ليالي دهراب تكشف السبب الحقيقي وراء انسحابها من مسلسل أمينة حاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
ليالي دهراب تكشف السبب الحقيقي وراء انسحابها من مسلسل أمينة حاف

كشفت ليالي دهراب عن السبب الحقيقي وراء انسحابها من مسلسل أمينة حاف، ونشرت الفنانة الكويتية مقطع فيديو حسمت فيه الأمر أن يكون سبب انسحابها هو خلاف مع نجوم العمل.

ليالي دهراب تكشف سبب انسحابها

ونشرت ليالي دهراب مقطع فيديو حسمت فيه الأمر حول انسحابها، وردت على سؤال لأحد المتابعين حول السبب الحقيقي في ذلك.

قالت ليالي دهراب: "السبب وراء خروجي من مسلسل أمينة حاف، أنا كنت مريضة، وهما بدأوا التصوير مبكر، لو التصوير كان متأخر أو تم تأجيله 10 أو 20 يوم كنت سأكون معاهم.. لكن علشان فيه التزام بالشغل هما مكانوش قادرين ينتظروني، فحصل إني مش حكون معاهم في الجزء الثاني، عسى أن يكون خير".

كانت ليالي دهراب، نفت أن يكون سبب انسحابها من مسلسل أمينة حاف 2 الخلاف بينها بين مواطنتها الفنانة شوق الهادي وقالت نجمة الجزء الأول من المسلسل في تصريحاتها: "للأمانة علشان وايد ناس يسألوني، للأسف أنا مش في الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، فما حد يزعل من منيرة، وما حد يحط في دماغه شيء أو يتوقع شيء، الأمر كله أنا انسحبت علشان تعبانة وعسى الله يوفق الجميع".

النجمة الكويتية  إلهام الفضالة هي الأخرى كانت قد كشفت عن سبب انسحاب الفنانة ليالي دهراب المفاجئ من تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف وردت على سؤال لإحدى المتابعات جاء فيه: "ياليت توضحين أسباب خروج ليالي دهراب من المسلسل؛ لأن المسلسل راح يفقد أكثر من نص شعبيته.. انسحاب هذه الفنانة سيضعف العمل ويجعله يلحق بمصير مسلسلي "الطوفان وفطيم".

إلهام الفضالة أوضحت تفاصيل انسحاب ليالي دهراب قائلة: "الأمر يعود لظروف صحية البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة"،  لتنفي بذلك جميع الأقاويل التي تردد حول وجود خلافات دفعت الأولى للانسحاب من العمل".

يذكر أن إيمان الفيصل هي التي ستجسد شخصية منيرة في المسلسل الرمضاني أمينة حاف 2

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار