنزل مع العروس الجديد.

وعند هروب أمينة، بعد تسليم الحقيبة لحسن التي تحتوي على متفجرات، وذلك حسب خطتها حتى تتخلص من حسن، التي تتعاونت مع عصابة لأجلها، وبعد أخذ حسن الحقيبة يركب بسيارة وبعد دقائق تنفجر السيارة إنفجار قوي، ويتوفى حسن لأن جثته تصبح أشلاء من قوة الانفجار، وبعد دقائق تستيقظ أمينة من الحلم، ويكون كل هذا من أحلام أمينة، التي تراودها بسبب خوفها من الحسن، وأمنيتها بالتخلص منه، وتخبر شريفة بخوفها وتوترها وأنها لا تعلم ماذا تفعل، وتنصحها شريفة بأن تخبر الشرطة، ولكنها تقترح على شريفة أنها سوف تعطي عنوان حسن للعصابة، وبها هي لا تتدخل بأي شيء ولا يكون لها علاقة بقتله.

وتحتار أمينة بالمكان الذي سوف تخبئ به المال والذهب، وذلك خوف من وصول العصابة وحسن لهم، أم عبدو قررت بخطبة حصة لأم عبود، لكن شعور حصة بأن أم عبود تخبئ سر كبير عنها، ويكون ظنها بمكانه ، لان عبود هو من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ولا تعلم حصة بذلك، وعند الحضور لخطبتها، تكون الصدمة لحصة بعدر رؤية عبود ، فترفض الزواج منه لكن طيبة تجبرها، وبسبب إنشغال امينة بقصتها لا تكترث بقصة حصة.

أحداث شيقة في الحلقة 9 من مسلسل أمينة حاف بعدما قتلت طليقها

«أمينة حاف» للكاتب علي الدوحان والمخرج سائد بشير الهواري، وإنتاج "المجموعة الفنية"، ويعرض على MBC في رمضان، كما يعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرض كل حلقة على MBC.

المسلسل يتم عرضه على قناة MBC دراما في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية، كما تتم إذاعة حلقة الإعادة الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت السعودية.
ويتم عرضه على قناة MBC دراما + (Plus)، في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت السعودية، وتُعرض الإعادة الأولى الساعة 01:15 صباحاً بتوقيت السعودية، والإعادة الثانية الساعة 07:15 صباحاً بتوقيت السعودية، والإعادة الثالثة الساعة 11 صباحاً بتوقيت السعودية.
كذلك يُعرض المسلسل على قناة الراي الكويتية في تمام الساعة 08:30 مساءاً، وعلى قناة سما دبي في تمام الساعة 04:30 مساءاً بتوقيت السعودية.